![]() |
يسلمووووووووووووووووووووو
ماتهاب فكره رائعه اقوول ياافلان وش مسوي مع غيرري تقبلي وجووووودي |
يـــــــــــــا فلآآآن
يــــــــــآآ حسايف الحـــزن يغشىى وجهكــ الـــطــاهر والورد فـــي وجنــتــكـ حــــرآآآم تغـــريــقه |
يسلم راسك ياغناتي ،،
نووورتي غيوووبه |
:
: : يآفلآن مآگآن قصصدي , أني بـ هممي . . أششغلگ : بس حولنآ أشيآء في |[ قممة السخف ! . . [ المجتمع , و الظلم , و أني مآ أوصلگ .. تجبرني . . أخنق معظم أنفآسسي بـ -» أوووف ! |
يافلانه ،،
اشتقت لك حتى الثمالة |
| All times are GMT +3. The time now is 08:38 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا