![]() |
رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
إذا أردت أن تتحاشى أذى ونقد الناس.. فلا تقل شيئاً..ولاتفعل شيئاً...ولا تكن شيئاً.. |
رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
غياب اعضاء في المنتدى قد ترك فراغ عميق . |
رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
أعتراف أن..الهدوء.. من أروع الصفات.. التي أعشقُها.. لا أعلم ما السبب .. و لكن ربما هي لغة بداخلي.. |
رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
جناين ورد اهنئيك على روعه وجماليه متصفحك شرف لي المشاركه بتصفحك الأمل تلك النافذة الصغيرة التي مهما صغر حجمها إلا أنها تفتح آفاقا واسعة في الحياة النافذة التي من خلالها يدخل إليها نور التفاؤل ليضئ لنا الدروب المعتمة التي قد تخلفها نوائب الدهر |
رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
الاروع مرورك
كل الشكر لروحك |
رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
الراقية / جناين ورد .. ما اروع ما تحملينه لنا من مواضيع في هذه الإستراحة .. فهي متنفس للبوح وراحة وأنس . اشكرك على جميل طرحك وتميز اختيارك .. سأكتب على هذه السبورة : موضوع مميز ... |
رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
المميز حضورك اخ / اسير
كل الشكر لروحك |
رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
موضوع في قمة الروعه كروعة إبداعك وطرحك نالت على إعجابي وراقت لي كثيرا يعطيك الف عافيه على الطرح الرائع http://dc08.arabsh.com/i/02990/pgg68mvckf52.gif |
رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
مرّت حياتي والعمر ما دامي
مرّت وأحسبها عدد وأرقامي كل ما مضى يومٍ حسبته ساعةٍ وأحسب شهور بحسبة الأيامي تمضي بي سنين العمر وتمر بي شروى خيالٍ مسرع ٍ و أحلامي طابت لي أيام الصبا وتمايلت في جنةٍ طابت لي و أنعامي ما بين أهلٍ ساكن ٍ بعيونهم جيران أخوال و بني أعمامي وقتي هنا لي مع مود و صاحبٍ إلهم محلٍ وسط قلبي سامي أحباب ما غيّب غلاهم بعدهم ال شوفهم حن الفؤاد الضامي مرّت ومرّوا كنها ما تنذكر ذيك السنين وناسها الأكرامي وتبدلّت أحلى الليالي و انقضت مرّت كلمح ٍ م البصر جدّامي وناسٍ يهنّوني على قدوم السنة وما ريت من يرثي لي الأعوامي حدٍ يبارك لي على ضياع العمر؟ غير الذي ضنّه طوته أوهامي! مدري أنا اللي بالجهالة مبتلي و لا الجماعة جهلهم مترامي لاهي عوايدنا و لا هي سلكنا ولا فرض وألزمني به الاسلامي نتبع بلا وعي ٍ وإدراك و فكر ونقلد بعمي ٍ أمم و أقوامي يا رب تحفظنا و تحفظ دارنا من كل أمرٍ محدثٍ وأسقامي وتبقى لي سنين العمر لي ودّعت مغفورة الزلاّت والآثامي |
رد: صَفْحَتِي سَبٌوْرَه وآلْكُلْ مَعَه طَبْشُوَرَه
صِفِحتِك سَبورة ,, وكِلنآ نِحمل طَبشُوره ,,
بِنِسطر فيهآ اسِطوره ,, من اجِمل حُروف مًكْنونه ,, يعطيك العآفيه غلاتي ,, |
| All times are GMT +3. The time now is 12:05 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا