منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=108)
-   -   آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=17241)

شمـوخ الـروح 04-29-2011 01:36 AM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
 
http://up.2sw2r.com/upfiles/S9519883.gif

أفوق الوصف 04-29-2011 02:56 AM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
 
الله ميييييييييييييير يحيك في ذآآ(منتدى كلك غلأ)
هلا وغلا وكرتوؤوؤون حلأ
نورتى يابععععدى اتمني لكي قضآء آجمل آلأوؤوقآت
وحلفت عليس آني آجي آرتب آلبيت معس >> خخخخ لأتصدقين

مسريها 04-29-2011 03:06 AM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
 
ههههههههههههههههههه صدق منتهى الدجه ههههههههههههههههههههههههههههه


منوره الحاره اختي


اعرفك على نفسي انا صاحب البقاله ذيييك تشفينها ابك انت طمشا طالعي هنااااك>>> شكلي ابنجلد من القناص ههههههههههههههه



اهلين فيك


ابداعك حل ونورك بدا


مع نفسك هنا من شوي

الماسي 04-29-2011 03:15 AM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
 
ياااهلا وسهلافيك
وحياك بالمنتدى

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 04-29-2011 12:42 PM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناص (المشاركة 209464)
هههههههههههههههههههههه

هلابك زوووووووود والله


لا واللي يرحم والديك كل شي الا الجلد :=d:


>>اصلن كل الاعضاء اللي هنا اجلدووووه :19: >>>يتمسكن وخايف هههههههههاااااي



حياك ربي والله:cejas:

خخخخخخ خلآإص رحمتكٍ
ههههههِ آجل تستأهل بس خلني آشآرك عشآن يتغير ذآ الي ناشب لي فوق صورتيِ ويصير خير
يحييك ربكَكَ ..^^

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 04-29-2011 12:59 PM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة з∂Яқ άήḟẳŞΎ (المشاركة 209487)


^^^^^^^^
لازم السلك يضرب

يا هلا وو غلا

منوؤووؤوؤره حتت المنتدى كله

وانا اقول ليش >>>> ليش لمبه هي

حياك بس فيه في اخر الحاره

بيت السحالي

علشان يخافون و ما يسهرون

ويسرون بيت اهلهم >>>> نذل

^^^^^^^^^^

عم امزح ما بتكلم جد>>> قلبنا سوري ولا آسف

بانتظار جديدك و ابداعاتك




فأآأآأآأآأصل بمعنى الكلمه

يَ هلآ بكَكَ ..
نوركَكَ يَ آلغلآ
لبى آلسحألي كوولهمِ بس ماعليك بنسوي مظآهرهـ جلد عشأن نجربها في التمآسيح وآولهم آنت والقناص آن شآء لله هع
آيه وشسمه أغنية رآبح ترآهـ مسوي آلأغنيه ليَ>>برآآ وكَكَف:boulet:
ههههههههههههِ آهم ششي "عم تمزح" >>مآيمديني ع آللغه آنـأإ:6:
آبششر آوريكم آلرجه وآلدجه وكل آبو ششيٌ
آوهـ فآإصل من يومَ مآششفتك وقسمَ ..^^
منووَر ..^^

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 04-29-2011 01:06 PM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شامخه بكل حالاتي (المشاركة 209526)


ششآمخه ,
فديت روحتسَ ع آلترحيبِ آلقميلِ يَ قميلهِ ..^^
منوَوَرهـ .^^

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 04-29-2011 01:09 PM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &لعبتها صح& (المشاركة 209567)
الله ميييييييييييييير يحيك في ذآآ(منتدى كلك غلأ)

هلا وغلا وكرتوؤوؤون حلأ
نورتى يابععععدى اتمني لكي قضآء آجمل آلأوؤوقآت

وحلفت عليس آني آجي آرتب آلبيت معس >> خخخخ لأتصدقين

هلآ بتسَ زوِوِد في ذآإ >>خخ طسيُ
آي آآهم ششي كرتون آلحلآ ..^^
نوَوَررتسِ ونور آلسحألي آلقميلين >>قلنآ سحألي موبَ تمأإسيح
آنهأإ ككذأ تجين من دون مآقولتس فديتسِ رآعيه وآإجبِ هع
منوَوَرهـ .^^

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 04-29-2011 01:28 PM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✗ ┋ With yourself ┋ ✗ (المشاركة 209568)
ههههههههههههههههههه صدق منتهى الدجه ههههههههههههههههههههههههههههه


منوره الحاره اختي


اعرفك على نفسي انا صاحب البقاله ذيييك تشفينها ابك انت طمشا طالعي هنااااك>>> شكلي ابنجلد من القناص ههههههههههههههه



اهلين فيك


ابداعك حل ونورك بدا


مع نفسك هنا من شوي

تويبَ سسلم آول لآزم يَ آلسحألي تعلقون ع آلنكَكَ :no1:
عسسأك تنجلد مع آلقنأص وذأ آلي نكه عطرك آنفآسيِ ..^^
نووَرك يَ خويِ ~
رآعي بقأله !!
آممم تويب لو سمحت جيبَ ثلآإثه كولـأإ , وخمسهِ ليزَ حآإرِ , وآربعه مآلتيزرز وَ آلبآإقي بفكَكَر به وآقولكِ هع
لآ وقسسمن شكلك بتنجلد مني موبَ من قنآصوهـِ بخليك في قآئمة الي بينجلدون مع قنآص وعطركَ ..^^
آن شأء الله تشوفني آفحط بآلإقسأم ..^^
منورَ مع نفسسكِ ..^^

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 04-29-2011 01:29 PM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماسي (المشاركة 209570)
ياااهلا وسهلافيك

وحياك بالمنتدى

آلمأسيَ ,
هلأ بكَكَ زوَ وَد ~
يحييكَكَ , ’’
منور ..^^


All times are GMT +3. The time now is 04:57 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant