منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   وإلى اليوم أرسم تفاصيلك وأحياك لآخر أنفاسي (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=30765)

يوسفية الملامح 12-02-2012 07:45 PM

رد: وإلى اليوم أرسم تفاصيلك وأحياك لآخر أنفاسي
 
,
أجمل بآقآتِ الشّكر, لِـ رقيّ طرحكْ.,
وتحيّة معطّـرةً بِ الورد أهديهـآ إليْـك.,
فأعجز عن تقديم شكْري لِـ شخصـك.,~
ومآكآن منّي إلآ أن أرسلهآ عبر
بآقآتِ الجوريْ أنثرهـآ بين
يديك,ومن هنـآ أقدم لكْـ
خآلص شكْري
وتـــقـــــــديــــــريْ


http://forums.hawalive.com/storeimg/...900554_136.gif

جناين ورد 12-02-2012 08:03 PM

رد: وإلى اليوم أرسم تفاصيلك وأحياك لآخر أنفاسي
 
حروف ردك بعثره توازن القلم
لا اعلم حقا مايليق بك من رد
اسعدني تواجدك
منورين لاخلا ولا عدم

اسير الصمت 12-12-2012 02:18 PM

رد: وإلى اليوم أرسم تفاصيلك وأحياك لآخر أنفاسي
 
يعطيك الف عافيه ي رب
بانتظار جديدك بكل شوق
تحياتي

جناين ورد 12-12-2012 03:54 PM

رد: وإلى اليوم أرسم تفاصيلك وأحياك لآخر أنفاسي
 
الله يعافيك
لمرورك شرف لي
احترامي لسموك


All times are GMT +3. The time now is 05:46 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant