منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=19797)

سميتك غلاي 07-08-2011 08:24 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
http://al3aan.com/vb/images/smilies2/vv.gif

ياحلو صوته حبيبي يوم كلمني
الله على صوته ويازين ضحكاته
صحيح خجلان لكن صوته اطربني
فديت صوته وجواله ودقاته
اقول احبك وهو محرج يجاوبني
وانفاس صدره تجاوبني بزفراته
يقول يكفي ترى مابيك تحرجني
والقلب من زين صوته زاد دقاته
حاولت اخفف ولكن مايطاوعني
قلبٍ من اسباب فرحه زاد خفقاته
ناديته وقال سم وقلت تسمعني
قال اسمعك ياهوى بالي ومشتهاته
قلت اطلبك قول كلمة حيل تفرحني
انطق بها عوض المحبوب مافاته
قال استحي قلت تكفى لاتجنني
قلها قبل يعـلن الجوال منهاته
تلعثم وقال احــبــك يــامجنني
معك انت عشت الجنون بكل نوباته
رددت اغني احــبــك يامعذبني
(وانا بعد )قالها يازين همساته
فجأه سمعت الرصيد يقول يحادثني
باقي معك ون منت ثم نعلن سكاته

سميتك غلاي 07-08-2011 08:27 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
سمعت أذان.الفجر و إدمعت عيني وبكيت ,
دعيت ربي يجمعني معاك بالجنه وإن ما لقيتك
بدنياي

فتحت قلبي لربي وجيت كلي بهمي شكيت ,
رجيت الله
يصبرني على هالدنيا و إن كنت فيها مو معاي ,
مالي إلا صبري و قلتهاخيره لو إنتظرتك عمري ولا جيت ,
تعلمت إن مو كل الاماني تمشي بكيفي وهواي ,
بقتنع بحرماني ويكفي إني عشت لك وفيت ,
يكفي أموت.بغلاك وإن كنت اليوم مو معاي .
بعيش بذكرياتك ولو على وهمي غفيت ,
إنك تذكرني بخير هذا يكفيني وهذا عزاي ,
يا أغلى من نظرعيني باين مالي نصيبن معاك ولو حتى تمنيت ,
حكم العقل والظروف و قوةالزمان يجبرني اتفهم وضعك معاي,
وأدعي ربي يجمعني معاك بالجنه وإن مالقيتك بدنياي .

سميتك غلاي 07-08-2011 08:51 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
آلمٍرٍأة : لمٍآذِآ تِحِبُنٍيً ؟ مٍآلذِيً جَعُلگ تِحِبُنٍيً !



آلرٍجَل : لآ أسِتِطَيًعُ أنٍ أخٍبُرٍگ آلسِبُبُ .. لگنٍ آنٍآ َفٍعُلآً آحِبُگ ..




آلمٍرٍأة : آنٍتِ لآ تِسِتِطَيًعُ أنٍ تِخٍبُرٍنٍيً آلسِبُبُ ؟ إذِآ گيًفٍ تِقِوٍل ليً آنٍگ تِحِبُنٍيً وٍأنٍتِ لآتِعُرٍفٍ
آلسِبُبُ ؟


آلرٍجَل : صِدُقِيًنٍيً .. لآ أعُرٍفٍ آلسِبُبُ .. لگنٍنٍيً أحِبُگ گثَيًرٍآ ..


آلمٍرٍأة : لآ .. لآبُدُ أنٍ آعُرٍفٍ آلسِبُبُ .. حِبُيًبُ صِدُيًقِتِيً دُآيًمٍآً يًخٍبُرٍهُآ لمٍآذِآ هُوٍ يًحِبُهُآ .. وٍآنٍتِ
لآ ..


آلرٍجَل : حِسِنٍآ حِسِنٍآ .. آنٍآ آحِبُگ لآنٍگ جَمٍيًلة جَدُآ ، وٍلآنٍ صِوٍتِگ رٍآئعُ ، وٍلآنٍگ


تِهُتِمٍيًنٍ َفٍيً وٍتِحِبُيًنٍيً ، وٍ لآنٍ رٍوٍحِگ گلهُآ تِفٍآؤل .. وٍلآنٍ آبُتِسِآمٍتِگ سِآحِرٍة وٍجَذِآبُة ، وٍآحِبُگ
لگل حِرٍگة تِقِوٍمٍيًنٍ بُهُآ وٍگل خٍطَوٍة تِمٍشُيًنٍهُآ ..


لسِوٍء آلحِظِ ..


بُعُدُ بُضَعُة آيًآمٍ حِصِل للمٍرٍأة حِآدُثَ بُليًغٌ وٍآصِيًبُتِ َفٍيًهُ آصِآبُآتِ بُآلغٌهُ .. وعُنٍدُمٍآ آتِىٍ آلرٍجَل
لزٍيًآرٍتِهُآ ..

وٍضَعُ بُجَآنٍبُهُآ رٍسِآلة َقِصِيًرٍهُ گتِبُ َفٍيًهُآ:



...........عُزٍيًزٍتِيً ..


لجَمٍآل صِوٍتِگ أحِبُبُتِگ .. وٍلگنٍ آلآنٍ هُل تِسِتِطَيًعُيًنٍ آلگلآمٍ ؟


گلآ


إذِنٍ َفٍأنٍآ لآ آسِتِطَيًعُ آنٍ آحِبُگِ



وٍلآنٍگ تِهُتِمٍيًنٍ َفٍيًنٍيً وٍتِحِبُيًنٍيً .. أحِبُبُتِگِ ، وٍلگنٍ آلآنٍ هُل تِسِتِطَيًعُيًنٍ إظِهُآرٍ هُذِهُ آلمٍشُآعُرٍ؟


گلآ


إذِنٍ .. َفٍأنٍآ لآ آسِتِطَيًعُ آنٍ آحِبُگِ

وٍلآبُتِسِآمٍتِگ آلسِآحِرٍة .. آحِبُبُتِگِ .. وٍلگل حِرٍگة تِتِحِرٍگيًنٍهُآ گنٍتِ آحِبُگِ

وٍلگنٍ .. آلآنٍ

هُل تِسِتِطَيًعُيًنٍ آلآبُتِسِآمٍ ؟؟ هُل تِقِدُرٍيًنٍ عُلىٍ آلحِرٍگة؟

گلآ


لهُذِآ آلسِبُبُ َفٍآنٍآ لآ آسِتِطَيًعُ آنٍ آحِبُگِ

............عُزٍيًزٍتِيً ..



لوٍگآنٍ آلحِبُ يًتِطَلبُ أسِبُآبُآً ..فٍآنٍتِيً آلآنٍ لآ تِمٍلگيًنٍ آيً سِبُبُ لگيً آحِبُگ ِ مٍنٍ آجَلهُ

آذِنٍ ..فٍهُل يًحِتِآجَ آلحِبُ آسِبُآبُآً ؟؟..آبُدُآً

فٍآنٍآ لآ آزٍآل آحِبُگِ .. وٍ سِأظِل آحِبُگِ مٍآحِيًيًتِ

( خَالِطُوا النَّاسَ مُخَالَطَةً إِنْ مِتُّمْ مَعَهَابَكَوْا عَلَيْكُمْ وَ إِنْ عِشْتُمْ حَنُّواإِلَيْكُمْ )
آحِيًآنٍآ نٍفٍگرٍ آنٍهُ يًوٍجَدُ آسِبُآبُ للحِبُ !
وٍلگنٍ بُعُدُ َقِرٍآءة آلمٍوٍضَوٍعُ تِأگدُ ليً آنٍ لآ يًوٍجَدُ سِبُبُ للحِبُ ..

~[آلحِبُ هُوٍ شُيًء بُدُآخٍلنٍآ لوٍ لمٍ نٍجَدُهُ لأخٍتِرٍعُنٍآهُ ..~

وٍيًبُقِىٍ آلحِبُ لآ يًعُرٍفٍ لهُ أسِبُآبُ!

سميتك غلاي 07-08-2011 08:53 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
خذني {نفس} لاضــاق صدرك من الآآآآآآه..

خذني عمــر،،، لاذبلت سنييين دنيــاك ..
خذني "قبيلــه" ،،،لاتعزويت
تلقاااه..



خذني جموع،،، إن حدك السيف يفدااااك
خذني ~جبل~ لاضاااقت الأرض ترقاه...
خذني صديق،،، ان باعك الغير واســااك...
خذني "فــرح"،،، لابين الوقت جفــواه...!خذني "امل" لاخــون بيوم
مــ،،،ــعاك

خذني صباااح،،، ان طول اللــيل مـ،،،ـراه..!
خذني خطــاوي؛؛؛ لاتثاااقلت مـ،،،ـراااك..!
خذني /طموووح/ إن كشر الحزن بشفــاه.،.،.
خذني طريــق ؛؛؛وشوفني كيـف ألقاااك.؟!
خذني "وعطني"،،، ¥مايبكيك¥ وإنـ،،،ـااااه..
خذني ((دليـلك)) لاتحيرت،،،
وياااك..




خذني تراااني {{غيرك انـ،،،ـان مبغاه}}...
خذني تراااني ما أبيني بلياااك..!
وشلي بغيرك..؟! وانت بالقلب سلواااه..!
شروااي أنا "مايعجبه" غيــر شروااك...
خذني ((صدر))لاضاااق صـدرك من الآآآآه..
دامي {{معك}} لااا تحسب حـ،،،ـاب بلواااك . .

سميتك غلاي 07-09-2011 01:12 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
http://www.7c7.com/uploader/2010/39551/01256809792.png



أُحبُّكَ




بِقَدْر الأَمَان الذِّي يَمْنَحُنِي إِيَّاه وُجُودُكَ ،
لا لا .. أَكْثَر !





أُحبُّكَ




بِقَدْر خَوْفُكَ عَلَيّ ،
لا لا .. أَكْثَر






أُحبُّكَ



بِقَدْر الدفْء الذِّي أَشْعُر بِه مَعَكَ ،
لا لا .. أَكْثَر !





أُحبُّكَ




بِقَدْر إِشْتِيَاقِي إِلَيْكَ ،
لا لا .. أَكْثَر !





أُحبُّكَ




بِقَدْر الدَّقَائِق التِّي أمضينَاهَا معًا ،
لا لا .. أَكْثَر !





أُحبُّكَ




بِقَدْر مَا أسْعدتَنِي ،
لا لا .. أَكْثَر !





أُحبُّكَ
ولا أعرف لحبِّي تِجاهُكَ كميَّة أو حَد ،
فلا تسألني كَم أُحبُّكَ
!


http://www.7c7.com/uploader/2010/39551/11256810000.png
ولا شيء أفخر به سوى احتواء قلبي لك
كبيرة أنا بك
وصغيرة حد التلاشي بدونـك


سميتك غلاي 07-09-2011 01:26 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
حبيبي .....

عسآآها تيسير من رب العالمين ..

وعسى كل اللي حلمنا به يتحقق ,,,

http://productnews.link.net/general/...-wedding_m.jpg


سميتك غلاي 07-09-2011 03:02 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 

سميتك غلاي 07-11-2011 04:28 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
فديت هالتاريخ ... 10|8|1432

احلى يوووووووووووووووووووم بحيآآآتي كلها ,,

ومبسووووووووووووووطه بشووووفة الغآآآآلي فديت دنيآآآه ...

ماانحرم منه يآآرب

http://sfiles.d1g.com/photos/51/08/4290851_max.jpg

احببببببببببه

سميتك غلاي 07-11-2011 04:30 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
http://topics.jro7i.com/data/thumbnails/3/934577340.png
ضمني دامني جيتك خلني بححضنك أنآإأم
و لا سألوك النآإأس عني قول : أشش ترآهآإأبـ/ححضني غآإأفيه

سميتك غلاي 07-11-2011 04:37 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
يقـّولْ [ إنِتبَهيْ لِنفّسِڪْ ] فِديتّه يعَنـِيْ مآيـّدريْ

بأن نفـّسيْ معْ نفسّـه .. مِثلْ : اثنّينْ فِي وَاحِدْ !!

سميتك غلاي 07-11-2011 04:43 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 

ياللہ لآ تِقْطـعُ رْجَآء گلّ 'مِشْتَآقٍ ' .. بِـ أَمْرِِگْ الـحـّلٍْم يصْبحْ حَقِيقًہ..
ياللہ لآ تِقْطـعُ رْجَآء گلّ 'مِشْتَآقٍ ' ..
بِـ أَمْرِِگْ الـحـّلٍْم يصْبحْ حَقِيقًہ..
http://topics.jro7i.com/data/thumbna...ar471_42_2.jpg

سميتك غلاي 07-11-2011 04:50 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
اتوب شلون عن [ حبڪ ] و [ غلاڪ ] بداخليـے شآيب آحبڪ ڪل يوم " اڪثر " وفينيـے لڪ ڪثير [احسآس] !

http://topics.jro7i.com/data/thumbna...93966492_2.png

سميتك غلاي 07-11-2011 04:52 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
الصَبآحْ والمسسآء ‘لَـآ خَالطْه صُوتكَ و ضْحكتَك «. . كِنيْ ملَكتْ الـآرَضْ و اللٍي علَيهْا !!

سميتك غلاي 07-11-2011 04:56 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
so0fa
الله يسعـِد شخصْ ساكِـن بي -{ هنـ http://topics.jro7i.com/msnEM/050.gif ــا ~

http://topics.jro7i.com/data/thumbnails/3/fm.png

سميتك غلاي 07-11-2011 04:58 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
فرحتـﮯ..بشوووفگ تشآبة فرححة أعمى ـا صآآر شايفhttp://topics.jro7i.com/msnEM/010.gif
فدييت قررربه

سميتك غلاي 07-11-2011 05:00 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
لاخآآلط عطرك ايديني ..

احتضن ايدي واشمممممممممها

واشششهق واهمس احببببببببببببببببببك

سميتك غلاي 07-11-2011 05:01 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 

على صوتگ آنا اصحـﮯ وعلى همسگ آنام الليل ●•

سميتك غلاي 07-11-2011 05:03 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
* . . فـ غياّبڪْ حقوَق اّلعشق محفوَظ* . . فـ غياّبڪْ حقوَق اّلعشق محفوَظـﮧَ . . }ـﮧَ . . }


سميتك غلاي 07-11-2011 05:13 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
يَ مرآسيمَ ( آلفرحَ ) ![ هآتِي يديڪِ ] , طۈَقي قلبيَ : دفآ ۈ إحححححَلـآمِ ۈ مرحَ

مخموم القلب 07-12-2011 03:27 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
شكرا لك على دعواتك
شكرا لك على دعواتك
شكرا لك على دعواتك

إنـت الـوحيــد إللــي أحســه فهمنـــــــــي...
إنـت الـوحيــد إللــي أحســه فهمنـــــــــــي....
إنـت الـوحيــد إللــي أحســه فهمنـــــــــــي...

سميتك غلاي 07-12-2011 10:56 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
الحمدلله عدت ع خير

منووووور يالغلا

سميتك غلاي 07-12-2011 11:04 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
ماصدقت نتلاقى ..!!

انا ماني مصدقني ...

حآبس فررحتي فيني ,,

أخآآآف عيوني تخدعني ...

احنا مع بعض معقوووول ؟؟

المعجز حصل لاتقووول ؟

لو هذا حلللم لاسمح الله من يفوووقني ؟؟!!

سميتك غلاي 07-12-2011 11:41 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
يايمه حبيته .. يايمه حبيته !!!
قلبي تعلق فيه .. زفوني لبيته ..
زفوني وفرحو علي .. بالحنا حنو ادي
حلفتكم يااهلي .. بشروني بكلمه ...

بشره وخيره .. بشره وخيره
ان مااكون انا له .. او ماابي غيره
لو كان هو جنتي .. او ناري بدنيتي
مقتنعه انا بعيشتي .. بقربه يايمه

لو تحرموا عيني .. لو تحرموا عيني
بلقى انا صورته .. بدمي وشراييني
انا عطيته وعد .. ببقى معاه للأبد
وان جاني موتي بعد .. بالروح باضمه !!

مخموم القلب 07-15-2011 12:27 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 

http://farm1.static.flickr.com/138/3...69392aa6b1.jpg


دنيتي من غـير حسكـ سـطـر خالـي مـن حروف ..
ينتهي الإحـساس فـيني كالجـسـدمن غـيـر روح ..
لا تـظـن صـمتي غيـاب أو تجـاهـلـ أو ظـروف ..
أنت شي في حـياتـي ما يـتعـوض لـو يروح

سميتك غلاي 07-15-2011 11:41 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
ماادمت بخيرر انا كلي بخييييير ...

سميتك غلاي 07-20-2011 01:09 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
http://www.girls-cute.net/vb/image.p...ine=1259078371


صــدقــنــي..
مــاهـويـت الدرب يوم طــال..
وصــدقــنــي..
معك أني أحب الدرب الطويل..
كم تمنيت الدقايق تصبح شهور طوال..
الزمان اللي جمعنا ماله بعيني مــثـيـل..
أجتمعنا بغلا صادق ماله بالدنيا مـثـال..
كـيـف أبـنـسـى ؟!
كـيـف أبسلى لادنا وقت الــرحـيـل ؟!
في الوداع المر قلبي يحترق والهم جــال..
(( أحلى صحبه ))
ياهلي بـ فراقه همي ثقـيـل!
هذي أيامي معاه
بتبقى ذكرى بالخيال
أتـذكــر . . وأتــذكــر . .
صــعــب أنــســى مسـتـحـيـل..

♥▼ كل جلسه ▼♥
♥▼وكل ضحكه▼♥
♥▼وكل موقف▼♥
♥▼والــجــدال▼♥
كل دمعه نحتضنها نخشى الدمعه تسيل..
يـــارفـــيقـــي
أذكـــرنـــي ..
لادنـــا الخفاق ومــال..
أذكـــر قـلـب يــعـاهـد عن ذكــراكـ مـايـمـيـل..

أذكـــرنــي ..
((لو مع البعد لقيت لي بديل))
وأذكـــرنـــي ..
لا نـتـهـى عــمـري وجـسـمـي بالــرمــال ..

ويــارفـيقي (أعــذرنـي)
إذا أخـطـيت بـمـجـال...

.

http://www.love-m.com/vb/images/smilies/grouphug.gif

مخموم القلب 07-20-2011 06:30 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
كل ماشفتك ....................أحن.....؟
للوفا ............وأجمل صفا ................!!!
و كل ماغبت أون ...................؟
ما أقدر أتحمل جفا.........."http://v.3bir.com/images/smilies/a.gif

سميتك غلاي 07-20-2011 11:42 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
قلبي عنكم ابد ما جفآ ...

سميتك غلاي 07-20-2011 11:43 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
يِكُفينِي يٌالغلاٌ ..

انكـ عًآآيِش
بخيييير ~


لآصِرتُ طُيبٌ ..

طآآآبتٌ ..

أحوآآآال ( مٍغليييكٌـ )

سميتك غلاي 07-20-2011 11:46 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
... مثلكـ على رآآسي أشيل إحترآآمه ~

واعطيه من أيآآم (عمري) عسسسلهآ ...

يعني مادآم (إنت) بخير وسسسلآمهـ ,,

مآأريد أي (حاجة) من الدنيا بكبرهاآآ ...

سميتك غلاي 07-20-2011 11:47 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
لولأ الوفآ ..

ماأحتاجت النآس للنآس !!

ولولآ الموآآقف ماعرفنآ بعضنا ..

( الوفآ & والطيب ) ..

أبرز مزآياك ..

له الفخر قلبي دام له شخص مثلك !!

سميتك غلاي 07-20-2011 12:03 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
رآيحه المدينه اليوم

وبدعي لك اكيد يالغلا

ربي يحفظك

فديت قلبك

سميتك غلاي 07-23-2011 07:48 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
وصلت بيتنا بالسلامه بلا اي ضرر ولا اصابات هع

سفرا" للمدينه وذهابا" لينبع مرورا" بجده للوصول لمسقط رأسي مكه خخخخخخ

<<قصه حياتها هع

مخموم القلب 07-24-2011 01:36 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
الحمدلله عالسلامة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااي

كنت اتجول في ارجاء مدونتك كالعادة
اي بعد غيابك

عارفة هالايام غبار
ولازم كناسة اول بأول
خخخخخخخخ

الموووهم كان عندي عمتي العجوز فديتها

وحط الماوس على توقيعك

هههههههههههههههههههههه

انخرعت وقالت
يا وليدي هو باقي من عمري كم يوم!!
وانت كان خلصت عليها

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي


مخموم القلب 07-24-2011 03:35 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
طمني
وخبرني وش هي
آخر علومك
اوصف لي اوضاعك
وعلمني
اشلون تقضي باقي
يومك
ولابرسالة شوق
راسلني
واكتبلي افراحك مع
همومك
واذا نويت ترد
خبرني
ابحتفل ياخلي
بقدومك


سميتك غلاي 07-24-2011 08:02 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
يسسسلمك ربي ويسعد قلبك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه


الله يطول بعمرها يارب ويديم عليها الصحه والعافيه ...

ومنوووورصفحتي كالعآآدة يالغلا

سميتك غلاي 07-24-2011 08:07 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
بطمنك يابعد كلي ...

( كلي بخيييير وسعآآدة وفرررح )

واوضآآعي كلها تسرررك ..

لكن هي ظروفي تمنعني التقي بك ,,

ويكفيني يالغلا افررح بشوفتك وابتسسسسم من حرفك ,,

وأشتآآق لبووحك ,,

ويملى كلي سعآآآآدة لا عرفت انك بخييير ومبسسسوط ...

يسسسعد قلبك يآآرب

سميتك غلاي 07-24-2011 08:28 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
آلشوووق ( للغآلين) ,

مآيشبهه شــوووق ..

حتى ولو هـم في :

{ ديآآر بعيــدهـ }

""بعد آيآآم بيحل ..

شهر الصووم يامنتهى الذوؤوؤق ...

آالله يعيده لكًـ ..

سنييين عديده !

الشووق " يمكـ ,,

حدني وسآآقني شووق

وجيتكـ { أبآآركـ } ْ

جعل ربي يعييدهـ ..

لكـ حق اهني |

وآرفــ كفوفي لفــوووق ْْْ

{ وآقووول :

جعل آعوآآآم عمررركـ \ مدييييدهـ \

مخموم القلب 07-26-2011 03:16 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 07-26-2011 03:18 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
مبروؤوؤك

عليك الشهر


All times are GMT +3. The time now is 01:44 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant