منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   أنا زعــــلانــــــــ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=2084)

BAYALA 05-03-2009 04:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيم الغلا (المشاركة 27253)
هذه مانريد وان اعرف وقد سبق وان ابلغني الحنوت بان يكتب على الموضوع منقول ولكن القصد لماذ الحنون تجاهل هذه القيدة !!!!!!!!!

أشكر أخي مجبور وبالتوفيق للجميع،،،،،،،،،،،،،،،،



وانا اشكرك على ماقلت بس لكل عضو حريته التامه مانشرط عليك ان يكتب مما طلب منه اخوي المشرف الحنون بس النبذه الي طرحها المشرف يطلب من الاعضاء طرح اسم الشاعر اذا تمكن ولا هو اجبااري
وشكراا ولك مني كل الاحترام والتقدير اخوي زعيم الغلا

BAYALA 05-03-2009 04:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيم الغلا (المشاركة 27253)
هذه مانريد وان اعرف وقد سبق وان ابلغني الحنوت بان يكتب على الموضوع منقول ولكن القصد لماذ الحنون تجاهل هذه القيدة !!!!!!!!!

أشكر أخي مجبور وبالتوفيق للجميع،،،،،،،،،،،،،،،،



وانا اشكرك على ماقلت بس لكل عضو حريته التامه مانشرط عليك ان يكتب مما طلب منه اخوي المشرف الحنون بس النبذه الي طرحها المشرف يطلب من الاعضاء طرح اسم الشاعر اذا تمكن ولا هو اجبااري
وشكراا ولك مني كل الاحترام والتقدير اخوي زعيم الغلا

راعي الجرح 05-03-2009 06:46 PM

شكرا على مرورك زعيم الغلا

راعي الجرح 05-03-2009 06:46 PM

شكرا على مرورك مجبور

قول وفعل 05-03-2009 10:51 PM

تسلم ع الطرح الرائع
تقبل تواجدي دمت بخير

زعيم الغلا 05-04-2009 01:21 AM

مشكورين وبالتوفيق


صورة مع التحية للمشرف الحنون لدراسة إجابة الاخ العزيز مجبور حول ذلك هذ ولك تحياتي

راعي الجرح 05-04-2009 08:58 PM

اسعدني مرورك قول وفعل
تقبل تحياتي

موااااادع 05-05-2009 12:58 AM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

راعي الجرح 05-05-2009 11:12 AM

شكرا على مرورك موادع
تقبل تحياتي


All times are GMT +3. The time now is 11:34 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant