منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=83)
-   -   مو بس البنات يعرفون الرقص شوفوا الشباب. (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=8593)

مشهوووور 06-04-2010 09:30 AM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الشباب احسن رقص من البنات شكرا ن امير بطبعي...

شوفو الرقص هاذا هم ماعندهم شعر الشي لو عندهم شعر تلاقي ولا بنت ترقص...
هههههههههههههههههه

يسلمووو علي الطرح والتوضيح للبنات وشفو رقصنا مو رقصكم لوني بنت خلاص ماعد ارقص بعد الي شفته ..

تقبلي مروري...

ذات الشهد 06-05-2010 03:12 AM

هههههههههه وربي ماعندهم سالفه

بس ونسونا ياحليلهم

ذكروني بناس الله يصلحهم

هههههههههه

مشكور اميربطبعي

بس لاتسوي مثلهم خخخخ

ضيعتني العاطفه 06-11-2010 05:02 AM

http://media.learn4arab.com/thanks/352-Thanks.gif

إْح.ـسآس 06-18-2010 12:30 PM


هههههههههههههه ه ه ه
عن جد ولا كأنهم بملاهي السندبااد
نوطيطاا
ومع غزال طب شي تاني
هههههههههههههههه ه ه ه

ميرسي أمــور






إح ـسآس

ورد ح ـبي ،

مخاويه همومها 07-21-2010 02:58 AM

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


وربي كنت مضايقه<<الله يسعدك ههههههه


All times are GMT +3. The time now is 09:57 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant