![]() |
فعلا لا بد ان نتفرغ لخالقنا والخلق لا حقين عليهم والصلاه موقوته كما قال تعالى(ان الصلاة كانت على المؤمنين كتابا موقوتا)...مشكوره على الموضووع غيبتك ... تقبلي مرووري...
|
اسعدنى تواجدك
الذي تعطر باستشهاد من كتب الله الكريم لك كل الشكر والاحترام |
قصه مضحكه ومعبره بنفس الوقت
فعلا على الانسان ان يبدي ربه على الناس ويتفرغ لعبادته يسلمووو غيبتك على الموضوع الرهيب تحياتي لكي،،،،، |
بسم الله الرحمن الرحيم
جميل جدا غيبتك وموضوع مميز بجد شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . |
القناص قول وفعل
اسعدني تواجدكم لكم كل شكري واحترامي |
رد: حسنا فعلت ...
|
| All times are GMT +3. The time now is 03:06 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا