منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..} (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=22057)

MR.GIVENCHY 09-22-2011 02:01 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
الله يالعقل كامل عندك

ههههههههههههههههههه

يخلقلنا بس

MR.GIVENCHY 09-25-2011 04:31 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
اناااا احبك


http://www.youtube.com/watch?v=gszCd...eature=related

MR.GIVENCHY 09-25-2011 04:36 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
‏​‏​|•~»

‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ﻵ أعرِف گيف أَبدأ دَآئماً ..
إﻵ أننّي فِي لحظَة أَجِد أننّي قَد بدَأت !

ﻵ أحتَمِل مَنظَر شَخصٍ يَبگي !
حتّى لَو گنت ﻵ آحبّہ ..

ﻵ يُهِم أن أگون سَعيدَ ..
فَقط آهتَم بأن أسعَد مِن أحبّهم <3

ﻵ أُقآبلِ آلجَرح بٍـ جَرح !
أيضاً ﻵ أُقآبـِل الجَرح بإبتِسَآمَة !

ﻵ أنگر أبداً أننّي
گذبْت ..x_x
گرهْت ..x_x
جَرحْت ..x_x
لگنهآ أبداً ليسَت صِفآتِي ! بل آلظرُوف ..3-|

ﻵ أعتَقِد أن قَلباً مآ لَم يَعرِف آلحُب !
غَير أن لـِ گل قَلبْ طَريقَتہ آلخآصّہ </3

«~•
</B></I>

MR.GIVENCHY 09-25-2011 04:37 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
أنـآ .. ودمع الغيم .. والبرد .. والتوت !!
.................. وحزن الثوآني .. والموآعيد .. والوقت ..!
وديّ نتلآقى بهـآ .. قبل يـآتي الموت !!
................. ونقول لك ( إشتقت .. إشتقت .. إشتقت ) ..!

MR.GIVENCHY 09-25-2011 04:38 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
تعبت من كثر التفكير
يآليتني أقدر أسمع صدىآ صووتك ..}

MR.GIVENCHY 09-28-2011 11:39 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
ودني لڪ .. أو تعال وجيبني لڪ

صاפـبي { .. ياפـبني لڪ ..

MR.GIVENCHY 09-28-2011 11:41 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
ظمآيُ إنتٌ / http://www.htoof.com/vb/images/smilies/in_love.gif
و ممنً يعشقً ضممآهُـہِۧ غيريُ http://www.htoof.com/vb/images/smilies/21.gif


جروححيُ إنتُ http://www.htoof.com/vb/images/smilies/22.gif
و مممنً يڪرهـہِۧ دوآإهـہِۧ [http://www.htoof.com/vb/images/smilies/23.gif

وجودي كفايه 09-30-2011 06:36 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
الوْردٌ |~ لٌوْ عاٌشْ طٌولْ العٌمرْ .. بْ أحٌضآنْك } !
مٌآجْفٌ " غصٌنْه " .. وٌلآ ذبٌلتْ / مرٌآهيٌفهٌ " !
شُلونْ " يذبٌلْ | وهٌوْ يٌآخذْ منٌ / ألوٌآنكْ } ؟!
شٌلوْنٌ | يمٌوتْ | وألوٌآنكِْ .. سوٌآليُفهْ " !

MR.GIVENCHY 10-09-2011 04:54 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
هلا هلا

يالغلاّ

منوووره الحته

اشوووف المدووونه منووووره


لبى هالطله

MR.GIVENCHY 10-09-2011 06:06 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
إذا التقينا يوم ... ولاعرفتيني
فلا عليكِ لوم ... شاب الزمن فيني


أنا الهوى الغايب .. !!


أنا اللي كان .. في ذاك الزمان وقت ومكان
أنا اللي كان .. في نظرة عيونك حنان
ومضه في عتمات المسا .. فرحة فؤادي اللي كان ..
بسمة صباحك .. دمعة جراحك
خاطر عبر مرة في حياتك


أنا الهوى الغايب .. !!


في ليلة عشتها عمري .. لموعد انتهى بدري
رسمت احلام .. وعشت ايام
وغنيت الهوى أنغام
وكنت الهوى للقلب .. وكنت الوطن للحب
ولو غيرت وجهي مسافات السنين
ما تختفي في العين نظرات الحنين


أنا الهوى الغايب .. !!


ياللي تركتيني .. وخاواني الغياب
رحتي ونسيتيني .. وتذكرني العذاب
سارت بي الايام في غربة حياة
لاطريق امشيه أو اعرف مداهـ
زحمة وجوهـ وعابرين
لا روح فيها او حنين
ولاشبه منك في عيون الناظرين
جيتك على غفلة زمن
هيّا قبل يصحى الزمن
إنهي عذابات الشجن


أنا الهوى الغايب .. !!

MR.GIVENCHY 10-09-2011 06:08 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
حتَّى لو كنتِ السَّنين الِّلي راحت ..
ما أقدر أنا أحبَّك ..
وحتَّى لو كنتِ الحنين الِّلي في جراحك ..
ما أقدر أنا قربك ..
* * * * * *
إنتي نسيتي .. وكيف أنا ما أنسى
إنتي قسيتي .. وكيف أنا ما أقسى
ياصدى من غير صوت ..
مابه حياة من غير موت ..
* * * * * *
لو تدرين وش أنا منه خايف ..
إنَّه باقي لِك من الذِّكرى حسايف ..
أخاف شوق الألم ..
وأخاف ذكرى القلم ..
وأخاف يحكي السَّطر والورق ..
أخاف يشكي الشِقى والأرق ..
ياصدى من غير صوت ..
مابه حياة من غير موت ..
* * * * * *
ياذكرى الصَّحاري والجفاف ..
يايأسي الَّلي باقي والَّلي طاف ..
ماعاد شي يربطني فيك ..
غير الشِقى إن كان يرضيك ..
حتَّى السَّنين الَّلي عطت ..
وحتَّى الدَّموع الَّلي بقت .. صارت تخاف
ياصدى من غير صوت ..
مابه حياة من غير موت ..


MR.GIVENCHY 10-09-2011 05:15 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...de54fec53c.gif

MR.GIVENCHY 10-09-2011 05:23 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...1880902759.jpg
بـ سولف للصور .. قصة غيابك ..!!
وانتثر آهات !!
وأدق باب الصبر ...

تتثاوب على .. { جدران عمري .. أخر الساعات !

وأنا أسأل هـ / الزمن وأبكي ؟!

أمانه!!

وين وديتهـ ؟!!

MR.GIVENCHY 10-10-2011 04:19 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 


جبار حبك ولكنك علي غالي
وقلبي على حبك الجبار وصيته
يا اول غلا في خفوقي واخر أمالي
من قلبك الحب والاخلاص حسيته
http://www.7irtny.com/vb/images/smilies/m36.gifhttp://www.7irtny.com/vb/images/smilies/m36.gifhttp://www.7irtny.com/vb/images/smilies/m36.gif


я3şħţ 8άιβ..εїз 10-10-2011 05:47 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاغي النظره (المشاركة 300356)

جبار حبك ولكنك علي غالي
وقلبي على حبك الجبار وصيته
يا اول غلا في خفوقي واخر أمالي
من قلبك الحب والاخلاص حسيته
http://www.7irtny.com/vb/images/smilies/m36.gifhttp://www.7irtny.com/vb/images/smilies/m36.gifhttp://www.7irtny.com/vb/images/smilies/m36.gif




ايه دااا القماال ده

تصميم خوووراافي اوي اوي

وكلمات واغنيه نااايس اوي

مبدع يوخيي هع هع

MR.GIVENCHY 10-26-2011 10:30 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
منوووررره ياوخيتي

اقوووى شششششششي

[/table1]
MR.GIVENCHY 10-26-2011 10:34 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
[table1="width:80%;background-color:black;border:5px inset red;"]


حبيبي صبرت..| ّّ
وباح سدي وصدري ضاق !ّ
ونفسي عشانك يا ريش العينمرهقها
على ذكريات العام جيتك وأنا مشتاق
عسى أحلامنا بعد المفارقنحققها
ترى السالفة ما هيب حبر وقلم والوراق
ليامن خلصنا وانتهينانشققها
ترى السالفة من بعد جمع القلوب افراق
قلوب تحب وواهج البعد يحرقها
ترى الهجر والحرمانوالصد ما ينطاق
وهاذي على نفسك لعلك اطبقها
وناسٍ تحفظ الحب والعهدوالميثاق
عسى الله يجمع شملها ما يفرقهاّ

[/table1]
MR.GIVENCHY 10-26-2011 10:43 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
[table1="width:85%;background-color:black;border:9px ridge red;"]

المشاعر في غيابك
ذاب فيها ألف صوت
والليالي من عذابك
عذبت فيني السكوت
وصرت خايف لا تجيني
لحظة يذبل فيها قلبي
وكل اوراقي تموت
آه لو تدري حبيبي
كيف ايامي بدونك
تسرق العمر وتفوت
الأمان وين الامان
وأنا قلبي من رحلت
ماعرف طعم الأمان
وليه كل ما جيت أسأل
هالمكان
اسمع الماضي يقول
ما هو بس انا حبيبي
الأماكن كلها مشتاقة لك
الاماكن اللي مريت انت فيها
عايشة بروحي وابيها
بس لكن ما لقيتك
جيت قبل العطر يبرد
قبل حتى يذوب في صمتي الكلام
واحتريتك
كنت اظن الريح جابت عطرك
يسلم علي
كنت أظن الشوق جابك
تجلس بـ جنبي شوي
كنت وكنت أظن وخاب ظني
ما بقى بالعمر شي واحتريتك
ما هو بس انا حبيبي
الأماكن كلها مشتاقة لك

[/table1]
MR.GIVENCHY 10-29-2011 11:16 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
[table1="width:85%;background-color:red;border:4px double black;"]


ياعلاوي نجد علك مراديم السحاب ==== ديرةن فيها تربيت يوم اني صغير

ياطبيب النفس وشو علاج الاكتياب ==== اعطني وصفة علاجه ترى وضعي خطير

عشت في غربة حقايق وفي وضع اغتراب ==== والتجارب عرفتني على الشي الكثير

شفت ناسن ترسم الورده على صدر الغراب ==== والغراب اليابغيت المس الورده يطير

استفدت من الذيابه ومن نبح الكلاب ==== واستفدت من الرغا واستفدت من الهدير

ولاكسبت الامعرفة عزيزين الجناب ==== ولاخسرت الامعرفة عديمين الضمير

اقترب لامااقترب شين بعض الاقتراب ==== ابتعد لامبتعد شي في حقي كبير

ياسوالي كل مااطرحك ماالقالك جواب ==== مالي الاالصبر واهل الصبر توعد بخير

وصف خبلان الرخا مثل ضحضاح السراب ==== يفرح العطشان شوفه يحسبنه غدير

الردي لوهوولد عم لاتحسب له حساب ==== كم عزيزن ذله الوقت بضيافة حقير

الدروس انواع تطبيق ولاانتساب ==== بس انااللي طبق الوقت قدام المدير

ياغريب ان مت شلني الياهاك الهضاب ==== حط قبري بين عنتر وابن عمه زهير

حطني في مقبرة عبس مروين الحراب ==== حطني باعلى علم مروين الشطير

وان عسرك الوقت نطلع ونرجع للتراب ==== ويارث الارواح الالاه الاول والاخير

اول الدنيا طرب واوسط الدنيا عذاب ==== واخرتها الموت والقبر وحسابن عسير

ياجزيل الملك يا كافل رزق النياب ==== ياالاهي من عذابك برحمتك استجير


MR.GIVENCHY 11-14-2011 12:49 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
لاتسرق الوقت من غيري .. انا مابي زمن غيـري
لاتسرق العمر ياطيري .. مدام قلبك لحد غيري ..
عطني من ايامك نهار .. وباقي العمر للى تبي
مابه فرح يامعذبي
وانت لحد غيري
ناظر وعدنا طاف .. في اللى درى ومن شاف
ياقلبك الخـواف

ياصاحبي الخوف .. مايطمن الخوف
لا تلمس الجوف لا لا .. لا تلمس الجوف
وانت ايدينك بـارده .. والفرقه دايم وارده
انت وانا فى نفس الطريق .. بس الخطا متباعده
ناظر وعدنا طاف .. في اللى درى ومن شاف
ياقلبك الخـواف

لاتسرق الوقت .. يا أجمل الوقت
لاتسرق الوقت لا لا .. يا اجمل الوقت
تكذب على واكذب عليك .. والقى الدفا برعشه ايديك
نقضي العمر كل العمر .. نحلم بلحظه شارده
ناظر وعدنا طاف .. في اللى درى ومن شاف
ياقلبك الخـواف



MR.GIVENCHY 12-07-2011 07:34 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
http://aborufan.com/uploads/0ca0e2342a.gif

MR.GIVENCHY 12-07-2011 07:45 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
ايام الجاهلية
بعد التجارة في بلاد الشام واليمن، رجعت القافلة الى قريش
فما كان باحد التجار الا وان يصيح: كم اني احب ديرتي!
ففز ابنه وقال: ديرتي ولا سكسوكة؟
فوقعت جمال القافلة من شدة الضحك وعم السرور والفرح !

MR.GIVENCHY 12-07-2011 07:45 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
سُـئل عابر سبيل من رجل : من أين أنت ؟
فقال: أنا من الروم..
فأجابه الرجل: وأنا من الغرفة..
فضحك الجميع وعم الفرح والسرور !! ويقال بأنه قد زوجه بنته لسرعة بديهته

MR.GIVENCHY 12-07-2011 07:47 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
سُـئل عابر سبيل من رجل : من أين أنت ؟
فقال: أنا من الروم..
فأجابه الرجل: وأنا من الغرفة..
فضحك الجميع وعم الفرح والسرور !! ويقال بأنه قد زوجه بنته لسرعة بديهته

MR.GIVENCHY 12-07-2011 07:48 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
قال قائد الجيش للجندي :
كم اسير بحوزتنا؟
قال الجندي :
اسير برتقال ولا اسير مانجا ..
فاطلق القائد رصاصه براس الجندي من شدة الضحك ..!!

MR.GIVENCHY 12-07-2011 07:50 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
كانت زوجة أبي جهل تتسوق ثم اصابها الارهاق فجلست على الارض لترتاح
فمر عليهاابو لهب فقال لها: ماذا تفعلين يا أم جهل؟
فقالت: قاعدة
فقال لها: قاعدة أم طالبان !!!
وتم قصف السوق وأُبيدو عن بكرة ابيهم وعم الخراب

MR.GIVENCHY 12-15-2011 08:13 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
يــــــــــــــا عـــــــذابــــــــي ..
كـيــف أنـــا بـقــوى عــذابــك
لا صــار فــي بـعـدك عـــذاب
وفــــــي قـــربــــك عـــــــذاب
يــــــــــــــا شـــــبـــــابـــــي ..
زيــنـــة أيـــامـــي شــبــابــك
لـــك فـــي حـيـاتــي حــســاب
ونــســيـــانـــك حـــــســــــاب

MR.GIVENCHY 01-25-2012 10:14 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
ثلاث روائح آحبھا
لا تغنيني عنھآ اي زجاجہ عطر
رائحہ الأرض بعد المطر
آحتراق آلحطب
- آلقھووھ
هذا هو آلـشتااء

MR.GIVENCHY 01-25-2012 10:15 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
http://www.l07t.net/vb/images/smilies/h13.gifيَ رب ..
لي شَخص لا يعلم بَ إنيّ قصدته بدعوتك
بعَدد دقّـات قَلبي ٱحبه ‘
فلا تحرِمه [
الراحـه / و لا تحرِمني منْه ]
ٱسعد
قلبَه دوماً ، و ٱعطِه
الصحّة والعَافيـة ..http://www.l07t.net/vb/images/smilies/h13.gif

MR.GIVENCHY 01-25-2012 10:16 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
معكْ فقطْ !
أشًعرْ أنيْ لسُتَ لِـ رجال الأرضْ أنتَميْ http://www.l07t.net/vb/images/smilies/h13.gif

MR.GIVENCHY 01-25-2012 10:19 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
شلَــونْ مآحبھٓہُا
ۆهـــّي لآ قِآلت اﺂسَمّيٌ
تآخِذ نَفسْ صَدُرِي بِـ / لَحظَھٓہُ
. . .ۆترُدّھٓہُ.

MR.GIVENCHY 01-25-2012 10:20 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
|,


أنِا طبّعيْ لاَمنّ ضّقتْ . عنّ العِالمّ كذذِآ صّديتّ !
تمّوُتَ الضّيقةْ فيّ صدرِيْ ! . ولِآ أحدً يوُاسّينيْ !
-
يَ ربّ وكلّت أمريِ إليكّ كَ كَ ، http://www.d55w.com/vb/images/d55w-s...art%287%29.gif



MR.GIVENCHY 01-25-2012 10:21 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
ﺂجرَحُو گلّ شَيّ فِينِيٌ . .
ﺂلا قَلبِيً (
) !
ﺂخْشَىﺂ عَلىﺂ "
سـْﺂكٌنه
" مِنً
. . . . . "
ﺂلتّعَب
http://www.7raktat.com/vb/images/smilies/0%20(1).gif

بنت العنزي 01-27-2012 03:52 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
الله الله وش هالزين وش هالزين
مريت مرور الكرام على المنتدى :)
واحس شي متغير
وادور ادور ادور
وقربت من ملتقى
الاعضاء

والاهذاك النوووووووور
والقى فيه مدونتك الرائعه :D
تقبلي مروري المتواضع في مدونتك
والعشى ياريت لو ما تتكلف :confused:
شي خفيف بس
مثل مفطحات ومعها حركاااات يعني اهم شي ما تكلف
:D

تقبل طلتي يالغالي

MR.GIVENCHY 01-31-2012 11:43 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
هههههههههههههههه

منوره المحل


كل شي على ريالين

هههههههههههه


نووورك يالغلا


مافيه كلافه

مانوفيك بحقك

ربي يسعدك

سما الرياض 02-01-2012 12:38 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
ما شاء الله

مدوونه راائعه

مرررريت لسلاام فقط

<<ههههههههههههه ماسرقت شي

دمت بحفظ الرحمن

MR.GIVENCHY 02-05-2012 02:05 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
جاري التحقق من اللطش

هههههههههههههههههه


منوره سما الريااض

MR.GIVENCHY 02-05-2012 02:10 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 

في غيابك يا حبـيـبـي



............. [ أنـا ]



صرت مـو أعرفنـي . . . !!


مو [ أنــا ] ..!!


.
.



فـي غيـابـك


كل شـي حولـي غـريـب


كل شــي فجـأهـ ..~ تـغـيـر





الامـاني جـايعـه


والليالـي ضايعـه


المســا ما عاد المســا


وكان ذاك [ الفرح ] يركــض


ومر مـن جنبي.. تـجـاهلنــي . . .!


ما عرفـنــي . . .!!


أو نســى ـآ . . !!



.
.



وجـا غيـابك والـحزن والـدمع وآهآتـي وبرد الإنتظار


وأسـتـغـلـوا غيــابــك


والعبــوا فيــنــي ..~

MR.GIVENCHY 02-05-2012 02:11 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
http://mexat.com/vb/attachment.php?a...6&d=1213337372


قول.. " أحبك " ..قول..و ..طيرني بـ هواك ..
خلني أحس.. | الدنيا | ..أجمل و أنا جمبك
قول.. " أحبك " ..خلني ألبس.. ( عمر ) ..ثاني
قولها و ..زلزل كياني عيدني لـ .. " دنيا " .. البياض
..: أتبعثر :..
و خلني ألمك..
.. " حبني/حبني " .. و لا يهمك
..قول.. " أحبك " ..رقّص.. ( الدنيا ) .. بـ.. " عيني " ..
قول .. " أحبك " ..و ..أوعدك..
أزرع لك بـ .. " كفي " ..أماني ..
و .. لا.. " أثور /و لاألوم " ..و .. لا أعاني
و أنولد في .. { حضن } ..حبك ، من جديد


MR.GIVENCHY 02-05-2012 02:15 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
http://27.media.tumblr.com/tumblr_lq...7lq9o1_500.gif
شُ آسووًَي ,
لآحآن ً وقت وفآتي!
ولآآآ لقيتكُ ..!
وانتَ الي كنت ُ تقولً
اصُيرَ لك /نبض وآحيييييييييييييك


All times are GMT +3. The time now is 07:39 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant