![]() |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
شوفوني على ڪثر / آلزهق .. إنسآنھ مجنونـہ http://www.dll3q8.com/vb/images/smilies/al7eb9.gif أرسل و آسولف وأنـآ [ طـآقتن تسبدي ] http://bnat4ever.com/up/download.php?img=9419 |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://24.media.tumblr.com/tumblr_lp...zgblo1_250.gif يظن آلبعض آن عينـہ [ آلجنـھ ] عندمـآ يقول : طحت ﻣ̉ن عينيے ! مع نفسگ آنت و عينڪ http://bnat4ever.com/up/download.php?img=9419 |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://28.media.tumblr.com/tumblr_lw...o92go1_250.gif حلمت ! آن أڪون | سندريلـآ | فيے زمن تشآبـہت فيـہ مقآسآت آلـآحذيھ ؟! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://28.media.tumblr.com/tumblr_lq...p5uso1_500.jpg صغيرة سن , و آلعمر مـآشـآب ! و آن فآتني شيے ( آليوم ) .. بڪرھ آجيبــہ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
يهمَ’ـِك تعرفِ أوضآعيَ ؟ أنآ مسِتآنسْ وِطيَب . . أنآ مَ’ـِثل آلبحَر تدريَ . . ! يَثوِر وَتركِد أمَ’ـِـِـوآجه . . أبدَ لآ يزَعجكِ حِـِـزن بعيَنيْ ! هذآ هْوِ طِبعيَ . . !أحِـِـبَ الحِزنْ وأحِتآجهْ . . وِغلِاتكَ يكفيَ بسِ تسِأل . . عِـِـنَ أوضَ’ـِـآعيَ . . وأردِ طيَب . . مَ’ـِـِع أنيَ صَ’ـِـدقَ بغيآبكَ . . لآِ طيَب وِلآ حِـِـِـآجهْ ! ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://images2.fanpop.com/images/pho...32-400-228.gif مآهمــُني كثـــُر آلحكــٌي و آلمعــُـآند مــُـآ دآم فـُــي رآسـُــي شـــَـي " لآزم آسـووَويــُـــه " |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
أمشِيّ " غَريبْ " ودآخلِيّ ألفْ دُولَه .. وأطَآلِع الدُنيَآ بنظّرآتْ مذّهُــولّ ..! شِفتْ أبسَطّ أحلآمِيّ (تمُوتْ ) بسهُولَه .. و || الصَمتْ || عنّ خُوفْ الحَكِيّ كآن مسّؤؤلّ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://dc07.arabsh.com/i/01009/izk1m9m0wk8e.bmp آنـا بـنـت ٍ فـي هـالدنـيـا ...........أصيـلة مـالـها ثـانـي عـنـيـدة وقـويـة بـاس ...........وصـاحـِـبة هـيـبـه آنـا أمـيـرة عـلـى جيلي ............كبـيرة مِـرتِفـِع شانـي وفيني غرور وعنفوان وألفه وطيبـه ..........بـكـيـفـي أجـزِم وأرفـع وكـيـفـي أكـسـِر أوزانـي .........دامـي مـِن ظـهـر رِجـَـال ودامـي بالأصـل ذيـبـه |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
أحيآن كثيره أجرد نفسي من عقلي وتتبعه شخصيتي حتى أجآري بعض العقول وذلك لآيدل على نقص بي وإنمآ هي ................................. ( رحمة مني ) على البعض .. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://up.graaam.com/uploads/imag-6/...81ebd65cd9.jpg تعلمت . . آن جرحي لآيؤلم آحد في آلوجود . (غيري ) ! وأن بكآء آلنآس حولي . . لن يفيدني. بشيء . . ! تعلمت .. آن آفرح مع آلنآس . . وآن آحزن. وحدي , وآن دوآء جرحي آلوحييد رضآئي ب قدري ! .. نحن نثرثر گثيرا ، ومع ذلك .. نعجز عن وصف مشآعرنا گمآ يجب ... !! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.wfeet.com/up//uploads/ima...de9f1de0f9.png ..أغفى على مخدتي لا يشاركني افكاري الا انت وبطل أحلامي هو أنت .. وأنام واصحى على أمل لقائك أنت ... http://www.alkhalid.ws/vb/images/smilies/004.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
هل تعلمون أن (ذاكرة الذبابه) فٍـيٍـَّۓ 5 ثواني تنسئ ما حدث لها بعد ذلك :| عشان كذا كل ما نضربها تجي مره ثانيه! أحسبها تستهبل :s طلعت تفقد الذاكره ياعمري http://www.bb4arab.com/vb/images/smi...2793983383.pnghttp://www.bb4arab.com/vb/images/smi...2793983665.png |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://29.media.tumblr.com/tumblr_ln...0xyyo1_500.gif http://vb.shmo5k.com/images/smilies/16.gif ربيً لآ أحدً يعلمِ مدىً عشٍقيً بِ كيآ‘إنهٍ وألميً عندٍ غيِآ‘إبهً . . ورآ‘إحتيً بقربهٍ . . وآشٍتيآ‘إقيً لروحهً , ! http://vb.shmo5k.com/images/smilies/39.gif فلآُ تجعلً آلفرآ‘إقً هو آلنصيبً , . آستًودعتكَ يَ إلهيً قلبهً وروحهٍ كلهآ‘إ . . فأحفظهٍ http://vb.shmo5k.com/images/smilies/...%20%288%29.gif وَلآ تجعلً سو‘إيً سآكناً‘إ أعمآ‘إقهٍ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://dc08.arabsh.com/i/02735/i41g610pr5vr.jpg ,’ فاقد الإحساس / ما يعطي القليل و إن عطيته إحساس قلبك ؟ يقتِلَه !! إيه بَ أرحل و الطريق أدري .. طويل .. مشكله “ قربك ” .. و بُعدِك مشكلَه .. و إن خذاني المُوت إترك قال و قيل .. قول هـ الجُمله .. وخطاك محلِّلَه : [ ربِّي إلهَم أهله الصَبر الجَميل و إرحمـه يا رب و إحسِن مدخلَه ] |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://im6.gulfup.com/2011-07-09/1310187617561.jpg كم دمعةٍ " عيّت تسيل " .. متشبثّه بـ المُستحيل , إنّك تجي , .......... و إنك على خبري " أصيل " ! الله ياخذ هـ [ الغياب ] كاني تنثرت بـ لظاه ! واستل من صدري " حكي " , ماله مدى ! والصوت ضيّعه الصدى , وشفيني ماهي " عادتي " ! اكتب كلامي .... و " انفضح " يـ " عاذلي " إرقص ...... [ فرح ] محسودك أصبح " واحدٍ " ماله سوى ظل .. وضياع ! كن الضلوع " إتكسرت " , بين الـ [ ألم و الإنتظار ] ! كم راح من عمري " نهار " , والسالفه ذابت ( هدر ) , تستغفر الطيبه وجيه .. وتسافر بليّا .... عذر والبال مليان أسأله , متبلّله بـ دمع السكوت ! ومن القهر " عيت تموت " , عيت تريّح خافقٍ متعود يصد ويفوت ! من كل ضيقة " عابره " , تكسرت كل الوجيه ! وبعد المرايا " ساحره " , وتوّ الحنين .. يجرّني لأقصى " الونين " , اللي قدر .. " يكشف عيوبي للعيون " اللي قرت .. " واللي بعدها ماقرت " ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://media.tumblr.com/tumblr_lnvu6iwuKJ1qc5ke1.png - احلامُنا هيَ [ المكان - الوحيدّ.. الذي لا تزعجُنا فيہ / تطفلات الاخرين]ـٍ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
* |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
جرحني بِ گلآمةة |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
, إنت في حيآتيٍ مجرٍد [ لحظـہِۧ عآبرهـہِۧ ] http://up.alsary.net/upload/7715/21276157610.gifhttp://i892.photobucket.com/albums/a...3df89df958.gifhttp://i892.photobucket.com/albums/a...3df89df958.gif=‘( مستحييييييلٍ . . http://i892.photobucket.com/albums/a...heartz/3-1.gif * آبني آمآليٍ وآحلآمي " عليكٍ " يَ [ فلآإ‘ننٍ ] !! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
أن تنسى هو أن يمضي اليوم بدون أن تتساءل ماذا يفعل ذلك الشخص الآن .
أن يمضي اليوم ، والغد ، واليوم الذي يليه بدون أن تتوقف لتلتفت حولك وتتساءل أين هو أن تعتاد البُعد ، أن تعتاد أن تكون وحدك ، أن تقتنع أنك وحدك تنسى فيُصبح كُلّ شيء بدون طعم ، ليس لأنّك حزين أو وحيد ، ولكن لأنّ كل شيء فعلاً ليس لهُ طعم أنّ تُفكّر في شيء ما ولا تتوقف عنده ، لا أن تتظاهر بأنّك لا تُفكر فيه .. لا.. أن تتخطاه وتستمر بالفعل ! أنّ تنسى هو أنّ تكتشف الصمت ، بعد صخب كُلّ تلك الأفكار وكل ذلك الكلام الذي تتمنى أنّ تقوله . أنّ تختزن الحكايات ، وعندما يحين وقت قصّهَا تشعُر بأنّك فقدت الرغبة في الكلام ، وتقتنع بأنّ الآن ليس الوقت المناسب http://vb.tgareed.com/images/smilies/frown.gifhttp://vb.tgareed.com/images/icons/55.gif ~ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://30.media.tumblr.com/tumblr_lm...cccvo1_500.jpg رحلوا .. و ما عادَ فينا بقـاء ! فـ متى الرحيلُ إليهم ؟ “: |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://25.media.tumblr.com/tumblr_lm...q4lwo1_500.jpg
يتوقف حديثنا دوماً حين تخبريني أنك تفتقدينني ، أتلعثم حينها و أتظاهر أنني لم أنصت جيداً ، أغرقكِ في تفاصيل حكاياتكِ لأنني لم أكن جيّدة يوماً في ادّعاء مالا أشعر به ! ينتهي حديثنا عند النقطة التي تنتهين فيها من الحديث عنكِ وعن أيامكِ وعن حياتكِ التي تبدو مكتلمة جداً إلا منّي ، أنا الظل الذي تستندين عليه حين تميل الحياة بكِ نحوي ويبدو كل شيءٍ ضبابياً ، وأبدو أنا وحدي الشيء الذي تؤمنين أنّه لن يتخلى عنكِ وسيوصلكِ لنهاية الدرب آمنة ! حين تمتلئ أيامكِ فرحاً وتبدو أكثر صخباً بالأصدقاء أتلاشى من ذاكرتكِ فلا تعبرينني وأنضوي في البعد اتساءل إن كنتُ يوماً صديقةً جيدة ؟ الآن يبدو وقع الحياة أصعب بقربكِ ، يبدو أصعب وأنا لا أستطيع مجاراتكِ و افتقادك في حين تبدو الحياة جيّدة دونكِ ، وحدكِ التي ظنتني ظلّ شجرة لا يدرك العيش إلا وحيداً ، و وحدكِ التي سأعبر الحياة دونها ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.c444c.com/up/uploads/imag...aa3e3e75fc.png الطيّبون وحدهم يشكّون في طيبتهم ، وهو في المقام الأول ما يجعلهم طيبين السيئون يعرفون أنفسهم على إنهم طيبون لكن الطيبون لا يعرفون أنفسهم ! إنهم يقضون حياتهم وهم يغفرون للآخرين لكنهم أبدًا لا يستطيعون أن يغفروا لأنفسهم …. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://28.media.tumblr.com/tumblr_lo...5qico1_500.gif أفتقدك . . |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
ماّأقسىَ أن يترككَـ أعزُ احبابٌك .. من أجلُ احبُاب جددَ وكمُ هيَ {مؤلمه} ان تكَوُن أنتَ سبباً لـ تعارفُهمَ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www4.0zz0.com/2011/05/01/12/980541201.jpg آنَ گآن تغغَليَنيْ عنً آلنفسً مرهً , ترىً ـآ آ غلآإگ | يفوقً بَ آلوَصفْ تعًبيرً |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.d5eel.com/vb/imgcache/7c4...8497e54139.png •• لَنْ أسَقَطَ مَنّ أعَيَّنَ ـآلَنْـــآس ِلـ أبَرْهَنَ لـ الُبّـ ع ـض ~ ج ــــآآذبَيْتِيّ ..! فـ لستُ ~ تَفَّـآآحـۃ نيوـوتُنّ ~ ـآلتي تهـآوت مَنّ ـآلأع ـلى لـ تَمَّنَحَ غ ـيرهـآآ شَرَّفَ ـآلإكتشآآف|~ •• |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.d5eel.com/vb/imgcache/851...2b60400b05.png انــآ وحــدهـ مالهــآ بالقيل,والقــآل ......\"شع`ـــآري سع`ــآدتــي بالتطنيــش=) من حطـــني بالبـــآل حطيـــتهـ ببآلــــي.. ومن بـــآعــني!!,عطيـــتهـ احلى دليــت بحيــآـتي!!.. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.s5e5.com/vb/image.php?u=6...ine=1273309285 انـــآ[انــثى]مهـــمـآ حدث لهــآ.. الا انهــآ ترتــمي في مملكــة..\[الشمــوخ].. حتى وان كانـــت {ضربيـــة.. ذلـــك~ [الشمــوخ]..\حيـــآتهــا بأكملهــآ.. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
تَخلط مآبينّ [ شَخصصيتي ] .. ۆ [ أسلۆۆبي ] فَ شَخصيتي .. هِي مآ أنآ عَليه ۆتحت تَصرفي ،' ۆ أسلُۆۆبي .. يَعتمد علَيگ انت ۆتصصرفآتگ ، |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._2712622_n.jpg أحيَاناً .. نَكتفِي بـــالغَرق كَـ وِِجهَة وحِيدَة لِـ مُمارَسة الغِياب الأَحمَقْ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
لوَ رگز آلرجآل' ﻓيّ آلكگتب ؛ گمآ يرگزوَن ﻓيّ آجسآم آلبنآت ! لـ‘آصبحنآ ﻓيّ ممَجتمع آلعَلمآء |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.bar-ksa.net/up/uploads/13038546655.jpg إلضيق مإهوٍ بإلسعهـ وٍإلمسآحهـ .. إلضيق لآ ضآقت بكـ قلوٍب وأروإآح ..} وإلكبرٍ للهـ وإلتكبرٍ بجإآحهـ وإلوقت نصهٍـ جـد .. وإلبإآقيٍ مزإآح ..} وٍإلبعد عن مإآتكرٍهـ إلنفس رٍإآحهـ من لإآ توٍدهـ فإآرٍقهـ يوٍم / ترٍتإآح ..} |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
مدووونتك في قمة الروووعه كروعتك
متااااابعه |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://upload.te3p.com/uploader/377825/11244768562.gif
..}.. آإسـٍـٍع’ـد الله كل عين ِ تناظر وتقرآ’آ, حروـوفي ..http://d22a.com/vb/images/smilies/br...us_Img0952.png |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
قلّي عن آخبآرك وكيف الزمن فيـــك ..! ..................... وكيف اللّيآلي معك يآجعلك بخير بُعدك يزيد الشّوق يآجعلي آفديك ..! ..................... لك وحشه من بد كل البشر غير |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
اللهم صلى على محمــد وعلى آله وصحبه أجــــمعين,,,, http://up.esgmarkets.com/uploads/ima...34bebc0fbf.gif |
| All times are GMT +3. The time now is 05:13 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا