![]() |
رد: احبك ياخجولة
اقتباس:
اختي الغالية / يوسفية الملامح شكراً لتواجدك هنا وشكراً لردك الراقي وشكراً لعذوبة كلماتك .. ادام الله نبض انفاسك ورقي احساسك .. لروحك باقة من الورد . اطيب ا لاماني . |
رد: احبك ياخجولة
أسلوب رقيق ورائع وشفاف ومعبر باعلى درجة انني لاأمل عندما اقرأ موضوعك واتصفحه بشغف كبير وأعيش بين أحضان كلماته عبرت عن مشاعر الكثير بكل رقة تحية قلبية من الاعماق ابعثها لك |
رد: احبك ياخجولة
اقتباس:
اهلاً باختي الغالية أغتراب .. جميل ان يحتضن موضوعي انسانة بروعتك .. ردك مفعم بالمشاعر والاحاسيس الراقية شكراً لتواجدك العطر . اطيب الاماني . |
| All times are GMT +3. The time now is 06:19 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا