![]() |
يا.....فلآآآن
انا في جيتي لك تسرعت آسف ***ظنيت الاقي فيك شيٍ فقدتـــــه كنت احسبك مجروح مثلي تولعت ***جربت فرقى شخص قلبك وهبتـــه كنت احسبك من مر جرحك تجرعت***حبيت فيك احساس طفلٍ لمحتــــه لو...قلت...اه بوسط روحي توجعت ***ولو شفت دمعاتك شعوري سكبتـــه ولو تطلب اعيوني ابد ما تمنعت ***واعطيك قلبي لو بعد ما طلبتــــه وصلت بك..... اعلى مكان وتربعت***وفي قلب غيري ياالغضي ما وصلتـه واصبر على صدك واشوفك تدلعت ***واعطيك ود وما اظنك حسبتــــه |
حكيمه وروعه ودقه في الكلمات وحسن في المعني شكرا
|
يــآآآ...فلانه
وش الدنــيآ بــلآ طــآريـك واخبــآرك ؟! ~[ صدقنــي مــآ تسـوى ولآهــي [ شــي مـن دووونـك ! |
يافلان ..
لاتضيق ولا تكدر هذي كتبت الله ،، والموت طريق كلنا نمشي عليه .. |
من راح من كيفه وكيفه يوديه ؟ خله علي كيفه وكيفه يجيبه
انا اسوي الي علي من الصداقه والاخوه والتقدير والاحترام والباقي علي لو يبي انا ابيه والي ماايبي بكيفه طرح رائع وتقبلي مروري ودمتي بود |
هلابكم جميعاً ،،
، . ، يعافيكم ع المرور والرد ،، ، . ، لاهنتوا يالغــوالــي .. |
يا فلآن ..$
يطول العمر او يقصر انا اللي مستحيل انساك وكيف انسى هوى غالي زرعته في شراييني |
انا ودي اعرف منهو فلان هذا بس المهم يافلان الله يعينك اذا ماتدري مثلي
|
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها اي
فهد الله يرجك ،، هذا موضوع ،، اكتب فيه اي شئ في خاطرك تجاه اي شخص وبس ،، مثل كتابتنا ،، على الله انك فهمت من شرحي .. |
ايه توني فهمت اجل يافلانه
عزلتني عن عالمن ماكنت انـا عنـه معـزول اطرد وراك العمر كلـه كنـي اطردلـي سـراب سمعت قولي وانت قلي ودي اسمع ويش تقـول انا طرحت الك السـوال ومنتظـر رد الجـواب وتمت عاد وصلت ولا ماوصلت |
| All times are GMT +3. The time now is 07:12 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا