![]() |
رد: من إنا لله وإنا اليه راجعون ,,عظم الله اجرك مراقبنا عطرك أنفاسي
إنا لله وإنا إليه راجعون ،، لله ما آخذ ولله ما أعطى وكل شئ عنده بأجل مسمى اخوي عطرك انفاسي فلتصبر ولتحتسب الاجر من الله نسأل الله أن يغفر لها ويرحمها ويتجاوز عن سيئاتها وأن يجعلها من أهل الفردوس الأعلى شكر خاص للاخت اسطوره على هالبادره الطيبه |
| All times are GMT +3. The time now is 02:32 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا