منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=15012)

آسطوره 02-21-2011 10:33 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
ههههههههههههههههههههههه

الله يقويك عليهاا

القناص 02-22-2011 04:07 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


أحسن أحسن تستاهل الدوووووبه ماتهاب


أيه تكفوووون أشغلوها بملفها >>>عشان أتعداها بالمشاركات ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


كل الشكر لك وردة على الاختيار الحلو هع هع هع

ماتهاب 02-22-2011 04:35 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
<< نحاااااااااااشت ،،

زين العابدين ومبارك مهوووب احسن مني ههههههههههههههههههههااي


ياويلي على الناس اللي ماطمعت ،،


ع العموووم ح تنوروني واللهي ،،

بس ترى الي بكره العصر ،،

يقووولوون حي الله من زار وخفف فهمتوا ههههههههههههههههههااي


سلم لم ..

شمـوخ الـروح 02-22-2011 04:56 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
هلا هلا
نوووورتي والله يااااااااحلوه من اختيااااار

وين وين ماافيه رتبي البيت وجهزي القهوه والشاااااي بالنعناع
والحلا والفطائر

لا لا يااقلبو حي الله من زاار وطول المقوله تغيرت

مااادريتي


ماتهاب 02-22-2011 05:42 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
شمووووخه ،، لعيوووونتس الحووووور ..

http://www.up-00.com/Feb10/g1R98957.jpg

الماسي 02-22-2011 05:57 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
وش هالحركات الحلو بعدو لاحد يجي سكري الباب وراك ههههههههههههههههه

أمير بطبعي 02-22-2011 08:28 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
سوري على التأخير حبايب قلبي


وشاكر لكل من نور الملف تعبت وشامخة


كانت الابرز مسويه هجوم كاسح ههههههههههههههه


يسلموو على مروركم يا الغوالي


ومقطع تعبت كان الابرز وتعبني كثييير هههههههههههههههههه


http://up.7ail.net/gbaaach-vip/magd1.gif

آسطوره 02-22-2011 09:29 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
امير بطبعي

شاكره تواجدك وتواصلك

............................




ماتهاب وماادراك ماتهاااب

طحتى ومحد سم عليك

ههههههههههههههههههههههههههههههااي

<< ودها تشوفها




يافديتك والله كلك ذووووق شو ها لضيافااات الي تقدميها


منوره ياعسل

وشاكره تفاعل الجميع

خوفي هزمني 02-22-2011 01:54 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
يا هلا ومرحبا بمديرتنا الغاليه ما تهاب
ابشري بعزج
انا راح اكون ضيف خفيف جدا جدا جدا هع

الودره فديييييتج يسلمو يالغلا

مستشآارة هسترهـ 02-22-2011 02:14 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
:1 (47):
:1 (47):
:1 (47):
:1 (47):
:1 (47):
:1 (47):
:1 (47):
:1 (47):

آسطوره 02-22-2011 02:15 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
فديت الخشش والله

عليها بس لاوصيكم بشووويش

هههههههههههههههههههههاااي

آسطوره 02-23-2011 11:26 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
انتهت الدقايق الأخيره بملف ماتهاب

اشكر لها سعة صدرها وتفاعلها مع الاعضاء

دمتى كماتحبين غاليتي

ولك انت تاتي لتخبرينا ماذا كان هنا ^_^ هع



ورودهـ

ماتهاب 02-23-2011 03:31 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
اول شئ اقول بعالي الصووووووووووووت وينك يامساحتي الماركة جاء دوووركــ ..


1- اكثر شي عجبه من كل الازعـآجـآت ومين صـآحبه ؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/12407836170.gif


شمووووخه ماخلتني ولادقيقه لحست مخي ..

2- آكثر موقف او نكته ضحكته ومين صـآآآحبه ؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/emjjh).gif


كثييير نكت مرت علي واعجبتني كوووولها

3- اكتر عضو آآآآزعجه بسواليفه <A href="http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=15012">http://forum.upkelk.com/images/smilies/frown.gif ...؟؟ http://forum.upkelk.com/images/smili...a7e2ffee1f.jpg


مافيه ازعاااج كووولهم عسل



واختار بعدي ،، المشرفه الرائعة ..


غلاي مدريد ..

مستشآارة هسترهـ 02-23-2011 03:35 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
ههههههههههه

آسطوره 02-24-2011 01:59 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
يسلمووووووووووووو تهوبااا

ويخليلك مسااحتك يالغلااا لك ولغيرك تكون ^_^ هع



بأنتظار ضيفتك تنور المكاان


ولاوصيكم عليهااا هع هع



ورودهـ

وتاليها وياك 02-24-2011 12:01 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
لحوووووووووووول يامتهااب مالقتي الا برووفياالي
عااااد تووني مززينته جايبتهم يخربوونه لي
ياهلا وغلا فيكم
نوورتووني

مسريها 02-24-2011 12:21 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
وخروا ابي مكاااااااااااااان

تقبلو مرور

باي زحمه مرهه

موووووووووووت

خوفي هزمني 02-24-2011 10:25 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
يا هلا بغلاي مدريد

ابشري ماراح نخرب بروفايلج واااااااايد<< ايه هين

يسلموووووووو الودره

آسطوره 02-26-2011 12:44 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
تنتهي استظافة المشرفه

غلاي مدريد
يع طيك الع ااافيه خيتوووو ع تحمل شخابيط الاعضاء وازعاجاتهم

خبرينا هلأ شو صار معك


هع هع



ورودهـ

بنت العز 02-26-2011 09:27 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
ننتظر الي بعده<<نوااايه بشرررر

آسطوره 02-26-2011 11:01 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
ههههههههههههههههههههه

استعدي بس

وتاليها وياك 02-26-2011 03:41 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
ماتهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب الحقيني جيب لي المسااحة المااااركة الي تقولين عنها الحين بسرررعه

1- اكثر شي عجبه من كل الازعـآجـآت ومين صـآحبه ؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/12407836170.gif
بصرراحه شاامخة ماخلت شيء ماازعجتني فيه بلووهـــ هذي بس هذا اكثر شيء
http://www.sarkosa.com/vb/imgcache/60124.imgcache.jpg
http://www.klk-gla.com/vb/wafa/images/misc/progress.gif
2- آكثر موقف او نكته ضحكته ومين صـآآآحبه ؟

http://www.alwatan.com.sa/news/image...at.p11.n11.jpg
خووفي هززمني

3- اكتر عضو آآآآزعجه بسواليفه
ماتهاااب
وأختااار بعدي
احمدوووووهــــــ
الدوووووب
الله الله فيه بالاززعاج لا اووصيكم ابي
تخلوو بروفايله كله فضاايح النصرااوين هع هع

خوفي هزمني 02-26-2011 04:53 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
الله يعطيج العافيه غلاي

واللحين دور احمد ابشر بالازعاج اللطيف هع هع

آسطوره 02-26-2011 09:26 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
نورتي الموضووع غلاي مدريد

انبسطنا بالرحله مع بروفاايلك



والحين ينتظركم احمد وابدااعاااتكم



خخخخخخخخخخخخ

a7md 02-26-2011 09:46 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
بس لو تتنتضروني ابي اجيب لي بوديقاار وحرااس امن

عاااش ما تخربوون المتحف الي انا مزينه


الله مير يحييكم

وابي اقوولكم شي النصر ماله دخل لا تكلموون فيه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

آسطوره 02-26-2011 11:03 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
هههههههههههههههههههه

الا النصر مانقول شي

سمعتو يالهلاليييييييييييييين

ههههههههههههههههههههههههههااي
http://up.arab-x.com/Nov10/VGC84742.gif

شمـوخ الـروح 02-27-2011 12:22 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
<<<وي وي كلكم تقولون انا اكثر ازعااج
انا وش حليلي مااسوي شيء<<وااااضح

هلا والله يالله حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
يالبى قلبك غلاي هلى هيييييييييييييييييييييييك
اخيااااااااااااااااااااااااااااار
هين هين يااحمدووه جيت والله جااااااااااااااابك
هلال نصر ماااااااااااااااالي دخل اسموه ازعاااج يعني بكيفي
<<<<<<<<<<<<<<جااااااااااااااري التحويل للبروفااااااااااايل

آسطوره 02-27-2011 11:05 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
ههههههههههههههههههههههه

احمدوووووووه رحت وطي كم تنبيه يجيك

11 صفحه ههههههههههههههههههههههههه

قبلت بك بسن ..قبلت بك بستن <<< فرطت ضحك

ههههههههههههههههههههههههه

انت الحين بنص الوقت ....ومازلناا نتظر تفاعل

آسطوره 02-28-2011 11:09 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
تنتهي ضيافت احمد

بهذه الدقايق

سعدنا بالتواصل معك ..والان اخبرنا ماذا حدث هناك

هع هع



ورودهـ

a7md 02-28-2011 11:17 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
ماذا حدث قووولي وش صااار بعقليتك

انا شايل هم شامخووووهـ

شامخه ابووها للجنه

طلعلي واحد والله مدري وش يقوول

رحت اخذت جلسة مع طبيب نفسيه

بسببه الي هو الرجل الفاااضل ((الماااسي))

وراح اطرح في ورطه

ومنوورين ملفي وانشاء الله تختاارووني مره ثاانية >>>>> افلقوووني إن رحبت فيكم مره ثاانيه هههههههههه

الله يعطيكم العاافيه

والله يعطيك العاافيه اختنا الورده الخجوووله

واختاار بعدي المااااسي

لا ماني مهستر فيكــ
هههههههههههههههههههههههه

آسطوره 02-28-2011 11:21 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
سلامت عقلك ههههههههه

بسراااحه تعووب اكثر ازعاج كان وانت تحديت الرقم القيااسي

هههههههههههههههههههه هذا وانت في حالك اشلون لو بس تحتك فيهم شوي

ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه


ان دل يدل ع روحك الطيبه وموفق خيووو

وللمرا التانيه بشكرك لتواجدك



والحين مع الماااسي
مو كل جمله بتنبيه كل حرف خلوه بتنبيه وعليه يجمع المعلوماات

هههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

احلام الحب 02-28-2011 02:28 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
اهلا وسهلا .....
بكـ.....
يا الوردهـ الخجوله ....
حلوين الصور ....

احلام الحب 03-01-2011 05:07 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 

يا الورده الخجولة
شكراا على هاذي الرسال
ة

آسطوره 03-01-2011 05:09 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
احلاااااام قلبووو

روحي ملف الماااسي وخربشي فيه لين ينتهي الوقت

فديت طلتك


وروده

آسطوره 03-02-2011 04:56 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
المااااااااااااسي

هو اخر عضوو نتوقف عنده

لنا عوده بالاياام القادمه لنختار اعضاء جدد

ونساافر معهم بعالم المشااكسه



ننتظرك الماااسييي لتخبرنا ماذا كان هناااك ؟؟

هع هع

شمـوخ الـروح 03-03-2011 06:49 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
اول امييين جعل ابوي للجنه

وثااني انا وحليلي ومااالي دخل
ولا جبت لك احد ابد <<<كثري منها

ويالله تحيي الماااسي لو انه فاات علي كم يووم بس
يلا نلحق ع الايااام البااقيه

الماسي 03-03-2011 09:18 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
ننتظرك الماااسييي لتخبرنا ماذا كان هناااك ؟؟
لااعرف ماذاحصل لملفي لايوجد اي اصابات والحمدلله غير
صورت العنز اللي انتي ارسلتيهاأعوذبالله منهاوتهديد اخوي
احمدوه نه بيي يزعجني بعد الفطور ولاعادشفته وبكل صراحه رجعت ازعجه بس لاحياة لمن تنادي لازعاج ههههه0000ا
لايوجدازعاج كل الاعضاء مؤدبين!!!!!!!!
سؤال ليش؟ مافي ازعاج لي! يعني عشان اني مزعج محد ازعجني! ههههه اعتقد هذا هو
السبب بأرتفاع الحديدوسرعة الرياح0000000000000

آسطوره 03-06-2011 01:22 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
نورت الماااسي

واسفين لو ازعجناااااااك ههههههههههههه

انتظرونا بضيفنا القادم


......................


All times are GMT +3. The time now is 11:13 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant