![]() |
جزاك الله كل خير
القناص تقبل وجووووووووووووودي |
جزالك الله خير أخوي القناص والله لايحرمنا منك ومن مواضيعك الشيقه
|
غيبتك///فابريجاس
سعدت بمروركم الجميل دمتم بود،،،، |
يعطيك العافيه القناص على الطرح وجزاك الله خير
|
يعافيك ربي مجبور والله لايحرمنا من هالطله
دمت بود،،،،، |
يعطيك ألف عافية القناص على الموضوع .. أنا أوافق أختي حلم الحياة لأن ماسيحدث كما تفضلت في علم الغيب ويوم القيامة أخبر بقربه سيد البشر قبل 14 قرنا وأكثر .. ملاحظة مهمة يجب أن يعيها من ينقل ويقرأ هذه الرسائل أن الله سبحانه وتعالى لا يؤاخذ أحد بأعماله ورحمته تسع الأرض وماعليها ولا يمكن لأحد أن يقول أن الله يحرمه من الرحمة بسبب رسالة لم يقم بنقلها أو لم يصدقها .. شكرا لك أخي القناص على طرحك وجعله الله في موازين حسناتك .. |
الله يعطيك العافية القناص
ولكن كل ماورد غير صحيح وهي رسالة قديمة ومن المفترض علينا التأكد قبل تنزيل اي موضوع لاننا محاسبين ع كل كلمةتحياتي للجميع |
تعبت الظلم///ولد العرب
يسلمووو على هالمرور الرائع وانا منزلها عشان تقرونها بس وصدقوني مارسلتها لاي واحد ههههههههههههه دمتم بود،،،، |
يسلموووو على الموضوع الجميل
|
اسعدني مرورك امير بصمتي
دمت بود،،،، |
| All times are GMT +3. The time now is 02:25 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا