منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   o0o0{[ مواهب الاعضاء في المطبخ]}o0o0 (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=8080)

ملاك الروح 05-26-2010 03:16 PM

ماشاء الله طرح حلو وايد عنودي تسلمين
متى يجي دوري مجهزه طبختي هههههههه
طبعا من إختراعي احب اخترع اشياء جديده في الطبخ
ربي يسعدك ويحميك من كل مكروه

آسطوره 05-26-2010 09:36 PM

ملوكه مافي بالدووور جهزي ونزلي يلااا

وااااااو نبي تفااعل

جود بنت خالد 05-27-2010 12:21 AM

موضوع حلو ختو
يلا عاد نبي تفاعل
يسلمو على الموضوع النايس

فارس الفارس 05-27-2010 01:04 AM

والله موضوع روعه


بكره بسوي طبخه ونزلها من عيوني

الحرف العنيد 05-27-2010 01:10 AM

يسلمووووووووووووو العنووود على الطرح
يعطيك الف عافيه
ننتظر تفاعل الاعضاااء

العنود بنت خالد 05-27-2010 03:47 AM

ملاك الروح انا في نتظاااار ابداعك في المطبخ يالله

بسومه يالله اي اشوووف مهااارتكـ

فوازززز يالله دورك سو لنا اي شي نبي تشوف مهارتكـ

الحرف العنيد يالله شد حيلكـ

عاتي اي شي ان شاء الله شاهي <<< تموت بشاهي هع هع

ملاك الروح 05-27-2010 08:08 PM


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم حبيت أقدم لكم طبخه بسيطه جدا وطعمها حلو وايد
عباره عن مصابيب محشيه
وراح أبدا خطوه بخطوه
وإعذروني الصور مو واضحه شوي لكن أهم شيء تشوفونها
المقادير
الحشوة
بصل
فلفل رومي
جزر


http://up3.up-images.com/up//uploads...90061ea51b.jpg..
ويتم تقطيعها وأللي مايقطعها مثلي يحلم يكون طبخته حلوه <<من زين تقطيعك عاد هههه لاجد التقطيع الصغير احلى

http://up3.up-images.com/up//uploads...bea2200398.jpg

البهارات
فلفل أسود
زنجبيل
كمون
ماجي مكعبات
ملح


http://up3.up-images.com/up//uploads...cda221b08e.jpg

طبعا نسلق الدجاجه ونفرمها فرما مبرحا لالالامو بقوه أمزح كذا زي الصوره


http://up3.up-images.com/up//uploads...eff2d22741.jpg



نبدا الطريقه

نحمس البصل مع الزيت

http://up3.up-images.com/up//uploads...8a6b4bceee.jpg
..

ومن ثم نظيف الفلفل الرومي عليه

http://up3.up-images.com/up//uploads...630938c5d6.jpg
..

ونضع البهارات والدجاج عليه



http://up3.up-images.com/up//uploads...99dc64f6b7.jpg


نضيف الجزر على الدجاج

http://up3.up-images.com/up//uploads...d48c498b3c.jpg
وخلاص يكفي عاد وه تعبت
نجي للمصابيب
المقادير جدا جدا بسيطه ورهيبه حيل
كأس دقيق أبيض
كأس دقيق أسمر
ربع ملعقه خميره فوريه
ربع ملعقه سكر
قليل من الملح
مويه
نخلطهم بالخلاط
ويكونون بالشكل هذا

http://up3.up-images.com/up//uploads...266182b1c5.jpg


أنا عن نفسي أتركها ساعه في الثلاجه راح تكون العجينه مره مر حلوه

وبعدين نسويها ع الصاج

http://up3.up-images.com/up//uploads...6fc6647bec.jpg



ونحمرها شوي من فوق كما في الصوره

http://up3.up-images.com/up//uploads...1445725b7d.jpg..

نبدأ بالحشوة
نحظر أله الفطائر البلاستيكيه
كما في الصوره
ونضع الحشوه


http://up3.up-images.com/up//uploads...eeab4d64b8.jpg


ومن ثم نقوم بإزالة الزائد منها


http://up3.up-images.com/up//uploads...ad95664cd6.jpg



وراح يكونون بالشكل هذا

http://up3.up-images.com/up//uploads...7fb97455cf.jpg


قبل ماندخلهم الفرن ندهن الوجه الأعلى بالبيض والحليب فقط
وراح يكون الشكل النهائي بهذا الشكل

http://up3.up-images.com/up//uploads...5e0ed9e8a3.jpg



وبالهنا والعافيه على قلوبكم
وإنتظروني مع طبق جديد إن شاء الله
إختكم /
ملوكه

العنود بنت خالد 05-28-2010 01:30 AM


http://www.arabsyscard.com/pic/bsm/100.gif

وه وه يا ملــوكه ,, تسلم يا ايدينكـ حرررمه يابعدي

مره شي ,,, <<< جاري التطبيق ,,

عواافي خيتو

الله يعـــزكـ يارب ’’ عبرتيني ...

جزاك الله خير \

ماننحرم منكـ

آسطوره 05-30-2010 10:46 AM

http://photos-c.ak.fbcdn.net/hphotos..._2841938_s.jpg

http://photos-e.ak.fbcdn.net/hphotos..._3711856_s.jpg








قهوهـ حلوهـ {ملوز}

المقادير ,,,
15 ملعقه حليب بودرهـ,,,,3 لتر من الماء ,,,,سكر على حسب الذوق حوالي كوب كامل
هيل مطحون 3 ملاعق .....15 ملعقه دقيق الرز ,,,,كيلو لوز بجلي ,,,,ملعقه ماء الورد


الطريقه .....

اولاا ... نقوم بوضع اللوز البجلي على النار يغلي فيمااء لمدة ربع ساعه ويصفي ويقشر ويوضع بالخلاط الكهرباتي مع نصف لتر مااء ويترك جانباا

تانياا .. نضع الهيل مع كوب مااء ويتم غليانه لمدة عشر دقايق ويصفى تماماا مقدار كوب مااء يتم تكرار التصفيه حتى يخلوو من سواد الهيل ؟

ثالثاا .. يحلى الحليب بالمااء مقدار لترين ويترك على النار حتى الغاليان ونضع عليه اللوز المبشور بالماء ..ويترك لمدة ثلث ساعه

رابعاا .. يحلى دقيق الرز بنصف لتر من الماء العادي ويوضع على الخليط السابق ويتم تحريكه باستمراار لمنع تكتل بالحليب تحريكه سريعاا وباستمراار لمدة ثلث سااعه

خامساا ... نضع كوب الهيل وماء الورد والسكر سوياا ويتم تحريكه حتى لايحترق حبات السكر
لمدة خمس دقايق

ويقدم بااكوااب التقديم

وبالهناء والعافيه

ودي

صموتهـ

♥ تَحِكمنِيّ قنِآعِآتيّ▌ 05-31-2010 03:38 AM

4 مرفق
نظراً لأنشغالي هذه الأيـام اتمنى اعرض لكم الصـور فقط لاغيـر


All times are GMT +3. The time now is 06:14 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant