منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   حسنا فعلت ... (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=2708)

للوله مشوآآر 06-07-2009 10:18 PM

فعلا لا بد ان نتفرغ لخالقنا والخلق لا حقين عليهم والصلاه موقوته كما قال تعالى(ان الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا)...مشكوره على الموضووع غيبتك ... تقبلي مرووري...

غيبتك تنهى حضوري 06-07-2009 10:33 PM

اسعدنى تواجدك

الذي تعطر باستشهاد من كتب الله الكريم


لك كل الشكر والاحترام

القناص 06-08-2009 02:55 PM

قصه مضحكه ومعبره بنفس الوقت

فعلا على الانسان ان يبدي ربه على الناس

ويتفرغ لعبادته

يسلمووو غيبتك على الموضوع الرهيب

تحياتي لكي،،،،،

قول وفعل 06-09-2009 07:38 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

جميل جدا غيبتك وموضوع مميز بجد
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

غيبتك تنهى حضوري 06-09-2009 08:45 AM

القناص قول وفعل


اسعدني تواجدكم


لكم كل شكري واحترامي

جننهم غروري 07-22-2011 02:16 AM

رد: حسنا فعلت ...
 


All times are GMT +3. The time now is 03:06 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant