منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   اليوم الوطني للملكه العربيه السعوديه (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=22071)

آسطوره 09-19-2011 07:34 AM

رد: اليوم الوطني للملكه العربيه السعوديه
 



*اليوم يومك يا وطن غر الأمجاد *
يوم المحبة والفخر والسعادة

*في مملكتنا اللي لها حبنا زاد *
بالثانية حب الوطن في زيادة

*على ثراها عاش الآباء والأجداد *
موحدين مرددين الشهــــادة

*وعلى خطاهم سار الأبناء والأحفاد *
والسير في خطوات الأجداد عادة

*على خطى عبد العزيز أسمنا ساد *
الفضل لله ثم له في السيادة

*يشهد له التاريخ بالحق ما حاد *
وأنا اشهد أنة يستحق الإشادة

*وحد كيان المملكة بالحد الحاد *
يوم انطلق من نجد يعلن جهادة

*يمسي ويصبح في الصحاري بلا زاد *
وكلمة التوحيد فخرة وزاده

*بالسيف الاحدب رد كيد الذي كاد *
ولم شمل الشعب والامن اشادة

*والنصر له في كل ميدان منقاد *
يخوضها اما نصر والاشهادة

*قضى على ماكان شرك والحاد *
وبث نور العلم والجهل ابادة

*حتى اصبح التعليم في روس لاشهاد *
الكل متعلم ويحمل شهادة

*واسس قواعدها على طيب الاعماد *
على الكتاب وسنة افضل عبادة

*واليوم عهد عبدالله عهد امن واسعاد *
ونعم بها القايد ونعم القيــــادة

*الامن وارف والشريعة بمرصاد *
تقضي باللي خان تربة بلادة



مهما قدمنا للوطن

فلن نوفيه حقه من الحب


وطني لك كل الحب في يومك المجيد




دام عزك ياوطن

وكل الشكر للغاليه

يوسفية الملامح

يوسفية الملامح 09-20-2011 02:39 AM

رد: اليوم الوطني للملكه العربيه السعوديه
 

يوسفية الملامح 09-20-2011 02:46 AM

رد: اليوم الوطني للملكه العربيه السعوديه
 


All times are GMT +3. The time now is 03:08 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant