منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   احبك ياخجولة (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=33136)

اسير الشوق 03-02-2013 05:59 AM

رد: احبك ياخجولة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسفية الملامح (المشاركة 435270)
كلمات لآمست آلكثير من المشآعرْ
سٌطّرت بجميل ورقة كلمآتكْ
آحسستٌ...بصرخآتٌ تٌنآجي...وتٌنآديْ
كم كآن لبٌوحــكْ صوتاُ مسموع ونبضاً يرنْ
كم كآنت لكلمآتكْ جمآلاً عذباً بشفآفيتها...وعذوبتها
دٌمت كمآ آردت وبقلب من آحببت

لروحك خآلص إحترآمي



اختي الغالية / يوسفية الملامح

شكراً لتواجدك هنا وشكراً لردك الراقي وشكراً لعذوبة كلماتك ..

ادام الله نبض انفاسك ورقي احساسك ..

لروحك باقة من الورد .

اطيب ا لاماني .

أمواج الشوق 03-02-2013 06:10 PM

رد: احبك ياخجولة
 
أسلوب رقيق ورائع وشفاف ومعبر باعلى درجة
انني لاأمل عندما اقرأ موضوعك واتصفحه بشغف كبير
وأعيش بين أحضان كلماته
عبرت عن مشاعر الكثير بكل رقة

تحية قلبية من الاعماق ابعثها لك

اسير الشوق 03-07-2013 01:41 PM

رد: احبك ياخجولة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمواج الشوق (المشاركة 435517)
أسلوب رقيق ورائع وشفاف ومعبر باعلى درجة

انني لاأمل عندما اقرأ موضوعك واتصفحه بشغف كبير
وأعيش بين أحضان كلماته
عبرت عن مشاعر الكثير بكل رقة


تحية قلبية من الاعماق ابعثها لك


اهلاً باختي الغالية أغتراب ..

جميل ان يحتضن موضوعي انسانة بروعتك ..

ردك مفعم بالمشاعر والاحاسيس الراقية

شكراً لتواجدك العطر .

اطيب الاماني .


All times are GMT +3. The time now is 06:19 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant