منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ الطب والصحه وذوي الإحتياجات الخاصة ๑۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=32)
-   -   ألم الظهر .. لماذا يصيب النساء ؟؟ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=23988)

أمواج الشوق 12-12-2011 12:09 AM

رد: ألم الظهر .. لماذا يصيب النساء ؟؟
 
الله يعافيك
يسعدني ويشرفني مرورك

آسطوره 12-12-2011 12:35 AM

رد: ألم الظهر .. لماذا يصيب النساء ؟؟
 
اي ياظهري تهي

الموضوع بوقته غاليتي

يعطيك الف الف عافيه


آسطورهـ

أمواج الشوق 12-12-2011 12:49 AM

رد: ألم الظهر .. لماذا يصيب النساء ؟؟
 
سلامتك ماتشوفين شر
الله يعافيكي يالغلا

همسة شوق 12-12-2011 01:03 AM

رد: ألم الظهر .. لماذا يصيب النساء ؟؟
 
عوافي على الطرح المفيد

أمواج الشوق 12-12-2011 01:18 AM

رد: ألم الظهر .. لماذا يصيب النساء ؟؟
 
الله يعافيك

شاكره لك مرورك

ماتهاب 12-12-2011 04:29 AM

رد: ألم الظهر .. لماذا يصيب النساء ؟؟
 
<< آهـ ياظهري


بس هالمره من اللاب تووووب ..



يسلموو ع المعلومات ..


لاعدمناك

M!$$ Ĥẩṃőşẩ 12-12-2011 07:50 PM

رد: ألم الظهر .. لماذا يصيب النساء ؟؟
 
وأضاف أن قرحة المعدة تؤدى إلى آلام بمنتصف الظهر، وتشتد هذه الآلام بعد تناول وجبات دهنية أو حريفة.


الله يشفيني ويشفي جميع مرضى المسلمين
.
مشكوره خيتو
معلومات من ذهب
ربي يشفي الجميع
.
تقبلي مروري

أمواج الشوق 12-12-2011 10:40 PM

رد: ألم الظهر .. لماذا يصيب النساء ؟؟
 
الله يعافيكم

شاكره لك مروركم

أسير ع‘يون الكريستالة 03-09-2012 02:00 AM

رد: ألم الظهر .. لماذا يصيب النساء ؟؟
 
مشكوورهـ ع هالطرح الآكثر من رآئع ..

عوآفي ..

ننتظر جديدك ..

ودي وآكليل وردي ..

أمواج الشوق 03-22-2012 01:24 AM

رد: ألم الظهر .. لماذا يصيب النساء ؟؟
 
الله يعافيك
يسعدني ويشرفني مرورك


All times are GMT +3. The time now is 06:45 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant