منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   فيها شي ولا مافيها شي (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=16972)

آسطوره 04-20-2011 09:26 AM

رد: فيها شي ولا مافيها شي
 
هههههههههههه

الا فيها شي بنااات تهااايط وى وى هههههههههههه


فيها شي اجلس مع نفسي ثوااااني ........؟؟

¦[ ‏yмЌ Đяổвë 04-21-2011 05:41 AM

رد: فيها شي ولا مافيها شي
 
ايه فيهاااا
شي يمكن تصيرين منعزله لووول
يارب توفقني وتحقق كل
امنياتي فيها شي
لو ادعي لنفسي؟...

آسطوره 04-21-2011 06:19 AM

رد: فيها شي ولا مافيها شي
 
ايوا فيها شي امكن تعصبين وتدعين ع نفسك

يهئ يهئ ,,,,,,,,,,<<< ضحكه فريده من نوعها



فيها شي اعلق نكي بالمنتدى .............؟؟

وجودي كفايه 04-27-2011 06:13 PM

رد: فيها شي ولا مافيها شي
 
لا مافيها شي نكك وانتي حره فيه http://www.kwales.com/smiles/images/33/big_smile.png

فيها شي لو يتحقق بعض اللي نتمناه http://www.kwales.com/smiles/images/...ve_no_idea.png

آسطوره 04-27-2011 09:52 PM

رد: فيها شي ولا مافيها شي
 
لاماافيها شي يتحقق يارب كل شي تتمنيه

فيها شي لو برشلوونه فااز؟؟

حلآاآاي بغـروري~ 05-05-2011 03:36 AM

رد: فيها شي ولا مافيها شي
 

وجودي كفايه 05-06-2011 04:36 AM

رد: فيها شي ولا مافيها شي
 
لا مافيها شي يوم لك ويوم عليك http://www.kwales.com/smiles/images/...ose01q1rle.gif

فيها شي بعض الناس يجون من الزواج بعد الفجر (( حالفين يطلعون مع الطقاقات )) http://www.kwales.com/smiles/images/...ws77r7cd9z.gif

آسطوره 05-08-2011 06:51 AM

رد: فيها شي ولا مافيها شي
 
ايه فيها شي ليه ماعزمتيني ارقص معك

ههههههههه


فيها شي مااروح المدرسه ههههههههااي


All times are GMT +3. The time now is 02:37 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant