![]() |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
|
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
الله ميييييييييييييير يحيك في ذآآ(منتدى كلك غلأ) هلا وغلا وكرتوؤوؤون حلأ نورتى يابععععدى اتمني لكي قضآء آجمل آلأوؤوقآت وحلفت عليس آني آجي آرتب آلبيت معس >> خخخخ لأتصدقين |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
ههههههههههههههههههه صدق منتهى الدجه ههههههههههههههههههههههههههههه
منوره الحاره اختي اعرفك على نفسي انا صاحب البقاله ذيييك تشفينها ابك انت طمشا طالعي هنااااك>>> شكلي ابنجلد من القناص ههههههههههههههه اهلين فيك ابداعك حل ونورك بدا مع نفسك هنا من شوي |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
ياااهلا وسهلافيك وحياك بالمنتدى |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
اقتباس:
ههههههِ آجل تستأهل بس خلني آشآرك عشآن يتغير ذآ الي ناشب لي فوق صورتيِ ويصير خير يحييك ربكَكَ ..^^ |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
اقتباس:
نوركَكَ يَ آلغلآ لبى آلسحألي كوولهمِ بس ماعليك بنسوي مظآهرهـ جلد عشأن نجربها في التمآسيح وآولهم آنت والقناص آن شآء لله هع آيه وشسمه أغنية رآبح ترآهـ مسوي آلأغنيه ليَ>>برآآ وكَكَف:boulet: ههههههههههههِ آهم ششي "عم تمزح" >>مآيمديني ع آللغه آنـأإ:6: آبششر آوريكم آلرجه وآلدجه وكل آبو ششيٌ آوهـ فآإصل من يومَ مآششفتك وقسمَ ..^^ منووَر ..^^ |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
اقتباس:
ششآمخه , فديت روحتسَ ع آلترحيبِ آلقميلِ يَ قميلهِ ..^^ منوَوَرهـ .^^ |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
اقتباس:
آي آآهم ششي كرتون آلحلآ ..^^ نوَوَررتسِ ونور آلسحألي آلقميلين >>قلنآ سحألي موبَ تمأإسيح آنهأإ ككذأ تجين من دون مآقولتس فديتسِ رآعيه وآإجبِ هع منوَوَرهـ .^^ |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
اقتباس:
عسسأك تنجلد مع آلقنأص وذأ آلي نكه عطرك آنفآسيِ ..^^ نووَرك يَ خويِ ~ رآعي بقأله !! آممم تويب لو سمحت جيبَ ثلآإثه كولـأإ , وخمسهِ ليزَ حآإرِ , وآربعه مآلتيزرز وَ آلبآإقي بفكَكَر به وآقولكِ هع لآ وقسسمن شكلك بتنجلد مني موبَ من قنآصوهـِ بخليك في قآئمة الي بينجلدون مع قنآص وعطركَ ..^^ آن شأء الله تشوفني آفحط بآلإقسأم ..^^ منورَ مع نفسسكِ ..^^ |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
اقتباس:
هلأ بكَكَ زوَ وَد ~ يحييكَكَ , ’’ منور ..^^ |
| All times are GMT +3. The time now is 04:57 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا