![]() |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
ههههههههههههههههههههههه
الله يقويك عليهاا |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أحسن أحسن تستاهل الدوووووبه ماتهاب أيه تكفوووون أشغلوها بملفها >>>عشان أتعداها بالمشاركات ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كل الشكر لك وردة على الاختيار الحلو هع هع هع |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
<< نحاااااااااااشت ،، زين العابدين ومبارك مهوووب احسن مني ههههههههههههههههههههااي ياويلي على الناس اللي ماطمعت ،، ع العموووم ح تنوروني واللهي ،، بس ترى الي بكره العصر ،، يقووولوون حي الله من زار وخفف فهمتوا ههههههههههههههههههااي سلم لم .. |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
هلا هلا نوووورتي والله يااااااااحلوه من اختيااااار وين وين ماافيه رتبي البيت وجهزي القهوه والشاااااي بالنعناع والحلا والفطائر لا لا يااقلبو حي الله من زاار وطول المقوله تغيرت مااادريتي |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
|
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
وش هالحركات الحلو بعدو لاحد يجي سكري الباب وراك ههههههههههههههههه |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
سوري على التأخير حبايب قلبي
وشاكر لكل من نور الملف تعبت وشامخة كانت الابرز مسويه هجوم كاسح ههههههههههههههه يسلموو على مروركم يا الغوالي ومقطع تعبت كان الابرز وتعبني كثييير هههههههههههههههههه http://up.7ail.net/gbaaach-vip/magd1.gif |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
امير بطبعي
شاكره تواجدك وتواصلك ............................ ماتهاب وماادراك ماتهاااب طحتى ومحد سم عليك ههههههههههههههههههههههههههههههااي << ودها تشوفها يافديتك والله كلك ذووووق شو ها لضيافااات الي تقدميها منوره ياعسل وشاكره تفاعل الجميع |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
يا هلا ومرحبا بمديرتنا الغاليه ما تهاب
ابشري بعزج انا راح اكون ضيف خفيف جدا جدا جدا هع الودره فديييييتج يسلمو يالغلا |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
:1 (47):
:1 (47): :1 (47): :1 (47): :1 (47): :1 (47): :1 (47): :1 (47): |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
فديت الخشش والله
عليها بس لاوصيكم بشووويش هههههههههههههههههههههاااي |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
انتهت الدقايق الأخيره بملف ماتهاب
اشكر لها سعة صدرها وتفاعلها مع الاعضاء دمتى كماتحبين غاليتي ولك انت تاتي لتخبرينا ماذا كان هنا ^_^ هع ورودهـ |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
اول شئ اقول بعالي الصووووووووووووت وينك يامساحتي الماركة جاء دوووركــ ..
1- اكثر شي عجبه من كل الازعـآجـآت ومين صـآحبه ؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/12407836170.gif شمووووخه ماخلتني ولادقيقه لحست مخي .. 2- آكثر موقف او نكته ضحكته ومين صـآآآحبه ؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/emjjh).gif كثييير نكت مرت علي واعجبتني كوووولها 3- اكتر عضو آآآآزعجه بسواليفه <A href="http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=15012">http://forum.upkelk.com/images/smilies/frown.gif ...؟؟ http://forum.upkelk.com/images/smili...a7e2ffee1f.jpg مافيه ازعاااج كووولهم عسل واختار بعدي ،، المشرفه الرائعة .. غلاي مدريد .. |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
ههههههههههه
|
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
يسلمووووووووووووو تهوبااا
ويخليلك مسااحتك يالغلااا لك ولغيرك تكون ^_^ هع بأنتظار ضيفتك تنور المكاان ولاوصيكم عليهااا هع هع ورودهـ |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
لحوووووووووووول يامتهااب مالقتي الا برووفياالي عااااد تووني مززينته جايبتهم يخربوونه لي ياهلا وغلا فيكم نوورتووني |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
وخروا ابي مكاااااااااااااان
تقبلو مرور باي زحمه مرهه موووووووووووت |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
يا هلا بغلاي مدريد
ابشري ماراح نخرب بروفايلج واااااااايد<< ايه هين يسلموووووووو الودره |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
تنتهي استظافة المشرفه
غلاي مدريد يع طيك الع ااافيه خيتوووو ع تحمل شخابيط الاعضاء وازعاجاتهم خبرينا هلأ شو صار معك هع هع ورودهـ |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
ننتظر الي بعده<<نوااايه بشرررر
|
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
ههههههههههههههههههههه
استعدي بس |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
ماتهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب الحقيني جيب لي المسااحة المااااركة الي تقولين عنها الحين بسرررعه http://www.sarkosa.com/vb/imgcache/60124.imgcache.jpg1- اكثر شي عجبه من كل الازعـآجـآت ومين صـآحبه ؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/12407836170.gif بصرراحه شاامخة ماخلت شيء ماازعجتني فيه بلووهـــ هذي بس هذا اكثر شيء http://www.klk-gla.com/vb/wafa/images/misc/progress.gif 2- آكثر موقف او نكته ضحكته ومين صـآآآحبه ؟ http://www.alwatan.com.sa/news/image...at.p11.n11.jpg خووفي هززمني 3- اكتر عضو آآآآزعجه بسواليفه ماتهاااب وأختااار بعدي احمدوووووهــــــ الدوووووب الله الله فيه بالاززعاج لا اووصيكم ابي تخلوو بروفايله كله فضاايح النصرااوين هع هع |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
الله يعطيج العافيه غلاي
واللحين دور احمد ابشر بالازعاج اللطيف هع هع |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
نورتي الموضووع غلاي مدريد
انبسطنا بالرحله مع بروفاايلك والحين ينتظركم احمد وابدااعاااتكم خخخخخخخخخخخخ |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
بس لو تتنتضروني ابي اجيب لي بوديقاار وحرااس امن عاااش ما تخربوون المتحف الي انا مزينه الله مير يحييكم وابي اقوولكم شي النصر ماله دخل لا تكلموون فيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
هههههههههههههههههههه
الا النصر مانقول شي سمعتو يالهلاليييييييييييييين ههههههههههههههههههههههههههااي http://up.arab-x.com/Nov10/VGC84742.gif |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
<<<وي وي كلكم تقولون انا اكثر ازعااج انا وش حليلي مااسوي شيء<<وااااضح هلا والله يالله حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه يالبى قلبك غلاي هلى هيييييييييييييييييييييييك اخيااااااااااااااااااااااااااااار هين هين يااحمدووه جيت والله جااااااااااااااابك هلال نصر ماااااااااااااااالي دخل اسموه ازعاااج يعني بكيفي <<<<<<<<<<<<<<جااااااااااااااري التحويل للبروفااااااااااايل |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
ههههههههههههههههههههههه
احمدوووووووه رحت وطي كم تنبيه يجيك 11 صفحه ههههههههههههههههههههههههه قبلت بك بسن ..قبلت بك بستن <<< فرطت ضحك ههههههههههههههههههههههههه انت الحين بنص الوقت ....ومازلناا نتظر تفاعل |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
تنتهي ضيافت احمد
بهذه الدقايق سعدنا بالتواصل معك ..والان اخبرنا ماذا حدث هناك هع هع ورودهـ |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
ماذا حدث قووولي وش صااار بعقليتك انا شايل هم شامخووووهـ شامخه ابووها للجنه طلعلي واحد والله مدري وش يقوول رحت اخذت جلسة مع طبيب نفسيه بسببه الي هو الرجل الفاااضل ((الماااسي)) وراح اطرح في ورطه ومنوورين ملفي وانشاء الله تختاارووني مره ثاانية >>>>> افلقوووني إن رحبت فيكم مره ثاانيه هههههههههه الله يعطيكم العاافيه والله يعطيك العاافيه اختنا الورده الخجوووله واختاار بعدي المااااسي لا ماني مهستر فيكــ هههههههههههههههههههههههه |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
سلامت عقلك ههههههههه
بسراااحه تعووب اكثر ازعاج كان وانت تحديت الرقم القيااسي هههههههههههههههههههه هذا وانت في حالك اشلون لو بس تحتك فيهم شوي ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه ان دل يدل ع روحك الطيبه وموفق خيووو وللمرا التانيه بشكرك لتواجدك والحين مع الماااسي مو كل جمله بتنبيه كل حرف خلوه بتنبيه وعليه يجمع المعلوماات هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
اهلا وسهلا .....
بكـ..... يا الوردهـ الخجوله .... حلوين الصور .... |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
يا الورده الخجولة شكراا على هاذي الرسال ة |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
احلاااااام قلبووو
روحي ملف الماااسي وخربشي فيه لين ينتهي الوقت فديت طلتك وروده |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
المااااااااااااسي
هو اخر عضوو نتوقف عنده لنا عوده بالاياام القادمه لنختار اعضاء جدد ونساافر معهم بعالم المشااكسه ننتظرك الماااسييي لتخبرنا ماذا كان هناااك ؟؟ هع هع |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
اول امييين جعل ابوي للجنه وثااني انا وحليلي ومااالي دخل ولا جبت لك احد ابد <<<كثري منها ويالله تحيي الماااسي لو انه فاات علي كم يووم بس يلا نلحق ع الايااام البااقيه |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
ننتظرك الماااسييي لتخبرنا ماذا كان هناااك ؟؟
لااعرف ماذاحصل لملفي لايوجد اي اصابات والحمدلله غير صورت العنز اللي انتي ارسلتيهاأعوذبالله منهاوتهديد اخوي احمدوه نه بيي يزعجني بعد الفطور ولاعادشفته وبكل صراحه رجعت ازعجه بس لاحياة لمن تنادي لازعاج ههههه0000ا لايوجدازعاج كل الاعضاء مؤدبين!!!!!!!! سؤال ليش؟ مافي ازعاج لي! يعني عشان اني مزعج محد ازعجني! ههههه اعتقد هذا هو السبب بأرتفاع الحديدوسرعة الرياح0000000000000 |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
نورت الماااسي
واسفين لو ازعجناااااااك ههههههههههههه انتظرونا بضيفنا القادم ...................... |
| All times are GMT +3. The time now is 11:13 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا