![]() |
رد: لعبت بأعصآبي ۈأنآ ۈآثق فيڪ قلي اذاحطيت ۈآحد مِكآَنّي
مايبهج خاطري حقاً هو تواجدكم يالغوالي
غرور/صادق الود لروحك ي حبيبه فلحروفك نغمات تطرب القلب بروئيتها كوني بالقرب امواج/ راقيه بردك وحروف تثلج الصدر بعبيرها فكوني بالقرب كل الشكر لأرواحكم |
رد: لعبت بأعصآبي ۈأنآ ۈآثق فيڪ قلي اذاحطيت ۈآحد مِكآَنّي
وجدت هنا موضوع وطرح شيق
ورائع اعجبني ورآق لي شكراً جزيلاً لك . وبالتوفيق الدائم. |
| All times are GMT +3. The time now is 12:09 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا