![]() |
رد: وشًلوَنٍ مَآآ تٍشتِآًقِ عً ـيٍنَيِ .. لٍـ عً ـيِنهًـ ً
..~ بوسط الحشا في داخل الصدر مثواهـ
إما يسار القلب وإلا يمينهـ ..~ ..~ صحيح إن الحي يعطيگ الحياة مير البلا حيٍ وزادگ غبينهـ ..~ صح لسآنك واعتلا شآنك انتقآء مُبهر وانيق متالقه بمجآل الشعر وذآئقتك جميله تسلم اناملك لاخلا ولاعدم |
| All times are GMT +3. The time now is 03:58 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا