![]() |
رد: ألم الظهر .. لماذا يصيب النساء ؟؟
الله يعافيك
يسعدني ويشرفني مرورك |
رد: ألم الظهر .. لماذا يصيب النساء ؟؟
اي ياظهري تهي
الموضوع بوقته غاليتي يعطيك الف الف عافيه آسطورهـ |
رد: ألم الظهر .. لماذا يصيب النساء ؟؟
سلامتك ماتشوفين شر
الله يعافيكي يالغلا |
رد: ألم الظهر .. لماذا يصيب النساء ؟؟
عوافي على الطرح المفيد
|
رد: ألم الظهر .. لماذا يصيب النساء ؟؟
الله يعافيك
شاكره لك مرورك |
رد: ألم الظهر .. لماذا يصيب النساء ؟؟
<< آهـ ياظهري
بس هالمره من اللاب تووووب .. يسلموو ع المعلومات .. لاعدمناك |
رد: ألم الظهر .. لماذا يصيب النساء ؟؟
وأضاف أن قرحة المعدة تؤدى إلى آلام بمنتصف الظهر، وتشتد هذه الآلام بعد تناول وجبات دهنية أو حريفة.
الله يشفيني ويشفي جميع مرضى المسلمين . مشكوره خيتو معلومات من ذهب ربي يشفي الجميع . تقبلي مروري |
رد: ألم الظهر .. لماذا يصيب النساء ؟؟
الله يعافيكم
شاكره لك مروركم |
رد: ألم الظهر .. لماذا يصيب النساء ؟؟
مشكوورهـ ع هالطرح الآكثر من رآئع ..
عوآفي .. ننتظر جديدك .. ودي وآكليل وردي .. |
رد: ألم الظهر .. لماذا يصيب النساء ؟؟
الله يعافيك
يسعدني ويشرفني مرورك |
| All times are GMT +3. The time now is 06:45 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا