منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   ناس من زمان عنهم .. كانو احباب .. صاروا اغراب .. (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=3918)

غيبتك تنهى حضوري 02-04-2010 01:50 PM

يسلمووووووووووووووووووووو

ماتهاب فكره رائعه
اقوول

ياافلان

وش مسوي مع غيرري


تقبلي وجووووودي

حكايه 02-09-2010 10:53 AM

يـــــــــــــا فلآآآن

يــــــــــآآ حسايف الحـــزن يغشىى وجهكــ الـــطــاهر
والورد فـــي وجنــتــكـ حــــرآآآم تغـــريــقه

ماتهاب 02-22-2010 08:25 AM

يسلم راسك ياغناتي ،،

نووورتي غيوووبه

حكايه 03-18-2010 01:53 PM

:

:

:


يآفلآن


مآگآن قصصدي ,
أني بـ هممي . . أششغلگ :
بس حولنآ أشيآء في |[ قممة السخف !
. . [ المجتمع , و الظلم , و أني مآ أوصلگ ..
تجبرني . . أخنق معظم أنفآسسي بـ -» أوووف !



ماتهاب 04-13-2010 01:45 PM

يافلانه ،،

اشتقت لك حتى الثمالة


All times are GMT +3. The time now is 08:38 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant