منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   الفاهي والفاهيه ... (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=22253)

تعلمت ارسم الفرحه 09-22-2011 11:05 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
ساره عن مليون رجال

دائما تعودنا منك كل ماهو جديد في عالم الابداع

انا اعترف فيني شويه فهاوه

بس ماابغي احد يضحك عليه :1 (53):

اذكر لكم اني فهيّت في رمضان الماضي


كنت اتسوق وشريت اغراض كثيرة وبآخر محل دخلته

تركت نصفهم وطلعت


وتذكرت اني تركت الاغراض وانا عند السيارة

ورجعت لاخر محل ولقيت اغراضي موجوده مكانها

وتاليها وياك 09-22-2011 11:06 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
هلا فيكم
منورين انتم وفهوتكم
هع هع

حنين الماضي 09-22-2011 11:50 PM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
ههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااي

يقطع شرك ياسوير

موضوع خطييييييييره ياخطيره هع

عاد في الفهاوه لاتقولين

احنا 100% نسبة الفهاوه عندنا

ههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااي


والمواقف عدي وغلطي بس هع

بس من كثرها ماأذكر هع


يعطيك الف عافيه على الفهاوه

بس أنا نسميها مفهي أو مفهيه هع

ههههههههههههههاااااااااي

وتاليها وياك 09-22-2011 11:57 PM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
هلا فيك
منوره
اي موقف فهاووه يحصلك تعالي ورزيه
فيذا ههههههههههههههههههههع

مستشآارة هسترهـ 09-23-2011 12:30 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
هههههههههههههه
عاد الفهااوه شي شي:arf:
دايم اروح وارجع اسال وش تبون هههههههه

يسلمووو يااعثل

وتاليها وياك 09-23-2011 12:57 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
ههههههههههههههههه
منووره انتي وفهواتك

وتاليها وياك 09-23-2011 12:58 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
اي واحد / وحده تجيكم فهاوه
تعالو صاروخ وسدحوها فيذا هع هع

انوثتي كاسيتها رجوله 09-23-2011 01:05 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
هههههههههههههههههههه عاد الفهاااوه توأمي

المواااقف كثيره بس بسدح اهون موقف


مره داومت المدرسه مواصله وما صدقت ينتهي الدوام
بس رجعت ع اليبت وانا دااايخه نوم ع طول دخلت
غرفه اخوي من دون ما انتبه المهم شغلت المكيف
ونووووومه لمى رجع اخوي من الدوااام دخل
الغرفه وفتح الانوار ع طوول صحيت ورفعت الاحاف
وباعلى صوت براااااااا
واشوف اخوي متسدح من الضحك اتنرفزت
وبصوت اعلى من المره الاولى بابااااا
جاء بابا مفحط منصدم من الصراخ والعائله
وراااه حتى الشغااااله<< يلعن ابو القافه
قال باابا خير اش فيه قلت شوف للحقير
قال بابا وانتي اش موديك غرفه اخوك واخيرا
انتبهت والكل صاروا يضحكوا
وانا من الاحراااج اتغطيت بالحاف ورجعت نمت
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي





يسلمو ساااارونه
تقبلي مروري

وتاليها وياك 09-23-2011 04:12 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
منوووره انتي وفهوواتك هع هع

خوية ساره 09-23-2011 08:34 AM

رد: الفاهي والفاهيه ...
 
اممم مره تسبحت ولفيت الفوطه ع شعري وحست الحمام ادور الرووب مريت بالمرآيه وشفتها ع راسي
ههههههههههههه مفهيه بقوووه ادورها وانا لافتها ع شعري


مره رحت الجامعه بنعال الحمام الله يكرمكم هههههههههههههههههه
وربي حال

يسلموو سوير ع هيك موضوع


All times are GMT +3. The time now is 10:41 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant