منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=24352)

عشقتك بسكات 12-27-2011 12:09 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
فقدتك يا اعز الناس
http://im11.njm5.com/e013237184831.gif

عشقتك بسكات 12-27-2011 12:10 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
شوفوني على ڪثر / آلزهق
.. إنسآنھ مجنونـہ http://www.dll3q8.com/vb/images/smilies/al7eb9.gif

أرسل و آسولف
وأنـآ [ طـآقتن تسبدي ]

http://bnat4ever.com/up/download.php?img=9419

عشقتك بسكات 12-27-2011 12:10 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://24.media.tumblr.com/tumblr_lp...zgblo1_250.gif

يظن آلبعض آن عينـہ [ آلجنـھ ]
عندمـآ يقول : طحت ﻣ̉ن عينيے !

مع نفسگ آنت و عينڪ http://bnat4ever.com/up/download.php?img=9419

عشقتك بسكات 12-27-2011 12:11 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://28.media.tumblr.com/tumblr_lw...o92go1_250.gif

حلمت !
آن أڪون | سندريلـآ |

فيے زمن تشآبـہت فيـہ مقآسآت آلـآحذيھ ؟!

عشقتك بسكات 12-27-2011 12:12 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://28.media.tumblr.com/tumblr_lq...p5uso1_500.jpg

صغيرة سن ,
و آلعمر مـآشـآب !
و آن فآتني شيے ( آليوم )
.. بڪرھ آجيبــہ



عشقتك بسكات 12-27-2011 12:12 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
يهمَ’ـِك تعرفِ أوضآعيَ ؟
أنآ مسِتآنسْ وِطيَب . .
أنآ مَ’ـِثل آلبحَر تدريَ . .
! يَثوِر وَتركِد أمَ’ـِـِـوآجه . .


أبدَ لآ يزَعجكِ حِـِـزن بعيَنيْ !
هذآ هْوِ طِبعيَ . .
!أحِـِـبَ الحِزنْ وأحِتآجهْ . .
وِغلِاتكَ يكفيَ بسِ تسِأل . .
عِـِـنَ أوضَ’ـِـآعيَ . .
وأردِ طيَب . .


مَ’ـِـِع أنيَ صَ’ـِـدقَ بغيآبكَ . .
لآِ طيَب وِلآ حِـِـِـآجهْ ! !

عشقتك بسكات 12-27-2011 12:13 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://images2.fanpop.com/images/pho...32-400-228.gif

مآهمــُني كثـــُر آلحكــٌي و آلمعــُـآند
مــُـآ دآم فـُــي رآسـُــي شـــَـي
" لآزم آسـووَويــُـــه "

عشقتك بسكات 12-27-2011 12:14 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
أمشِيّ " غَريبْ " ودآخلِيّ ألفْ دُولَه ..
وأطَآلِع الدُنيَآ بنظّرآتْ مذّهُــولّ ..!

شِفتْ أبسَطّ أحلآمِيّ (تمُوتْ ) بسهُولَه ..
و || الصَمتْ || عنّ خُوفْ الحَكِيّ كآن مسّؤؤلّ

عشقتك بسكات 12-27-2011 12:14 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://dc07.arabsh.com/i/01009/izk1m9m0wk8e.bmp

آنـا بـنـت ٍ فـي هـالدنـيـا
...........أصيـلة مـالـها ثـانـي
عـنـيـدة وقـويـة بـاس
...........وصـاحـِـبة هـيـبـه
آنـا أمـيـرة عـلـى جيلي
............كبـيرة مِـرتِفـِع شانـي
وفيني غرور وعنفوان وألفه وطيبـه
..........بـكـيـفـي أجـزِم وأرفـع
وكـيـفـي أكـسـِر أوزانـي
.........دامـي مـِن ظـهـر رِجـَـال
ودامـي بالأصـل ذيـبـه

عشقتك بسكات 12-27-2011 12:15 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
أحيآن كثيره أجرد نفسي من عقلي وتتبعه شخصيتي

حتى أجآري بعض العقول
وذلك لآيدل على نقص بي وإنمآ هي
................................. (
رحمة مني ) على البعض ..

عشقتك بسكات 12-27-2011 12:18 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://up.graaam.com/uploads/imag-6/...81ebd65cd9.jpg

‏‏‏‏‏‏ تعلمت . .
آن جرحي لآيؤلم آحد في آلوجود . (غيري ) !
وأن بكآء آلنآس حولي . . لن يفيدني. بشيء . . !



تعلمت ..
آن آفرح مع آلنآس . . وآن آحزن. وحدي ,
وآن دوآء جرحي آلوحييد
رضآئي ب قدري
!


..


نحن نثرثر گثيرا ، ومع ذلك ..
نعجز عن وصف مشآعرنا گمآ يجب ...
!!

عشقتك بسكات 12-27-2011 12:19 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.wfeet.com/up//uploads/ima...de9f1de0f9.png


..أغفى على مخدتي لا يشاركني افكاري الا انت
وبطل أحلامي هو أنت .. وأنام واصحى على أمل لقائك
أنت ... http://www.alkhalid.ws/vb/images/smilies/004.gif

عشقتك بسكات 12-29-2011 01:39 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
هل تعلمون أن (ذاكرة الذبابه) فٍـيٍـَّۓ 5 ثواني تنسئ ما حدث لها بعد ذلك :|
عشان كذا كل ما نضربها تجي مره ثانيه!

أحسبها تستهبل :s

طلعت تفقد الذاكره ياعمري http://www.bb4arab.com/vb/images/smi...2793983383.pnghttp://www.bb4arab.com/vb/images/smi...2793983665.png


عشقتك بسكات 12-29-2011 01:40 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://29.media.tumblr.com/tumblr_ln...0xyyo1_500.gif
http://vb.shmo5k.com/images/smilies/16.gif ربيً لآ أحدً يعلمِ مدىً عشٍقيً بِ كيآ‘إنهٍ
وألميً عندٍ غيِآ‘إبهً . . ورآ‘إحتيً بقربهٍ . . وآشٍتيآ‘إقيً لروحهً ,
! http://vb.shmo5k.com/images/smilies/39.gif فلآُ تجعلً آلفرآ‘إقً هو آلنصيبً ,
.
آستًودعتكَ يَ إلهيً قلبهً وروحهٍ كلهآ‘إ . .
فأحفظهٍ http://vb.shmo5k.com/images/smilies/...%20%288%29.gif وَلآ تجعلً سو‘إيً سآكناً‘إ أعمآ‘إقهٍ


عشقتك بسكات 12-29-2011 01:41 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://dc08.arabsh.com/i/02735/i41g610pr5vr.jpg
,’




فاقد الإحساس / ما يعطي القليل
و إن عطيته إحساس قلبك ؟ يقتِلَه !!
إيه بَ أرحل و الطريق أدري .. طويل ..
مشكله “ قربك ” .. و بُعدِك مشكلَه ..
و إن خذاني المُوت إترك قال و قيل ..
قول هـ الجُمله .. وخطاك محلِّلَه :
[ ربِّي إلهَم أهله الصَبر الجَميل
و إرحمـه يا رب و إحسِن مدخلَه ]

عشقتك بسكات 12-29-2011 01:41 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://im6.gulfup.com/2011-07-09/1310187617561.jpg


كم دمعةٍ " عيّت تسيل " ..
متشبثّه بـ المُستحيل ,
إنّك تجي ,
.......... و إنك على خبري " أصيل " !
الله ياخذ هـ [ الغياب ]
كاني تنثرت بـ لظاه !
واستل من صدري " حكي " ,
ماله مدى !
والصوت ضيّعه الصدى ,

وشفيني ماهي " عادتي " !
اكتب كلامي .... و " انفضح "
يـ " عاذلي " إرقص ...... [ فرح ]
محسودك أصبح " واحدٍ "
ماله سوى ظل .. وضياع !
كن الضلوع " إتكسرت " ,
بين الـ [ ألم و الإنتظار ] !
كم راح من عمري " نهار " ,
والسالفه ذابت ( هدر ) ,
تستغفر الطيبه وجيه ..
وتسافر بليّا .... عذر
والبال مليان أسأله ,
متبلّله بـ دمع السكوت !
ومن القهر " عيت تموت " ,
عيت تريّح خافقٍ متعود يصد ويفوت !
من كل ضيقة " عابره " ,
تكسرت كل الوجيه !
وبعد المرايا " ساحره " ,
وتوّ الحنين .. يجرّني لأقصى " الونين " ,
اللي قدر .. " يكشف عيوبي للعيون "
اللي قرت .. " واللي بعدها ماقرت " !

عشقتك بسكات 12-29-2011 01:42 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://media.tumblr.com/tumblr_lnvu6iwuKJ1qc5ke1.png
-
احلامُنا هيَ [ المكان - الوحيدّ.. الذي لا تزعجُنا فيہ / تطفلات الاخرين]ـٍ

عشقتك بسكات 12-29-2011 01:43 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
*
آكثِر شي يَھد آلر ؤ وحّ ,
لآ صصصصارتَ كلِ أأجؤبتكگ !
عَن آحسّآسكگ’ ،
بِـ/ مَمَدرريّ ، (n)

http://www.d5eel.com/vb/imgcache/327...a7e10b8ef0.pnghttp://www.d5eel.com/vb/imgcache/af2...69de619730.png

عشقتك بسكات 12-29-2011 01:43 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
جرحني بِ گلآمةة
لِ آجل يرضي . .
خآطر آلغير , !
ۆلآني غير
جمعٺ آللي طآح من عيني
ٺبسمٺ ۆقلٺ :
حصل خير

عشقتك بسكات 12-29-2011 01:44 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
,
إنت في حيآتيٍ مجرٍد [ لحظـہِۧ عآبرهـہِۧ ] http://up.alsary.net/upload/7715/21276157610.gifhttp://i892.photobucket.com/albums/a...3df89df958.gifhttp://i892.photobucket.com/albums/a...3df89df958.gif=‘(

مستحييييييلٍ . . http://i892.photobucket.com/albums/a...heartz/3-1.gif *
آبني آمآليٍ وآحلآمي " عليكٍ " يَ [ فلآإ‘ننٍ ] !!


عشقتك بسكات 12-29-2011 01:44 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
أن تنسى هو أن يمضي اليوم بدون أن تتساءل ماذا يفعل ذلك الشخص الآن .
أن يمضي اليوم ، والغد ،
واليوم الذي يليه بدون أن تتوقف لتلتفت حولك وتتساءل أين هو
أن تعتاد البُعد ، أن تعتاد أن تكون وحدك ، أن تقتنع أنك وحدك
تنسى فيُصبح كُلّ شيء بدون طعم ، ليس لأنّك حزين أو وحيد ،
ولكن لأنّ كل شيء فعلاً ليس لهُ طعم
أنّ تُفكّر في شيء ما ولا تتوقف عنده ، لا أن تتظاهر بأنّك لا تُفكر فيه .. لا.. أن تتخطاه وتستمر بالفعل !
أنّ تنسى هو أنّ تكتشف الصمت ، بعد صخب كُلّ تلك الأفكار وكل ذلك الكلام الذي تتمنى أنّ تقوله .
أنّ تختزن الحكايات ، وعندما يحين وقت قصّهَا تشعُر بأنّك فقدت الرغبة في الكلام ،
وتقتنع بأنّ الآن ليس الوقت المناسب
http://vb.tgareed.com/images/smilies/frown.gifhttp://vb.tgareed.com/images/icons/55.gif ~

عشقتك بسكات 12-29-2011 01:45 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://30.media.tumblr.com/tumblr_lm...cccvo1_500.jpg

رحلوا .. و ما عادَ فينا بقـاء !

فـ متى الرحيلُ إليهم ؟ “:

عشقتك بسكات 12-29-2011 01:46 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://25.media.tumblr.com/tumblr_lm...q4lwo1_500.jpg
يتوقف حديثنا دوماً حين تخبريني أنك تفتقدينني ، أتلعثم حينها و أتظاهر أنني لم أنصت جيداً ، أغرقكِ في تفاصيل حكاياتكِ لأنني لم أكن جيّدة يوماً في ادّعاء مالا أشعر به !
ينتهي حديثنا عند النقطة التي تنتهين فيها من الحديث عنكِ وعن أيامكِ وعن حياتكِ التي تبدو مكتلمة جداً إلا منّي ، أنا الظل الذي تستندين عليه حين تميل الحياة بكِ نحوي ويبدو كل شيءٍ ضبابياً ، وأبدو أنا وحدي الشيء الذي تؤمنين أنّه

لن يتخلى عنكِ وسيوصلكِ لنهاية الدرب آمنة !
حين تمتلئ أيامكِ فرحاً وتبدو أكثر صخباً بالأصدقاء أتلاشى من ذاكرتكِ فلا تعبرينني وأنضوي في البعد اتساءل إن كنتُ يوماً صديقةً جيدة ؟
الآن يبدو وقع الحياة أصعب بقربكِ ،

يبدو أصعب وأنا لا أستطيع مجاراتكِ و افتقادك في حين تبدو الحياة جيّدة دونكِ ،

وحدكِ التي ظنتني ظلّ شجرة لا يدرك العيش إلا وحيداً ، و وحدكِ التي سأعبر الحياة دونها !

عشقتك بسكات 12-29-2011 01:46 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.c444c.com/up/uploads/imag...aa3e3e75fc.png
الطيّبون وحدهم يشكّون في طيبتهم ، وهو في المقام الأول ما يجعلهم طيبين
السيئون يعرفون أنفسهم على إنهم طيبون
لكن الطيبون لا يعرفون أنفسهم !
إنهم يقضون حياتهم وهم يغفرون للآخرين
لكنهم أبدًا لا يستطيعون أن يغفروا لأنفسهم
….


عشقتك بسكات 12-29-2011 01:47 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://28.media.tumblr.com/tumblr_lo...5qico1_500.gif
أفتقدك . .
وأفتقد إحساسك الذي كان يحتويني
ثمة أمور في الآونة الأخيره ترهقني بسببك
أخبرني , انك تشتاق لي وتفتقدني

أخبرني من حين لأخر بـ أنك تحبني

عشقتك بسكات 12-31-2011 12:35 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
ماّأقسىَ أن يترككَـ أعزُ احبابٌك .. من أجلُ احبُاب جددَ
وكمُ هيَ {مؤلمه} ان تكَوُن أنتَ سبباً لـ تعارفُهمَ

عشقتك بسكات 12-31-2011 12:36 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www4.0zz0.com/2011/05/01/12/980541201.jpg



آنَ گآن تغغَليَنيْ عنً آلنفسً مرهً ,
ترىً ـآ آ غلآإگ | يفوقً بَ آلوَصفْ تعًبيرً

عشقتك بسكات 12-31-2011 12:37 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.d5eel.com/vb/imgcache/7c4...8497e54139.png


لَنْ أسَقَطَ مَنّ أعَيَّنَ ـآلَنْـــآس
ِلـ أبَرْهَنَ لـ الُبّـ ع ـض ~ ج ــــآآذبَيْتِيّ
..!

فـ لستُ ~ تَفَّـآآحـۃ نيوـوتُنّ ~
ـآلتي تهـآوت مَنّ ـآلأع ـلى لـ تَمَّنَحَ غ ـيرهـآآ
شَرَّفَ ـآلإكتشآآف|~

عشقتك بسكات 12-31-2011 12:37 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.d5eel.com/vb/imgcache/851...2b60400b05.png

انــآ وحــدهـ مالهــآ بالقيل,والقــآل

......\"شع`ـــآري سع`ــآدتــي بالتطنيــش=)

من حطـــني بالبـــآل حطيـــتهـ ببآلــــي..

ومن بـــآعــني!!,عطيـــتهـ احلى دليــت بحيــآـتي!!..

عشقتك بسكات 12-31-2011 12:38 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.s5e5.com/vb/image.php?u=6...ine=1273309285

انـــآ[انــثى]مهـــمـآ حدث لهــآ..

الا انهــآ ترتــمي في مملكــة..\[الشمــوخ]..

حتى وان كانـــت {ضربيـــة.. ذلـــك~

[الشمــوخ]..\حيـــآتهــا بأكملهــآ..

عشقتك بسكات 12-31-2011 12:39 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
تَخلط مآبينّ
[ شَخصصيتي ] .. ۆ [ أسلۆۆبي
]
فَ شَخصيتي ..
هِي مآ أنآ عَليه ۆتحت تَصرفي ،'
ۆ أسلُۆۆبي ..
يَعتمد علَيگ انت ۆتصصرفآتگ ،

عشقتك بسكات 12-31-2011 12:39 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._2712622_n.jpg

أحيَاناً ..
نَكتفِي بـــالغَرق كَـ وِِجهَة وحِيدَة لِـ مُمارَسة الغِياب الأَحمَقْ

عشقتك بسكات 12-31-2011 12:40 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
لوَ رگز آلرجآل' ﻓيّ آلكگتب ؛
گمآ يرگزوَن ﻓيّ آجسآم آلبنآت
!
لـ‘آصبحنآ ﻓيّ ممَجتمع آلعَلمآء




عشقتك بسكات 12-31-2011 04:18 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

http://www.bar-ksa.net/up/uploads/13038546655.jpg

إلضيق مإهوٍ بإلسعهـ وٍإلمسآحهـ ..
إلضيق لآ ضآقت بكـ قلوٍب وأروإآح ..}

وإلكبرٍ للهـ وإلتكبرٍ بجإآحهـ
وإلوقت نصهٍـ جـد .. وإلبإآقيٍ مزإآح ..}

وٍإلبعد عن مإآتكرٍهـ إلنفس رٍإآحهـ
من لإآ توٍدهـ فإآرٍقهـ يوٍم / ترٍتإآح ..}

عشقتك بسكات 12-31-2011 04:27 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
[type=45725]http://www.iraqup.com/up/20111206/f1..._287254617.jpg

نِوآحُ ـأُنثىآ .. هِيّ أنَآ ..
كَآنَ مؤلمٌ ذَآكَ ـآلصَبآحْ ..كَئيِبْ ..
ـأجِدُ نَفسيّ تَآئِهةٌ .. مُمَزَقةٌ ..
حَآنْ
ـآلوَدَآعْ .....
سَترَحلُ حَآملاً قلباً نَبضُهُ أنتْ
وَ سأرحلُ حَآمِلةٌ خَيبةٌ سَببهَآ أنتْ ..
لَكِنْ كَيفَ لِيّ أن ـأرحلْ وَ لَهْفتيّ مَآزآلتْ هُنـآ ..
مَآ زِلتُ " عَآشِقةٌ " حَتىآ ـآلثُمَآلَةَ ..
فَقدْ كُنتً ـأسمىآ عِشقْ ..
عِشقُ ـآلروحِ لِلروحْ ..
سَوطٌ مؤلمْ .. مِنكً ..
لآ زآلَ يُطوقُِنيّ ..
مَنْ لِلروحِ بَعدكْ ..آآآه ْ ..
لَكنيّ سأرتكِبُ جُرمْ ـآلكِبريآءْ ..
وَ سَأتوآرىآ خَلفً ـآلأيَآمْ ..
فَرُبَمـآ ـأنسىآ ذِكرُكَ يَوماً ..
وَ لَتعلمْ ـأنيّ كُنتُ ـأُحبكَ ـأيُهآ " ـآلمْجنونْ " ..
كُنتُ ـأحُِب وَقتاً مَعكْ .. ـأتمنىآ أنْ لآ يمضيّ ::
وَ هَآقدْ كُتِبْ لَنـآ أنّ نَمضيّ ..
مَآ أحوجنيّ لـِ " صَرخةٌ " تَهزوْ ـأعمَآقْ ـآلرّوحْ ..
فَرُبَمآ " تتلآشىآ " مِنْ بينْ ـآلحَنآيَآ ..
وَ تَتوقفُ ـآلروحُ عَنْ ـآلأنينْ ..
.................... وَ كَفىآ ...."


" شَيءٌ مِنيّ ...."



[/type]





عشقي البارسا 12-31-2011 04:45 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://islamroses.com/zeenah_images/...5643d1e4f8.gif
راح اكون متابعتك بصمت
حبيبتي استمرري
ودي

ارتباكـ العاشقين 12-31-2011 05:14 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
مدووونتك في قمة الروووعه كروعتك
متااااابعه

عشقتك بسكات 01-01-2012 05:33 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://upload.te3p.com/uploader/377825/11244768562.gif

..}..


آإسـٍـٍع’ـد الله كل عين ِ تناظر وتقرآ’آ, حروـوفي ..http://d22a.com/vb/images/smilies/br...us_Img0952.png




عشقتك بسكات 01-01-2012 05:35 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
قلّي عن آخبآرك وكيف الزمن فيـــك ..!

..................... وكيف اللّيآلي معك يآجعلك بخير
بُعدك يزيد الشّوق يآجعلي آفديك ..!
..................... لك وحشه من بد كل البشر غير

عشقتك بسكات 01-01-2012 05:35 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
اللهم صلى على محمــد وعلى آله وصحبه أجــــمعين,,,,


http://up.esgmarkets.com/uploads/ima...34bebc0fbf.gif


All times are GMT +3. The time now is 05:13 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant