منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   وصيــــــــــه،،،،،، (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=2419)

غيبتك تنهى حضوري 05-23-2009 10:58 PM

جزاك الله كل خير

القناص

تقبل وجووووووووووووودي

فابريجاس العرب 05-23-2009 11:40 PM

جزالك الله خير أخوي القناص والله لايحرمنا منك ومن مواضيعك الشيقه

القناص 05-24-2009 07:43 PM

غيبتك///فابريجاس

سعدت بمروركم الجميل

دمتم بود،،،،

BAYALA 05-24-2009 08:16 PM

يعطيك العافيه القناص على الطرح وجزاك الله خير

القناص 05-25-2009 08:15 PM

يعافيك ربي مجبور والله لايحرمنا من هالطله

دمت بود،،،،،

تعبت الظلم واجحافك 05-26-2009 11:27 AM


يعطيك ألف عافية القناص على الموضوع ..
أنا أوافق أختي حلم الحياة لأن ماسيحدث كما تفضلت في علم الغيب ويوم القيامة أخبر بقربه سيد البشر قبل 14 قرنا وأكثر ..
ملاحظة مهمة يجب أن يعيها من ينقل ويقرأ هذه الرسائل أن الله سبحانه وتعالى لا يؤاخذ أحد بأعماله ورحمته تسع الأرض وماعليها ولا يمكن لأحد أن يقول أن الله يحرمه من الرحمة بسبب رسالة لم يقم بنقلها أو لم يصدقها ..
شكرا لك أخي القناص على طرحك وجعله الله في موازين حسناتك ..

ولدالعرب 05-26-2009 09:58 PM

الله يعطيك العافية القناص

ولكن كل ماورد غير صحيح وهي رسالة قديمة

ومن المفترض علينا التأكد قبل تنزيل اي موضوع لاننا محاسبين ع كل كلمةتحياتي للجميع

القناص 05-27-2009 12:28 AM

تعبت الظلم///ولد العرب

يسلمووو على هالمرور الرائع

وانا منزلها عشان تقرونها بس

وصدقوني مارسلتها لاي واحد ههههههههههههه

دمتم بود،،،،

اميربصمتي 05-27-2009 12:59 AM

يسلموووو على الموضوع الجميل

القناص 05-27-2009 01:22 AM

اسعدني مرورك امير بصمتي

دمت بود،،،،


All times are GMT +3. The time now is 02:25 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant