منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ الديكور والاثاث ๑۩۞&# (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=30)
-   -   لعبت بأعصآبي ۈأنآ ۈآثق فيڪ قلي اذاحطيت ۈآحد مِكآَنّي (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=32747)

جناين ورد 04-06-2013 01:06 AM

رد: لعبت بأعصآبي ۈأنآ ۈآثق فيڪ قلي اذاحطيت ۈآحد مِكآَنّي
 
مايبهج خاطري حقاً هو تواجدكم يالغوالي
غرور/صادق الود لروحك ي حبيبه فلحروفك نغمات تطرب القلب بروئيتها كوني بالقرب
امواج/ راقيه بردك وحروف تثلج الصدر بعبيرها فكوني بالقرب

كل الشكر لأرواحكم

نعناعه 05-19-2014 12:33 PM

رد: لعبت بأعصآبي ۈأنآ ۈآثق فيڪ قلي اذاحطيت ۈآحد مِكآَنّي
 
وجدت هنا موضوع وطرح شيق
ورائع اعجبني ورآق لي
شكراً جزيلاً لك .
وبالتوفيق الدائم.



All times are GMT +3. The time now is 12:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant