![]() |
رد: وإلى اليوم أرسم تفاصيلك وأحياك لآخر أنفاسي
, أجمل بآقآتِ الشّكر, لِـ رقيّ طرحكْ., وتحيّة معطّـرةً بِ الورد أهديهـآ إليْـك., فأعجز عن تقديم شكْري لِـ شخصـك.,~ ومآكآن منّي إلآ أن أرسلهآ عبر بآقآتِ الجوريْ أنثرهـآ بين يديك,ومن هنـآ أقدم لكْـ خآلص شكْري وتـــقـــــــديــــــريْ http://forums.hawalive.com/storeimg/...900554_136.gif |
رد: وإلى اليوم أرسم تفاصيلك وأحياك لآخر أنفاسي
حروف ردك بعثره توازن القلم لا اعلم حقا مايليق بك من رد اسعدني تواجدك منورين لاخلا ولا عدم |
رد: وإلى اليوم أرسم تفاصيلك وأحياك لآخر أنفاسي
يعطيك الف عافيه ي رب
بانتظار جديدك بكل شوق تحياتي |
رد: وإلى اليوم أرسم تفاصيلك وأحياك لآخر أنفاسي
الله يعافيك لمرورك شرف لي احترامي لسموك |
| All times are GMT +3. The time now is 05:46 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا