منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   الليل يسري (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=24961)

M!$$ Ĥẩṃőşẩ 01-17-2012 01:13 PM

رد: الليل يسري
 
يلي حرمت الطـرف شـــوفة غرامه
عجزت تحــــــــ
رم مهجتي بطيب فواح


فرطت مسبـــــــــــاح الوعــد والشهامه
وكرزت حبـــــات القلـــــق عنــق مسباح


وادري إذا يطــــري عليا هيامه
بذكـــــــر ليالي فيهـــا بالشعـــر صداح


لاتـــــحسبني بطيب قلـــت بسلامه
مــع كل لحظــــــة وداع مواجـــــــع رمـــــاح


عز الله ان الشــــــوق مسبل هيامه
يمشي ويتعثـــــــر على سنة جراح


ادري بحبــك عالي في مقامه
وتدرين حبــــك حس حبي وانزاح


ودك اسامـــــح خلي العـــذر هامه
وودك انسى صيَري جــــــدنا امزاح


ولا أقلك قصـــــــــــــــرها مع الســلامه
الله يوفــــــق قلـــب يبغــــى لـــــه مـــراح
روووووووووووووووعه

من اجمل الاشعار الي قريته
مبدعه بالنقل خيتو
سلم ذوقك وحساسك ونقلك
.
تقبلي مروري

الأميرة 01-17-2012 09:48 PM

رد: الليل يسري
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~يـِgسفيهٍ الٍملإلآمٍح~ (المشاركة 330541)
سسلمت يمناكـ ع الإنتقاء
دمت بسعادهـ بحجم السماء
لقلبك طوق آليِآسمين..



ربي يسلمك
تحيتي

الأميرة 01-17-2012 09:50 PM

رد: الليل يسري
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الماضي (المشاركة 330641)
ابيات راائعه

ابدعتي في انتقائها

سلمت يمناكـ يالغلا

يعطيكـ الف عافيه

تقبلي مروري المتواضع

ربي يسلمك
ويعاافيك
تحيتي

الأميرة 01-17-2012 09:51 PM

رد: الليل يسري
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح خجولهـ (المشاركة 330649)
الف شكر لك
طرح رائع
لاهنتي

مرورك الآروع ملامح
لاندمتي
تحيتي

الأميرة 01-17-2012 09:55 PM

رد: الليل يسري
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ,,غير البشر,, (المشاركة 330678)
يلي حرمت الطـرف شـــوفة غرامه
عجزت تحــــــــ
رم مهجتي بطيب فواح


فرطت مسبـــــــــــاح الوعــد والشهامه
وكرزت حبـــــات القلـــــق عنــق مسباح


وادري إذا يطــــري عليا هيامه
بذكـــــــر ليالي فيهـــا بالشعـــر صداح


لاتـــــحسبني بطيب قلـــت بسلامه
مــع كل لحظــــــة وداع مواجـــــــع رمـــــاح


عز الله ان الشــــــوق مسبل هيامه
يمشي ويتعثـــــــر على سنة جراح


ادري بحبــك عالي في مقامه
وتدرين حبــــك حس حبي وانزاح


ودك اسامـــــح خلي العـــذر هامه
وودك انسى صيَري جــــــدنا امزاح


ولا أقلك قصـــــــــــــــرها مع الســلامه
الله يوفــــــق قلـــب يبغــــى لـــــه مـــراح
روووووووووووووووعه

من اجمل الاشعار الي قريته
مبدعه بالنقل خيتو
سلم ذوقك وحساسك ونقلك
.
تقبلي مروري

الأروع مرورك قلبووو
ربي يسلمك
تحيتي


All times are GMT +3. The time now is 07:31 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant