![]() |
رد: دق جواله ونزل من الاحضان بنته
يسعدلي طلتك واح سااسك وابدااعك
لاخلا ولاعدم ورودهـ |
رد: دق جواله ونزل من الاحضان بنته
يسلمو على الطرح الرائع
راااق لي لك كل الشكر والامتنان على ابداعك المتواصل تقبلي مروري في انتضار جديدك |
رد: دق جواله ونزل من الاحضان بنته
يسلموووو ع المرووووووووور
|
رد: دق جواله ونزل من الاحضان بنته
الله الله الله ابداااااااع وربي جنان تسلمين يالغلاا تقبلي مروري $ لعبتها صح $ |
رد: دق جواله ونزل من الاحضان بنته
منوررررررره يالغلااااا
ورودهـ |
رد: دق جواله ونزل من الاحضان بنته
وڪِـِـم لجل عينڪِـِـ بڪِـِـيت وحتى ليلي لك سهرته.. حيل ذابحني غيابڪِـِـ وفرحوا بي الحاسدين.. وأنت تدري بأن حبي ماأبالغ لو وصفته.. بأنه أصدق حب يحصل في حياة الصادقين.. قال لي: يا ريم ربي يشهد بدمع.ن نثرته.. ويشهد إني وافي لحبڪِـِـ ولاسرارڪِـِـ أمين.. إرجعي لأبوڪِـِـ قولي: نصفي الثاني وجدته واحتريني جايب.ن مهرڪِـِـ ودبله باليمين.. إبتسمت وقلت في نفسي حرام إني ظلمته.. ثم طلعت من المحل والفرحه بعيوني تبين وقمت أتمتم في طريقي: هذي أخته,هذي أخته.. وآآه يازين الوفاء لاصار بين العاشقين راقت لي كثيرررا اقسم بجلال لله اعجبتني كثيررا مــــــــــــــــــتــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــيـ ــزهـ ((الوردهـ الخجولهـ)) |
| All times are GMT +3. The time now is 09:59 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا