![]() |
رد: احمد ربك انك منت عايش في روسيا
يا ويلي ويلاه
هذولي كيف عايشين خخخخخخخخخخ يعطيك العافية |
رد: احمد ربك انك منت عايش في روسيا
او ميقات الله لو انا في روسيا لاني الحين ميييييييييييييييييييييييييييييت وفي اول يوم اموت
|
رد: احمد ربك انك منت عايش في روسيا
يااقلبي عليهم
لوانا عاايشه عندهم تساان انا الحين ميته انا ومكيف نمرض يسلمووو يااخيه |
| All times are GMT +3. The time now is 08:31 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا