منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..} (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=22057)

MR.GIVENCHY 09-14-2011 03:33 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
هلا وغلا منوووره زاد النووور بزيااادة تواجدك مع الاخت رعشه اللي طلبت العشاء من المطعم بوفيه 200 شخص واللي بيحضرون 15 هههههههههههههههه


بس تدرين حيااك معها

وذوووق المدونه من ذوووقك

مانحرم من تواجدك

دمتي بخير

я3şħţ 8άιβ..εїз 09-14-2011 03:34 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
الله مير يسلمك النور نورك والبيت بيتك هع

خلاص اجل ماراح اكل شي عشان اخلص العشاء انا لحالي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

ايه اكيد باخذك انثى عشان اجلس انا وياك هو بيسحب علينا لاني بجيب وحده معي

عرفتيها هذيك ايه ذيك اكيد عرفتيها هههههههههههههههههههههههههههههه


ونجلس انا وياك انووثتي نقز فيهم ههههههههههههههههههههههههههههه

ظااغي لا تجلدني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

انثى المطر 09-14-2011 03:40 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
ههههههههههههه تسلم طاغي من طيبك
تعالي رعوشه وش بتسوين هههههههههههههههههه << فاهمتها زين هههههههههههههههههههههههه
يالله انا بنسحب والاقيكم الليله هع هع .~

MR.GIVENCHY 09-14-2011 03:42 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماكن جاكم النووم

والوعد الليله

ههههههههههههههههههههه

بشغل الانوار من اللحين

ولا صح نوركم يكفي وخصوصا الاخص اللي يجي معاكم هههههههههههههههههههههههه


الله مير يحييكم

я3şħţ 8άιβ..εїз 09-14-2011 03:46 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه انوووثتي دايم تفهميني ي بعدي هههههههههههههههههههههههههه<<شريرات وتجمعو هع

خلاص الوعد العشاء بروح اهرول وامشي عشان اخلص العشااء عليكم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عارفين ان اهم شي اللي بتجي معنا هههههههههههههههههههههههههههه

يلا نجتمع ع خير بأذن الله <<ايه هين تجتمعون ع خير هع

حنين الماضي 09-14-2011 11:49 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
حركااااااات
مبروك الأفتتاح

بس مالحقنا على قص الشريط هع

يلا موفق أنشالله

MR.GIVENCHY 09-15-2011 02:08 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
الشريط قاصينه اليوم

قصته الاخت رعشه

باسنانا لاننا مالقينا المقص

قالت وخرو وخرو ترا لنا اسنان

وقصته ماشاء الله عليها

я3şħţ 8άιβ..εїз 09-16-2011 10:17 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ي لبببى اسناني بس <<اقول طسي تراها مدونة طاغي ..

<<انحااااشت

MR.GIVENCHY 09-21-2011 01:41 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
هههههههههههههههههههههههههههههه

يخلقلنا صدق

MR.GIVENCHY 09-21-2011 01:48 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
مايفيد اليوم لو نبكي ونصيح.....مايفيد العمر لامنه قضى




الحظيظ اللي ابقبره مستريح..... اوخلي العقل ماذاق الشقى




ليتني ميت وانا طفل طريح..... ولاركا قلبي على نار الغضى




في هوى اللي اودعت قلبي جريح.. قاسيه ولاعرفت قدر الوفى




اوهمتني انها لحبي تصيح..... واثرها بالعكس تطعن بالقفى


All times are GMT +3. The time now is 06:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant