منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ عالم المرأة ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   ماأقول اسلوبي يذبح بس اقدر الفت اللي قلبه عن الحب تايب (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=31264)

مطاريس 12-22-2012 10:27 PM

رد: ماأقول اسلوبي يذبح بس اقدر الفت اللي قلبه عن الحب تايب
 
لكلٌ منا سحر يقطنه .....
وسحرُ أنتقائك طغى على كل سحر
أختيارٌ موفق وذوقٌ راقي ..
لك مني كل الأحترام والتقدير ....
ولروحك باقاتُ الياسمين ....
وكل ما اتمناه ان يدوم لنا هذا التألق .




أمواج الشوق 12-23-2012 05:33 PM

رد: ماأقول اسلوبي يذبح بس اقدر الفت اللي قلبه عن الحب تايب
 
مرورك اعطى لمتصفحى
رونق وجمال
لا عدمت اطلالتك وتواجدك
جنائن الجوري لروحك

ℓσтυѕ ƒℓσώєя 12-31-2012 07:29 PM

رد: ماأقول اسلوبي يذبح بس اقدر الفت اللي قلبه عن الحب تايب
 
SaLamoO [http://www.ct-7ob.com/vb/imgcache/2/25266alsh3er.gif]

شكرا ع الطرح المميز فعلا
عاشت الايادي

مع أجمل ودْ مني
زهـــــــرةاللوتسس

See You

أمواج الشوق 01-04-2013 04:28 AM

رد: ماأقول اسلوبي يذبح بس اقدر الفت اللي قلبه عن الحب تايب
 
مرورك اعطى لمتصفحى
رونق وجمال
لا عدمت اطلالتك وتواجدك
جنائن الجوري لروحك


All times are GMT +3. The time now is 01:45 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant