![]() |
رد: ياملاك ياجنوني يا هذيان الهلاك
مااجمل كلماتك عندما تنبعث من صادق احساسك ارتقيت ببراءة حروفك إلى علو المعاني رائـــعه هي كلماتك .. كروعتك ودائـــمآ تأتينآ بكل ماهو جميل ورائــــع لك تحيه من صميم قلبي .. http://www.muslmah.net/smile/smile_a...rs/mus-162.gif |
| All times are GMT +3. The time now is 09:21 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا