منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   صبح ومسي على من تحب صفحتي من اجلكم ,,, (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=8911)

غروري معجبني 06-15-2010 07:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إْح.ـسآس (المشاركة 103996)

غروري أكيد انا اللي ببااالك <~ هع

ههههههه ه ه ه
...

صبآح الطله الحلوااا ، وغرهـ تشغل الحيرآن
تدآعب خدك النااعم ، وتغري ناااظري فيهاااا

احلى صبااحات البلالييييين والورد
لآحلى اعضااء
كلك
غ
ل
آ


..

إح ـسآس

ورد ح ـبي ،












































ياحوووبي لقلبك فديتك
ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه اكيييييييييييييييييييييد افا عليك بس

غروري معجبني 06-15-2010 07:55 AM

صبآآآآآآآآآح الخير عنووووووده >> غنيه عن التعريف فديتها
وجرحووووووووووووووووووووووونه >> او الله دلع >> يعني جرحني زماني
ووشموووووووووووووووووووووووووووووووخه >> شامخه بكل حالاتي
وكل الاعضاء فديتكم

غروري معجبني 06-15-2010 06:18 PM

مسآآآآآء االخيرر لكل الاعضاااااااااااااااااااء

العنود بنت خالد 06-16-2010 06:59 AM

صبااااااااااااااااحوو غروري

وصباح السعاده لكل المتوجدين

أمير بطبعي 06-16-2010 11:35 AM

صباح الخير

للغلا لرواد الغلاء

شمـوخ الـروح 06-16-2010 06:31 PM

مساء الحب وحفظ الرب مساء السعد وعطر الورد
لجميع المتؤاجدين

ومساااك اسعد غروري يالبى قلبك

العنود بنت خالد 06-16-2010 08:50 PM

يسعد صباحك أمير بطبعي


مسااااء السعاااااااااااااااااااااادهـ

لكل المتوجدين

ضيعتني العاطفه 06-16-2010 11:30 PM


مساء الخير لكل احباب قلبي


آسطوره 06-17-2010 05:08 AM

صباح تغاريد الطيور
لكل اعضاء كلك غلا

شمـوخ الـروح 06-17-2010 06:41 AM

يسعد ربي صبااااااااااااااح الجميع بالرضاء والسروووووووووووووووور


All times are GMT +3. The time now is 01:21 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant