منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين ! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=17262)

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 04-30-2011 07:45 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
فيه محششٍ جالس عند التلفزيونُ ويضحكِ
قالوا لهِ : وش فيك تضحكٍ http://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/e.gif ؟؟


قال : ام الحركة اذا غمضت عينيً
صإر راديوhttp://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/m.gifhttp://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/m.gifhttp://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/m.gif !

< سلكوِ وسوٌ ويعننكمِ تضحكونِ http://www.cooolgirls.com/images/smilies/48.gif

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 04-30-2011 07:47 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 

::



.. ..
فيهِ وآحدَ يسألِ محششٌ يقوِل لهِ تصدقِ آنكِ تشبهُ آلحمآرْ!
قآلِ, قوِل مآشاءَ آللهِ ..
,’’

هههههههههههههههههههههههههههههههههِهههُ,.
:1 (47):

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 04-30-2011 07:48 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
نكتة يقول في وحدا شينة مرآ دخلت الحمام قالت اعوذ بالله من الشيطآن الرجيم
ردعليهـآ اصلا كذا ولاكذا طالع
خخخخخخخخخخخخخخٍ
,’
~
يقالك في فار يمشي ويقول بصوت عالي كل البسس تحت رجلي و جات بسة سوداء
قال الفار الا العبيد على راسي
,’

~
مطيري تخاصم مع آمه بالسوق شاف الهيئة قال ترا ذي خويتي http://vb.ta7a.com/images/smilies/biggrin.gif<~ههههههه ذيِ خخطيرهـُ



ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 04-30-2011 07:49 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 



خخخخخخخخخخخخِ ,’’
^
:D






ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 04-30-2011 07:50 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
سوداني كسلان شاف ولده يغرق قال إنقذني قال له أبوه ماداير تموت شهيد ؟

ههههههههههههههههههههههِ
~>> وربيُ آنيِ فآإصلهِ :d:d

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 04-30-2011 07:51 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
شاعرسوداني:

زاتي انا ماقادر اقيف عن حبك .. وزاتك انتِ ماداير تهتم بيهو
وزاتي انا برسم ليك خط بدربك..وزاتك انت لازم تمشي عليهو
عليك الله ماتحلف بربك .. حبيبك كيف ما ترفق عليهو

8
يَ ربآإهـ لكَكَ مستقبل جميلِ صرآإحه هع:1 (47):


ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 04-30-2011 07:54 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
يووِه زمآإن عن آلهرج <~كلله دقيقه:D
شخباركم بسس .. اشتقتووا لي مير ولا انا اشتاق لحالي
و هماي اليوم بَ آلمدعسه "آلمدرسه" صصرت ذربه و قويه و كذا
< دوم مو يوم
مير و آروح للآدارة و آششتكي على إقبال < المتحدث باسم الشلة
و مير نخيت العمممميدة بكبرها .. و مير تقول على آلرحب و السعة
و اشكي و اششكي لين طلعت عيوني من الحماسس ..
آح حتى حلقي انشحط
و يجي الاخ يآخذني و يقولون والله ماتطلعين
< على بالهم يتحكممون
مير و اطلع غصصب < وه اقوى وحده بالعالم
و اول مااوصلت آنخطفت من آخوي
آتذكر بالشنطه "شوكولا" مير تصصفر < شيك على كلوو:D
و قلت : بالعافيه كم عندي من آخ يحبني و آحبه < آنحرفوآ :tongue:
و ذا آمس طلعت من البيت < داعين لها تطلع هههههههههه ,,

رقصنآ و تهآوشنآ و لعبنآ و رجينآ آووم آلمدرسه
خلاص هرجت وآآجد < بدري :D
عمتم مسساءً

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 04-30-2011 08:00 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
~
عزيــزتيِ مآمآَ
..http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_16.gif
لييِششَ جبتيِينيِ
بـ
الدنييآ ، ، ؟!
تبينِ تخققينهمِ
مثلآ
!http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_411.gifhttp://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_26.gif
هع
http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_411.gifhttp://vb.ta7a.com/images/smilies/biggrin.gif

هلـآ وغلـآ
بَ ـآلمزيونين

آي وشسمه آليوم آكووس آختبآر

زين الحمد لله عدت ع خيرَ هآلمآدهـ

وقسسسمآَ آكرهـ آلمدرسه كرهـ آلبنقآلي لآ كرهـ كفيله عشآن مآعطآهـ رآتبه <<يمديكم ع آلتعبير بسسٌ:D



B R B قيمزرُ

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 04-30-2011 08:13 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
انا ناوي العب >>>> يبي يعرف مستوى الاعضاء استعدادا للدوري

بس مو اليوم الحين صلاة و بلشه عندي كم مشوور

خليها بكره>>>> يصرف

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 04-30-2011 08:14 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
يا مسكين دووبكم بالمدرسة

الله ايام زمان

يا مساكين باقي شهر و تخلص >>>> يبي يعقدها

خخخخخخخخخخخخخخخ

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 04-30-2011 08:25 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
عطركُ ,,
خخخخ تقبلِ آللهِ ~
ويوفقك بآلدوريِ آششوفكِ بآلأولِ <~آي هيينُ

يَ مآل آلعأأفيه ج’ـأي عشأن تقهرني يعنيَ !!
وآلله بآقي ليَ مشششوآر عشأن آخلص آلدرآسه ِ
موفقِ ..^^

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 04-30-2011 08:30 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
قـآل " لهــأإ أحًبــــــــــــك http://www.a1-j1.com/vb/images/smili...DP_Stealer.gif
قــآلت : وً بعدين
قـآل " أمووؤوؤوؤت فيـٍك http://www.a1-j1.com/vb/images/smili...DP_Stealer.gif

قـآأإلت : فهمنـــٍآأإ وبعدينً
قـآل " ـآبششـٍوفك
قـآلت : طيب وبعدين
قـآل " أبـآخذك مكًآن أنـــــــأإ وآنتيٍ بس http://www.a1-j1.com/vb/images/smilies/060.gif
قـآأإلت : وبعدين
قــآل " وش رآيك نروح مخططـآإت ترآهـــــأإ " أووكًيٍ "

سمعته للآخيــــــــــــــــــٍر وردت عليه بكًل برود http://www.a1-j1.com/vb/images/smili...DP_Stealer.gif
وقـلتله " وش رآيـٍك أنــــــــأ عنديٍ فكًرهـ ـآحـــــــــــــــلى ـآإ
قـآل " وهو بقمه الفرحـه قولـيٍ قـولـيٍ بســــــــــــــــــــرعه http://www.a1-j1.com/vb/images/smili...DP_Stealer.gif
وردت وقــآلت له : من جنبــــــــــــــٍك
قــآل " خـــوييٍ http://www.a1-j1.com/vb/images/smili...DP_Stealer.gif
قـآإلت : أنــــــــأإ موآفقه ـآروح معك لآخر ـآلدنيــأإ لو بــ" الخــلأإ لكًن بشـــــٍرط؟
قـآل " ـآمـــــــــــــري لو على هــ ـآلشنب لو مـآ ألبيٍ
قآلت : خل خوويــٍك http://www.a1-j1.com/vb/images/smili...DP_Stealer.gif يأخذ أختــٍك للمخططآت ووللخلأإ سكًت وسكًت
وقآلتله : بكًل أسستهزأإء روح لأإقرب حــٍلأإق وآحلق آشنبكً لآنك مآلبيت الطلب http://www.a1-j1.com/vb/images/smili...DP_Stealer.gif

http://www.a1-j1.com/vb/images/smilies/rose.gif

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 04-30-2011 08:33 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
~||( تسسسج’ـيلُ خ’ـروِوِج )||~

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 05-02-2011 06:36 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
(http://www.g-roo7y.com/vb/images/smilies/k13.pnghttp://www.g-roo7y.com/vb/images/smilies/shy2.gif) تسجيل دخوولٌ

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 05-02-2011 06:39 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
:7:<<يؤبرني ذآإ آلخششهِ يَ لبيهٍ بسسِ وقسم آنه فيسِ ظريف <<لـآإيكثرَ بسسِ
هههههههههههههِآإي آههمَ ششيُ آلسنين آلي قدآإم ,
مآيمديني ع آلحلآإوهـ آنـأأ ~
آكشششششششخِ يَ قدعِ:7:
<<طسسيُ برآإ :shy:

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 05-04-2011 05:27 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
آي هيبه هذهـً التيْ تجعلَ
دولةة كَآملهه تحتفلْ بَ خبرَ
مقتلْ رجلَ وآحـد http://www.5foq.com/vb/smail/119.gif
[ آوبآمآ + الشعب الامريكيْ ]
مثوآكم جهنم بأذن الله




إنا لله وإنا إليه راجعون http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif
اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها http://www.5foq.com/vb/smail/frown.gif http://www.5foq.com/vb/smail/frown.gif
خآلص آلعزآء لَ كرآمة آلعرب والمسلمين http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif http://www.5foq.com/vb/smail/rose.gif
جججججججججد خبر وفآإتهه صددددمه !
حسبي الله ونعم الوكيلْ http://www.5foq.com/vb/images/Smils%...q/rolleyes.gif

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 05-04-2011 05:28 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
http://24.media.tumblr.com/tumblr_lh...qb68o1_400.gif

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه http://www.5foq.com/vb/emoticons/14.gif http://www.5foq.com/vb/emoticons/14.gif
نذآله
<~ آعوذ بَ الله http://www.5foq.com/vb/emoticons/14.gif


ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 05-09-2011 05:35 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
http://smooal-7oob.net//get-3-2011-2ao3vz2s.png


أصلح نفسك يصلح لك آلنآس


" أبو بكر آلصديق "

الإستــغفـــآر . .

لآ يصنعُ الأملَ فقط , بلْ يرمم الأحلام .. !


استغفر اللـﮧ العظيم ﯙ آتوبُ إليـﮬ "

استغفر اللـﮧ العظيم ﯙ آتوبُ إليـ "

استغفر اللـﮧ العظيم ﯙ آتوبُ إليـﮬ "

استغفر اللـﮧ العظيم ﯙ آتوبُ إليـﮬ "

استغفر اللـﮧ العظيم ﯙ آتوبُ إليـﮬ "





ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 05-09-2011 05:37 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
http://store2.up-00.com/Dec10/3en72713.png


آذآ لم تعجبك شخصيتي ( مشكلةة آمك ) فـ غيرك يعشقهآآ بجنووون :$ ” :shy:
:D

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 05-09-2011 05:38 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
.
‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​سألت قلبي . ؛ يا قلبي شفيني ما أنام الليل ؟! http://www.cooolgirls.com/images/smilies/frown.gif


.. قاللي ؛ آنتيْ نايمهَ العصر /http://www.cooolgirls.com/images/smilies/smile.gif ..


لآ تسّويليْ فَيها تحبًينْ http://www.cooolgirls.com/images/smilies/tongue.gif
.

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 05-09-2011 05:40 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile..._7218563_n.jpg

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:22 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
آهِهِلنِ‘ يآأدلوخِ‘ http://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/n.gifhttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/o6.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/q6.bmp~>منَ‘ سٍسٍبكًكًك حٍبكِك‘‘ http://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/f3.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/o6.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/p6.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/la3.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/q6.bmp


شخبآركم علومكمٍ !‘ http://cooolgirls.com/images/smilies/62.gifhttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/l6.bmp


وحشششششتونيٍ وقسمآآتٍ ‘ http://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/a.gifhttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/p6.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/o6.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/q6.bmp


وِ وِ وِ كيفٍ مدونتيٍ ترآهآ آشتكتٍ ليٍ عنكمٍ وعن خبآلكمٍ وتحرشكمٍ فيهآ المسكينهٍhttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/h7.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/o6.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/d3.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/la1.bmp


بسٍ عآدي ترآهآ دلخهِه واللهِه http://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/e9.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/la1.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/d3.bmp


ميرِ ششسمآ مَآقدرتٍ آدخل عشآنٍ وحدتنٍ آسمهآٍ .....بنت فلآنٍ آل فلآنٍي http://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/p9.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/d3.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/la1.bmp~> بلآهٍهٍي


يلآلآ‘ روحوَ‘ الحسسٍو‘ شطهِه http://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/a9.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/l6.bmp


آححَببكمِ‘ وربي‘ http://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/a1.gifhttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/d3.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/la1.bmp

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:23 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
فـاآصـل اعـلآنـي
دنن دنن دننن~>يقاآل لهـاا موسيقـى اعلآن زيـن http://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/e9.bmp
...

هذهـ المدوونـه برعاآيــة

http://imagecache.te3p.com/imgcache/...6ad667a302.jpg


مع تاآيـد للغسيـل مافيـش موستحيـل http://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/p.pnghttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/q6.bmphttp://cooolgirls.com/images/newicons/smiles/o6.bmp

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:27 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
تصصدقونٍ آنهمٍ
قققآللوَ عني http://www.4-mms.net/forum/images/sm...20%2858%29.gifhttp://up.graaam.com/uploads/imag-4/...42f5734347.gif :-
خبببببلللله مآعندي ممخَ http://img104.herosh.com/2010/09/30/489683039.gif رققآصصه آمش وآهز تسذآ حآله فيني http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_584.gif
بصص صرآحتنٍ آقول عندكم نككتهَ .؟ ولآ آقول عندي نكتهَ آذآ مر يوم مآقلت تسذآ يجيني ضضيق بآلتنفسسس وينفقع آلبنكريآآآس والمرآره http://img104.herosh.com/2010/09/30/489683039.gif
بصصص آضضضضحك
ويقولنٍ بععدٍ آني دآييم مبتسسسمهً متششققه http://msnxmsn.com/vb/images/s/m15.gifوشكلي مرره بريئئه وكيوت ودميلآ http://www.des-w.com/vb/images/smilies/des-w.gif بص مظهري يخدع النآس لاني دآخلي ششر ونذآلهً يشبهوني بشخصيه ميغآن الي في دريكَ آند جوش نيهآهآهآ

وآلجمملهَ آلي تقولهآ آميَ لي دآيم=> ممآفي منكَ آي فآييدهَ http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_42.gif
وششسسسمه بعد يقولونٍ لي ملققووفه بشكل غير طبيعي وآقولٍ لهمٍ < طببعن لآني سعوديه http://img104.herosh.com/2010/09/30/489683039.gif
ودآيم خويتي ثيررو تقول لي :- فضضوليييه دررجه آولى .~ علششآن كتآب حق الشخصيآت طلع لي تسذذآ ويقولنٍ لي آعششق الركضضضض والعببب والمررررح والنط وفيني حركآت بزآرهَ والبزآرين يحبونيَ علششآني آشببهمَ وآكره آقعد سآكته مآقرقر وآهذذر
وبععد يقولونٍ فيني جرآئئه زآييده http://forum.upkelk.com/images/smilies/f010.gifhttp://store1.up-00.com/Oct10/oYs43950.gif وششسسمه آذآ سولفت مآتكلم بهدوء
آتكللم بصصرآآخ وآحمسس بالسوآلف وكله ضضحك ع ضحك ومضضحكه ججدنْ
ويقولونٍ دلللخه ججدننٍ
وبعدٍ آكثرهمٍ يقولونٍ آني آحب آنرففز هلووول خويتي http://up.arab-x.com/Sep10/fif89970.gif
ققآلو آششييآء ككثييررره عني http://up.arab-x.com/Sep10/gDp89970.png
ششفتوٍ كيف مطلعينٍ عنيِ آشيآء خخطيرهٍ هآآعٍ ’’

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:30 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
تدرون وشهو آشين ششي ُ بهـ آلدوونييآ كل آبوهاآآ..

آذآ كنتي متحمسسًه بسسآلفه وتسذا
وتقولين السآلفه بآدينك ورجلينك وتضضحكـُين وكذآ وهيكا بعدهآ تطالعين


بالغبيه اللي قدامتس ثمن تلاقينهآآ
--> صآير وجههأ كذآ .http://www.mlkne.com/vb/images/smailes/strongsad.gif وتحسًين تقول بنفسسهآ .. ( يآسسمجهآ سمجآه )

كذآ تحسسس بتحطيييييم آآلييييييم ! http://www.des-w.com/vb/images/smilies/des-w.gif


.

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:31 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
http://vb.fll2.com/storeimg/img_1293587833_417.gif

درقن درقن
واشيل الشبس واتحنطر هع
^
^

فوق يسار يمين<--تراهم يذاكرون<--داريه ان الحر جايب العيد فيك http://vb.fll2.com/storeimg/img_1293587833_705.gif
كذا مذكراتهم
الله الله يالطلاب
سوو زي كييذا
وابشرو بالنجاح ككككككككككككككككككككك
درقن درقن
http://www.mlkne.com/vb/images/smailes/harhar1.gif

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:33 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
ششسمهٍ مير آنيٍ آحب،لآب آخخًويي‘ قبل‘مآكسرهِه
ولآب آبوي‘ قبل‘ مآكسرهِه ، لآب آمي‘ آلي مآزآل‘ علىأ قيد‘ الحِحِيآه لحد‘ آلححِين‘
http://www.forbnat.com/vb/images/smilies/999.png http://www.forbnat.com/vb/images/smilies/999.png

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:33 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
http://www.7kawina.com/up/upfiles/CCm44539.gif

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:34 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 

فتـآحي يـآوردهـ غمـضي يـآورده
هيينـآ كييس طقطق >>صوت الصفقة
مليـأإأن دبـآإأبيس طقطق http://www.kf-algla.com/vb/images/smilies/ANSmile03.gifhttp://www.kf-algla.com/vb/images/smilies/ANSmile03.gif
وهنـآتس شرآب طقطق مليـآن ترآب توٍرآب
طقطق
يبقـى آلدوور كله ع آلوحششـــة ذييتسhttp://www.kf-algla.com/vb/images/smilies/101.gif
>>>>كح كح غبـآإأإأإأإر

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:38 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
http://vb.fll2.com/storeimg/img_1294021666_188.gif <--ذا لزوار مدونتي
رياآآال بشحمه وورقه وصوره بابا فهد http://vb.fll2.com/images/smilies/1/omg.gif<~~يعني ريال ازلي
<--فديتني من يوم يومي وانا وشسمه
كريمه
هآآآآآآع
<~~مير اول شخص يدخل هالمقصوره
هالريال من نصيبه حلال زلال <--هيك تنقال ولا غلطانه !
عليه بالعافيه
مير ياليت يسطر لنا كلمته
وهو يستلم جائزته الثمينه
وبعد عشان نتعرف على منكوب الحظ <--اقصد سعيد الحظhttp://vb.fll2.com/images/smilies/1/g92%20(13).gif
وايه وشسمه ياليت يقول لنا شعوره
بها اللحظه التاريخيه الفريده من نوعها <--http://vb.fll2.com/images/smilies/1/g92%20(3).gif
وتستاهلوون والله هالريال المحنط <--جثه فرعون http://vb.fll2.com/images/smilies/1/...1631218902.gif
<--مير لا اوصيكم فيه ترآآاه غالي
ومن ريحه اغلى الغوالي
جدت جدت جدت جدت جدتي


ادري ان الكتابه وتسذا منمسحه تعرفون البطئ شين
مير ولا يهمكم اهم شي
انه اثري وتاريخي<--وبه ريحه جدتي السادسه عشر http://vb.fll2.com/images/smilies/1/...1631218902.gif

اووووووب لازم تشترون به مصاص ولا سن توب
احتفظو فيه للذكرى http://vb.fll2.com/images/smilies/1/g92%20(3).gif
<--لان وشسمه يمكن مايقبلونه متحنط وتسذا وقالب كأنه مغسول بكلوركس http://vb.fll2.com/images/smilies/1/g92%20(3).gif

وبعد ظنتي انه مسكون وبه اشباحhttp://vb.fll2.com/images/smilies/1/g92%20(13).gif <--لان له سنين وهو مدفون بصندوق
في حفره داخل شعيبhttp://vb.fll2.com/images/smilies/1/...1631218902.gif وبعد عليه صوره اموات
<--مااقصد بابا فهد http://www.mlkne.com/vb/images/smailes/nosweat.gif

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:46 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
^
http://vb.fll2.com/storeimg/img_1294148064_523.gif

هههههههههههههههههههههههه ياششين الهياط مدري الثقه http://cooolgirls.com/images/smilies/62.gif
قسسم بالله ونسني ذا المزيون http://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gifhttp://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gif
احححح من جد تعور // الله لا يحطنآ مكآنه http://up.ta7a.com/ta7a/bIf86654.gifhttp://msnxmsn.com/vb/images/s/m15.gif

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:49 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
وعليَ آلطلآقَ بخليَ آآخويَ يودينيَ آلسسوًق الييلهً
صآآر ليي سسسنهَ وآنآ آبي آرروح لهَ وللحد معطيي رششآ الممزهَ وجه :p

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:50 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
http://www.youtbe.com/watch?v=zaED6H...layer_embedded
..~ آعشششققهآ بششكل غير طبيعي حتى في نصص الحصصه آققعد آغنيها واالابلى تتتحممد على العآفيهَ هآآآآع ومررره تعللققت على ظهر عُـــلآ خويتي وابييهآ تدووررر وآططيييرر فوووووق
قومت آقول دوووري وآغنيهآ ..! وففجآئئه صصقققعت بالجدآررر وطحتتت على راسسي وطللع صصوت قوي وجسمي تكسسر وفوق ذآ علو طآحت فوقي آحححححح يلآ عآدي متعوده:p

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:52 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
شششففف ذآ الرخممهَ قمقم .~ آخووي الغبيي ><"
طردني من غرفتي وقآل يبي يسوي ششي
وشش دخللله بَ آلله --
مسكني وقطني برآ االغرفه وقفل البآب .~ عآد انا نحييفه طررت يوم مسكني خخخ ثثم طللع بسسررعه وش فيه ذذآ
وقآل لي آلييوم بودي آميي السسوق وآنتي لا ششففف ><'
قللت آييه بنشششوووف .~ وققصصم بالله بخلييه يوديني آبببن آلذيينhttp://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_777.gif

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:53 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
http://www.youtube.com/watch?v=Vi14L...layer_embedded

لاتبكِ يَ صغيريِ =>احب ذيِ الانشودهِ كلَ مآسمعهاِ يجنيَ احساسْ غريبْ بسِ يخققَ http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_411.gif
^
<مههسسترهِ :p

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:54 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:55 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
http://vb.fll2.com/storeimg/img_1293586979_163.gif

وقسم اموت واعرف وش هاجين منه
؟؟؟
http://vb.fll2.com/storeimg/img_1293586978_189.gif
اتوقع شايفين خشه زي خشتي<--عاد هجو من قو الخقه<-http://vb.fll2.com/storeimg/img_1293586978_189.gif
ايه القطاوه تعبيرهم عن الخققان يختلف عن بني البشر <--متعوب على اللغهhttp://vb.fll2.com/storeimg/img_1293586978_189.gif

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:56 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 08:06 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
بآآكووِ ,

تخيلوِ ذي آبلى مررره يآآآي تسميني غشآ مو رششآ
تنطق حرف الـ ر => غ تجيب آلنوم بآلحصصه http://i703.photobucket.com/albums/w...us_Img1336.pnghttp://www.coolq8y.com/style/smiles/...20%2839%29.gif
وششسسمه حبييت شوي آسولف للكم عن الابلات
آوللًن آبلى سوسو :- آبلى شريره ججدن جدن مآعندهآ سآلفه آذآ دخلت الفصصل يتجمد ولآحد يتكللم وبالحصصه نرتججفف من مظظظهرهآ آلبشششع وقله آدببهآ http://www.coolq8y.com/style/smiles/...20%2839%29.gif=> تككفين
وحآققققده علي بششكل غير ططبيعي http://bnat4ever.com/vb/webaty_uploa...2449971878.png شآفتني مزيونه حققدت علي
مرره في الطآبور كنت حآطه روج السسححريَ بس خفيف جآت الابلى تخززني ذيك الخزه اليَ يخلي آلوآحد ينخقق خققتن مهي صصآحيتنhttp://bnat4ever.com/vb/webaty_uploa...1631218902.gif قآمت تصصآرخ وقآلت آمسحيه http://r-mbd3.com/vb/images/smilies/...7B%5E_-%7D.png جيت قلت ههه وآفرك شفآيفي ومرآح الرروج
http://up.ta7a.com/ta7a/bIf86654.gifقآلت : روححي الحمآم(وآننتو بكرآمهٍ) آمسحيه يله .~ بكل آدب http://r-mbd3.com/vb/images/smilies/...7B%5E_-%7D.png
ررحت الحمآم ومسسحته ييوم طللعت هآوشتني والعرب يطآلعون فيني وانا مو من النوع الي ينقهر ققمت اضضحك
http://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gif بصص طنششتهآ وملييون مره صآر لي نفس ذآ الموققف
آبلى سوسو تغيير مكآني وتحطني قدآم تدرون ليييه علشآني اذا مآعرفت اجآوب تقطني قدآم خييير وشتبي ملييون بنت مَ تعرف ليش آنآ
http://up.ta7a.com/ta7a/bIf86654.gifتخيللو :- يوم آلاربعاء الي قبل قبله كان يوم مفتوح آم الفله آلزببده خويتي قآلت لنآ :- الله اليوم آنآ مررره مرره مستآنسسهَ جآت آبلى سلوى قآلت :- آن ششآء الله آخر ييوم تستآنسين فيييه ييييمه وشفيهآ ذي الجنيه http://up.ta7a.com/ta7a/bIf86654.gif
قآلت خويتي :- ممآهميتني لو آني ببدآل خويتي كآن لعنت خيرهآ => برآ
اييه تذكرت موقف صصآر لي حفللله
http://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gifhttp://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gifhttp://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gifوربي آني كنت قويه http://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gif
آلعآم الي ررآح كنآ آنآ وخويآتي رآيحين على البييووت عند البآب جيت تغطييت جآت ابلى سلوى مسكتني ودزتني بققققوه وقالت ييلله اممشي قللت بصصوت كآئنه ديجيه : على تببببببببن http://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gifhttp://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gif خويآتي آنفجرروو ضضحك والله الابلى سسخخييفه ثثم قالت وييينك يآببنت كنت متغططييه طلعت بررا ورحت الباص ولآكآئني سويت ششي http://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gif
صصآر اششييآء ككثير مع آبلى سوسو حتى من القهر ألفت لهآ آغنييه :-
الإغنيه الأصلييهٍ ::بططه ببطه شفنآهآ جوى البركه مآحلآهآ ربي خالقهآ حلوه عم تصبح وسط المويه
وبتعمل وآك وآك وآك وآك وآك وآك
وهآذي هي الاغنيه بعد تأليفي الخوقآفيٍ
http://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gif:-
آبلى سللوى شفنآهآ جوى الزبآله مآحلآهآ ربي خآلقهآ ششيينه عم تسبح وسسط الزبآله وبتعمل آووف آوووف آووووف آووف آوف آوف آوف

اذا فيه بنت متضآيقه من سوسو اروح اغنيهآ انا وهلوي http://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gif
الحين ابلى فرجه :- الاسآمي :- هممر آسود ، فرروج ،فرجآر ،فرييييجه
هآذي رججججآل تحب المششآكل تمشي وتبي المششآكل هي مرآقبه شريره تحب تتلقف وتسوي مصيبآآت
والحيين دووور آبلى فريآل مآتسوى رريآل
http://dl6.glitter-graphics.net/pub/...uf0ylvkf5u.gif:-
هآذي الابلى تبي تسوي نفسهآ يعنني شخخصييه ..~ يَ خرططي
تخيلو مره كنت لآبسسه جكييت لودي صديقتي الصدووقه جكيتهآ مرسسوم رسسمه بنت بس مو وآضضضحه عآديه جآت ابلى فريآل نآدتني وطلعت برآ عندهآ وقالت افصخي الجكيت ومدري وش الزببده قلت طيب بكل برآئئه
http://up.arab-x.com/Sep10/fif89970.gif الا ان آشوف آبلى فرروج من بعييد تبي المششآكل قللت هاااه http://dl10.glitter-graphics.net/pub...znhm6cbiqu.gif ثثثم دخلت دآخل قبل مآتشوفني جآت ابلى فريال وقالت :- رششا تعالي وجيبي الجكييت ابلى فرجه تبي تشوفه
قلت : لالالا يآبلى تككفين مآبي
http://dl2.glitter-graphics.net/pub/...p06jawk8vx.gif
قآلت تعالي : ررحت بككل ثثققه وقلت يآبلى لاتآخذينه حق بنت عمتي http://i703.photobucket.com/albums/w...us_Img0760.png..~ <<صوآريخ
هو آصلن حق لودي بص مابي لودي تدخل بالسآلفه
http://up.arab-x.com/Sep10/gDp89970.pnghttp://up.ta7a.com/ta7a/A5T87559.gif<يَ عينيٍ
قآلت فريآل : هي بس تبي تشوفه ..~ يآسلآم كآئنهآ آول مره تشوف جكيت http://i703.photobucket.com/albums/w...us_Img0760.png
قآمت ابلى فريال فجآئئنه دخل عفريت فيهآ وقآمت تهآوشني وتسبني سسب مهو صآحي http://i703.photobucket.com/albums/w...us_Img1336.png
وآنآ سسآكته ومبتسمه وفيني ضحكه :) قطيت الجكيت واخذته ودخلت وانا اضضحك وققمنآ نحشش حشش قوي
http://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gifhttp://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gif

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 08:09 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
آحب آكلمكم عن صديقآتي الصدوقآت http://www.forbnat.com/vb/webaty_upl...n280447178.gif
بقوللكم آعز الاصدقآء
للودي ، هلوووول ، جي جي ، ليييمو لبآآهم آعز الاصدقآء
http://img105.herosh.com/2010/09/30/864968887.gif .~ كائنه جي جي http://www.forbnat.com/vb/images/smilies/999.png
للودي :- آآآمووت في ذي الادممييه حححيل حييل تشبهني لبآهآ
http://img105.herosh.com/2010/09/30/864968887.gifhttp://img105.herosh.com/2010/09/30/114979287.gif
آنآ وهي عآيشين علشآن نحششش http://img105.herosh.com/2010/09/30/864968887.gifhttp://img105.herosh.com/2010/09/30/114979287.gif آسسستغفر الله
قلبهآ آبيضض زي السسكككر
هلوووووووول :-
آكككككككبر دفشششششه في آلعآللللم آنسآنه تضحك
http://dl.glitter-graphics.net/pub/1...pu55lez1va.gif
ومرررره زآحفففه وفلللله وآستهبآلهآ يجننhttp://dl.glitter-graphics.net/pub/1...pu55lez1va.gif
نششببه بعضضض في الركضض والعب والضضحك والحشش والدجه والخبال http://dl.glitter-graphics.net/pub/1...pu55lez1va.gif
وآكبر ببنت شفتهآ تفلسف هي خبييره بالفلسفه وآنآ خبيره بالنذآله هع

جي جي :-
ذيي آعششششقققهآ بقققوه
http://up.arab-x.com/Sep10/gDp89970.pnghttp://up.ta7a.com/ta7a/FEL86654.png
نشبببه بعضض بققوه
آنآ وهي نرروح الحمآم(وانتو بكرآمه) في المدرسسسسه وكل وحده قدآم مرآيه ويلله تررقص على آغنيه جي جي
http://up.ta7a.com/ta7a/FEL86654.png~~> لايدخل فييكم جني
بصص والله فلله هي تعشششق شي اسسمه جسستن بيبر وحآففظه كل آغآنيه ومن كثر تغنيهآ حففظت آغآنيه ههههههههههههآي بس قلببهآ عسسلل تشبهني بققوه

لييمو :-
آمووووووووووووت فيييييهآ بنت خالتي وصديقتي ببعد
هىذي كل آسرآي عندهآ وآسرآرهآ عندي
اللله يخليهآ لي آعششققهآ ودآيم اسائلهآ وهي تنصحني <آووخسٍ
ولآنآ موآقف كثثييره
http://up.ta7a.com/ta7a/A5T87559.gifhttp://up.arab-x.com/Sep10/6A189970.gif

آلله يخلييكم لي ان شااء الله يآمزآآآت http://r-mbd3.com/vb/images/smilies/...r/%7B__%7D.pnghttp://r-mbd3.com/vb/images/smilies/.../%7B=_=%7D.png


All times are GMT +3. The time now is 03:52 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant