منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   دق جواله ونزل من الاحضان بنته‏ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=15584)

آسطوره 03-02-2011 09:22 AM

رد: دق جواله ونزل من الاحضان بنته‏
 
يسعدلي طلتك واح سااسك وابدااعك


لاخلا ولاعدم


ورودهـ

بــــايــــعــــتــــهــا 03-02-2011 12:22 PM

رد: دق جواله ونزل من الاحضان بنته‏
 
يسلمو على الطرح الرائع

راااق لي

لك كل الشكر والامتنان

على ابداعك المتواصل

تقبلي مروري

في انتضار جديدك

آسطوره 03-02-2011 01:15 PM

رد: دق جواله ونزل من الاحضان بنته‏
 
يسلموووو ع المرووووووووور

أفوق الوصف 03-03-2011 03:55 AM

رد: دق جواله ونزل من الاحضان بنته‏
 
الله الله الله ابداااااااع وربي
جنان تسلمين يالغلاا
تقبلي مروري
$ لعبتها صح $

آسطوره 03-03-2011 12:30 PM

رد: دق جواله ونزل من الاحضان بنته‏
 
منوررررررره يالغلااااا

ورودهـ

محمد الشريف 03-06-2011 04:06 PM

رد: دق جواله ونزل من الاحضان بنته‏
 
وڪِـِـم لجل عينڪِـِـ بڪِـِـيت وحتى ليلي لك سهرته..
حيل ذابحني غيابڪِـِـ وفرحوا بي الحاسدين..



وأنت تدري بأن حبي ماأبالغ لو وصفته..
بأنه أصدق حب يحصل في حياة الصادقين..



قال لي: يا ريم ربي يشهد بدمع.ن نثرته..
ويشهد إني وافي لحبڪِـِـ ولاسرارڪِـِـ أمين..



إرجعي لأبوڪِـِـ قولي: نصفي الثاني وجدته
واحتريني جايب.ن مهرڪِـِـ ودبله باليمين..



إبتسمت وقلت في نفسي حرام إني ظلمته..
ثم طلعت من المحل والفرحه بعيوني تبين



وقمت أتمتم في طريقي: هذي أخته,هذي أخته..
وآآه يازين الوفاء لاصار بين العاشقين


راقت لي كثيرررا
اقسم بجلال لله اعجبتني كثيررا
مــــــــــــــــــتــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــيـ ــزهـ ((الوردهـ الخجولهـ))


All times are GMT +3. The time now is 09:59 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant