منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ عالم الصور ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=28)
-   -   احمد ربك انك منت عايش في روسيا (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=21567)

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 09-05-2011 08:03 AM

رد: احمد ربك انك منت عايش في روسيا
 
يا ويلي ويلاه

هذولي كيف عايشين

خخخخخخخخخخ

يعطيك العافية

الولد السعودي 09-29-2011 06:02 PM

رد: احمد ربك انك منت عايش في روسيا
 
او ميقات الله لو انا في روسيا لاني الحين ميييييييييييييييييييييييييييييت وفي اول يوم اموت

مستشآارة هسترهـ 09-29-2011 06:07 PM

رد: احمد ربك انك منت عايش في روسيا
 
يااقلبي عليهم
لوانا عاايشه عندهم تساان انا الحين ميته
انا ومكيف نمرض


يسلمووو يااخيه


All times are GMT +3. The time now is 08:31 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant