منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   لافهمت حروف شعري ضمها بعد الختام (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=25530)

تعلمت ارسم الفرحه 02-14-2012 01:12 AM

رد: لافهمت حروف شعري ضمها بعد الختام
 
امواج الشوق
انهلت من عذب حرفك حد الآرتوآء
كلمآت وابيات رآقيه برقيك
ذآئقه رآئعه من روآئعك الدآئمه
قرآت معين حرفك وآدركت
أن للآبدآع هنآ حكآيه
سطرتيهآ لنآ بكل جمآل لامتنآهي
شكراً بحجم السمآء أزفهآ لك
ودي لروحك العذبه



آسطوره 02-14-2012 01:12 AM

رد: لافهمت حروف شعري ضمها بعد الختام
 
وااااااااااااااو

خرافيه بمعنى الكلمه

عبارات واضحه وحب صادق تجسد باابيات القصيد

استمتعت بقرائتها
وسجلت اعجابي بذوقك الرفيع بالانتقااء


دمتي بحب

آسطورهـ

أمواج الشوق 02-14-2012 01:21 AM

رد: لافهمت حروف شعري ضمها بعد الختام
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد مكه (المشاركة 339599)
في غاية الروعه‏ ‏↳‏
يسلموووو

الروعه هو مرورك
الله يسلمك


أمواج الشوق 02-14-2012 01:34 AM

رد: لافهمت حروف شعري ضمها بعد الختام
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعلمت ارسم الفرحه (المشاركة 339601)
امواج الشوق
انهلت من عذب حرفك حد الآرتوآء
كلمآت وابيات رآقيه برقيك
ذآئقه رآئعه من روآئعك الدآئمه
قرآت معين حرفك وآدركت
أن للآبدآع هنآ حكآيه
سطرتيهآ لنآ بكل جمآل لامتنآهي
شكراً بحجم السمآء أزفهآ لك
ودي لروحك العذبه




أنت هنا / و هناك
نوراً يزورني في كل لحظه
يستأذن الدخول عبر شباك نصّي
ليطمأن عليّ
و يملأ الورود حياةً
و الأرواح أرواحاً
لعطر ردك امتنان جمّ
سلمت يالغلا
لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ
لك خالص احترامي

أمواج الشوق 02-14-2012 01:36 AM

رد: لافهمت حروف شعري ضمها بعد الختام
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آسطورهـ (المشاركة 339602)
وااااااااااااااو

خرافيه بمعنى الكلمه

عبارات واضحه وحب صادق تجسد باابيات القصيد

استمتعت بقرائتها
وسجلت اعجابي بذوقك الرفيع بالانتقااء


دمتي بحب

آسطورهـ


سأكتبُ كل العباراتِ في ورقٍ مخطوط ْ
لأجعل منها أروع أكليل من الحروفِ والكلماتِ
والزهور والأنغامْ
وألحانِ الشكرِ والاحترامْ
لأقدمها لكِ تعبيراً عن شكري وإمتناني لردكِ الكريم ,,
تحياتي الوردية ...

شايف الغبن صابر 02-17-2012 01:34 AM

رد: لافهمت حروف شعري ضمها بعد الختام
 
اشكرك على
على هذا
الطرح
الجميل
تقبلي مرووري...

MR.GIVENCHY 02-17-2012 09:17 AM

رد: لافهمت حروف شعري ضمها بعد الختام
 
تسسسسسلم هاليدين على الطرح الراائــع

لك كل الشكر والتقدير


تحياتي لك

أمواج الشوق 02-18-2012 05:51 PM

رد: لافهمت حروف شعري ضمها بعد الختام
 
أج ــمل وأرق باقات ورودى

لردكم الجميل ومروركم العطر

تــ ح ــياتيـ لكــم
كل الود والتقدير
دمتم برضى من الرح ــمن
لكم خالص احترامي


All times are GMT +3. The time now is 08:33 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant