![]() |
ماشاء الله طرح حلو وايد عنودي تسلمين
متى يجي دوري مجهزه طبختي هههههههه طبعا من إختراعي احب اخترع اشياء جديده في الطبخ ربي يسعدك ويحميك من كل مكروه |
ملوكه مافي بالدووور جهزي ونزلي يلااا
وااااااو نبي تفااعل |
موضوع حلو ختو
يلا عاد نبي تفاعل يسلمو على الموضوع النايس |
والله موضوع روعه
بكره بسوي طبخه ونزلها من عيوني |
يسلمووووووووووووو العنووود على الطرح
يعطيك الف عافيه ننتظر تفاعل الاعضاااء |
ملاك الروح انا في نتظاااار ابداعك في المطبخ يالله
بسومه يالله اي اشوووف مهااارتكـ فوازززز يالله دورك سو لنا اي شي نبي تشوف مهارتكـ الحرف العنيد يالله شد حيلكـ عاتي اي شي ان شاء الله شاهي <<< تموت بشاهي هع هع |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم حبيت أقدم لكم طبخه بسيطه جدا وطعمها حلو وايد عباره عن مصابيب محشيه وراح أبدا خطوه بخطوه وإعذروني الصور مو واضحه شوي لكن أهم شيء تشوفونها المقادير الحشوة بصل فلفل رومي جزر http://up3.up-images.com/up//uploads...90061ea51b.jpg.. ويتم تقطيعها وأللي مايقطعها مثلي يحلم يكون طبخته حلوه <<من زين تقطيعك عاد هههه لاجد التقطيع الصغير احلى http://up3.up-images.com/up//uploads...bea2200398.jpg البهارات فلفل أسود زنجبيل كمون ماجي مكعبات ملح http://up3.up-images.com/up//uploads...cda221b08e.jpg طبعا نسلق الدجاجه ونفرمها فرما مبرحا لالالامو بقوه أمزح كذا زي الصوره http://up3.up-images.com/up//uploads...eff2d22741.jpg نبدا الطريقه نحمس البصل مع الزيت http://up3.up-images.com/up//uploads...8a6b4bceee.jpg.. ومن ثم نظيف الفلفل الرومي عليه http://up3.up-images.com/up//uploads...630938c5d6.jpg .. ونضع البهارات والدجاج عليه http://up3.up-images.com/up//uploads...99dc64f6b7.jpg نضيف الجزر على الدجاج http://up3.up-images.com/up//uploads...d48c498b3c.jpg وخلاص يكفي عاد وه تعبت نجي للمصابيب المقادير جدا جدا بسيطه ورهيبه حيل كأس دقيق أبيض كأس دقيق أسمر ربع ملعقه خميره فوريه ربع ملعقه سكر قليل من الملح مويه نخلطهم بالخلاط ويكونون بالشكل هذا http://up3.up-images.com/up//uploads...266182b1c5.jpg أنا عن نفسي أتركها ساعه في الثلاجه راح تكون العجينه مره مر حلوه وبعدين نسويها ع الصاج http://up3.up-images.com/up//uploads...6fc6647bec.jpg ونحمرها شوي من فوق كما في الصوره http://up3.up-images.com/up//uploads...1445725b7d.jpg.. نبدأ بالحشوة نحظر أله الفطائر البلاستيكيه كما في الصوره ونضع الحشوه http://up3.up-images.com/up//uploads...eeab4d64b8.jpg ومن ثم نقوم بإزالة الزائد منها http://up3.up-images.com/up//uploads...ad95664cd6.jpg وراح يكونون بالشكل هذا http://up3.up-images.com/up//uploads...7fb97455cf.jpg قبل ماندخلهم الفرن ندهن الوجه الأعلى بالبيض والحليب فقط وراح يكون الشكل النهائي بهذا الشكل http://up3.up-images.com/up//uploads...5e0ed9e8a3.jpg وبالهنا والعافيه على قلوبكم وإنتظروني مع طبق جديد إن شاء الله إختكم / ملوكه |
http://www.arabsyscard.com/pic/bsm/100.gif وه وه يا ملــوكه ,, تسلم يا ايدينكـ حرررمه يابعدي مره شي ,,, <<< جاري التطبيق ,, عواافي خيتو الله يعـــزكـ يارب ’’ عبرتيني ... جزاك الله خير \ ماننحرم منكـ |
http://photos-c.ak.fbcdn.net/hphotos..._2841938_s.jpg
http://photos-e.ak.fbcdn.net/hphotos..._3711856_s.jpg قهوهـ حلوهـ {ملوز} المقادير ,,, 15 ملعقه حليب بودرهـ,,,,3 لتر من الماء ,,,,سكر على حسب الذوق حوالي كوب كامل هيل مطحون 3 ملاعق .....15 ملعقه دقيق الرز ,,,,كيلو لوز بجلي ,,,,ملعقه ماء الورد الطريقه ..... اولاا ... نقوم بوضع اللوز البجلي على النار يغلي فيمااء لمدة ربع ساعه ويصفي ويقشر ويوضع بالخلاط الكهرباتي مع نصف لتر مااء ويترك جانباا تانياا .. نضع الهيل مع كوب مااء ويتم غليانه لمدة عشر دقايق ويصفى تماماا مقدار كوب مااء يتم تكرار التصفيه حتى يخلوو من سواد الهيل ؟ ثالثاا .. يحلى الحليب بالمااء مقدار لترين ويترك على النار حتى الغاليان ونضع عليه اللوز المبشور بالماء ..ويترك لمدة ثلث ساعه رابعاا .. يحلى دقيق الرز بنصف لتر من الماء العادي ويوضع على الخليط السابق ويتم تحريكه باستمراار لمنع تكتل بالحليب تحريكه سريعاا وباستمراار لمدة ثلث سااعه خامساا ... نضع كوب الهيل وماء الورد والسكر سوياا ويتم تحريكه حتى لايحترق حبات السكر لمدة خمس دقايق ويقدم بااكوااب التقديم وبالهناء والعافيه ودي صموتهـ |
4 مرفق
نظراً لأنشغالي هذه الأيـام اتمنى اعرض لكم الصـور فقط لاغيـر
|
| All times are GMT +3. The time now is 06:14 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا