![]() |
رد: لماذا نؤصف من نحب ؤنعشق بإألقمرؤ لإأ نؤصف بإألشمس ..!
خؤفي هزمني ~ تسلمين يإأغإألية هذإأ من ذؤؤقكٍ إأشكركٍ لتؤإأجدكٍ دمتٍ كمإأ تحبين .. تحيتي ,,, دعإأني إألشؤـؤق~ْ |
رد: لماذا نؤصف من نحب ؤنعشق بإألقمرؤ لإأ نؤصف بإألشمس ..!
يسلمو مبدعه دائما تحياتي |
رد: لماذا نؤصف من نحب ؤنعشق بإألقمرؤ لإأ نؤصف بإألشمس ..!
عطرك آآنفآآسي ~ سلمت من كل شر .. إأنرت متصفح ٍ بحضؤرك ,, دمت كمإأ تحب إأخؤؤي ,, دعإأني إألشؤـؤق ~| |
رد: لماذا نؤصف من نحب ؤنعشق بإألقمرؤ لإأ نؤصف بإألشمس ..!
يعطيك الف عافيه ع الابداع
تحياتي لك |
رد: لماذا نؤصف من نحب ؤنعشق بإألقمرؤ لإأ نؤصف بإألشمس ..!
مشكوووره على الطررح مبدعه دوماً الله لايحرمنا من ابددداعكـــ يااارب دمتِ كما تحبين أختكــــ/ غلاي مدريد |
رد: لماذا نؤصف من نحب ؤنعشق بإألقمرؤ لإأ نؤصف بإألشمس ..!
سلمــــــــــــت يدااااااااااااكـ
|
رد: لماذا نؤصف من نحب ؤنعشق بإألقمرؤ لإأ نؤصف بإألشمس ..!
إأحبك بجنؤؤن ~ْ ربٍ يعإأفيك إأخؤؤي ، إألإأبدإأع ينثر لعيؤؤنكم ~ إأعطرت متصفحي بتؤؤإأجدك ,, دمتـ بــــ ؤؤد ؤ سعـــــ إأدة .. دعأأني آآلششؤـؤق ~ْ |
رد: لماذا نؤصف من نحب ؤنعشق بإألقمرؤ لإأ نؤصف بإألشمس ..!
غلإأإأي مدريــــــــ د~ْ~ْ
ربٍ يسعدكٍ يإأغإأليه ... ؤلإأ إأنحرم من مرؤؤرك إألنير بمتصفحٍٍ .. نؤرتٍ يأأغأألية متصفحي ,, دمتـٍ بــــ ؤؤد ؤ سعـــــ إأدة .. دعأأني آآلششؤـؤق ~ْ |
رد: لماذا نؤصف من نحب ؤنعشق بإألقمرؤ لإأ نؤصف بإألشمس ..!
إأنيــــ ن إألصمـــــ ت ~ْ~ْ ؤسلمت يدكٍ إألتي سطرت حضؤرهأأ بمتصفحٍٍ ؛ يإأرب ,, نؤرتٍ يأأغأألية متصفحي ,, دمتـٍ بــــ ؤؤد ؤ سعـــــ إأدة .. دعأأني آآلششؤـؤق ~ْ |
| All times are GMT +3. The time now is 09:49 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا