![]() |
رد: الليل يسري
يلي حرمت الطـرف شـــوفة غرامه
عجزت تحــــــــرم مهجتي بطيب فواح فرطت مسبـــــــــــاح الوعــد والشهامه وكرزت حبـــــات القلـــــق عنــق مسباح وادري إذا يطــــري عليا هيامه بذكـــــــر ليالي فيهـــا بالشعـــر صداح لاتـــــحسبني بطيب قلـــت بسلامه مــع كل لحظــــــة وداع مواجـــــــع رمـــــاح عز الله ان الشــــــوق مسبل هيامه يمشي ويتعثـــــــر على سنة جراح ادري بحبــك عالي في مقامه وتدرين حبــــك حس حبي وانزاح ودك اسامـــــح خلي العـــذر هامه وودك انسى صيَري جــــــدنا امزاح ولا أقلك قصـــــــــــــــرها مع الســلامه الله يوفــــــق قلـــب يبغــــى لـــــه مـــراح روووووووووووووووعه من اجمل الاشعار الي قريته مبدعه بالنقل خيتو سلم ذوقك وحساسك ونقلك . تقبلي مروري |
رد: الليل يسري
اقتباس:
ربي يسلمك تحيتي |
رد: الليل يسري
اقتباس:
ويعاافيك تحيتي |
رد: الليل يسري
اقتباس:
لاندمتي تحيتي |
رد: الليل يسري
اقتباس:
ربي يسلمك تحيتي |
| All times are GMT +3. The time now is 07:31 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا