منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   أأأأهداااااءءء خااااااااااااص (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=17239)

جننهم غروري 05-02-2011 12:39 AM

رد: أأأأهداااااءءء خااااااااااااص
 
يسلموووووو الله ال يحرمني

شمـوخ الـروح 05-02-2011 12:44 AM

رد: أأأأهداااااءءء خااااااااااااص
 
كلمات رغم قلتها
جميله وراقية الاحساس
تسلم الاياادي
ننتظر جديدك المميز

جننهم غروري 05-03-2011 04:13 PM

رد: أأأأهداااااءءء خااااااااااااص
 
يسلمووو نورتيي يا الغلا

مسريها 05-03-2011 04:15 PM

رد: أأأأهداااااءءء خااااااااااااص
 
ابدعتي فيما طرحتي


راقت لي كثيراً


يعطيك العافيه

اتعبني غروري 05-06-2011 06:14 PM

رد: أأأأهداااااءءء خااااااااااااص
 
يعطيك العافية
بس اكيد هالاهداء ليه خخخخخخخخخخخخخخخخ

جننهم غروري 05-06-2011 06:39 PM

رد: أأأأهداااااءءء خااااااااااااص
 
يب يب لك شو عرفك
لك ولجوجو فديتكم الله لا يحرمني


All times are GMT +3. The time now is 09:23 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant