منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   لماذا نؤصف من نحب ؤنعشق بإألقمرؤ لإأ نؤصف بإألشمس ..! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=15555)

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 02-28-2011 07:00 PM

رد: لماذا نؤصف من نحب ؤنعشق بإألقمرؤ لإأ نؤصف بإألشمس ..!
 
خؤفي هزمني ~

تسلمين يإأغإألية هذإأ من ذؤؤقكٍ

إأشكركٍ لتؤإأجدكٍ


دمتٍ كمإأ تحبين ..





تحيتي ,,,

دعإأني إألشؤـؤق~ْ

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 03-03-2011 04:32 PM

رد: لماذا نؤصف من نحب ؤنعشق بإألقمرؤ لإأ نؤصف بإألشمس ..!
 
يسلمو مبدعه دائما

تحياتي

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 03-04-2011 07:07 PM

رد: لماذا نؤصف من نحب ؤنعشق بإألقمرؤ لإأ نؤصف بإألشمس ..!
 
عطرك آآنفآآسي ~

سلمت من كل شر ..

إأنرت متصفح ٍ بحضؤرك ,,

دمت كمإأ تحب إأخؤؤي ,,


دعإأني إألشؤـؤق ~|

أحبك بجنووون 03-04-2011 07:33 PM

رد: لماذا نؤصف من نحب ؤنعشق بإألقمرؤ لإأ نؤصف بإألشمس ..!
 
يعطيك الف عافيه ع الابداع
تحياتي لك

وتاليها وياك 03-04-2011 11:05 PM

رد: لماذا نؤصف من نحب ؤنعشق بإألقمرؤ لإأ نؤصف بإألشمس ..!
 
مشكوووره على الطررح
مبدعه دوماً
الله لايحرمنا من ابددداعكـــ يااارب
دمتِ كما تحبين
أختكــــ/ غلاي مدريد

مستشآارة هسترهـ 03-04-2011 11:10 PM

رد: لماذا نؤصف من نحب ؤنعشق بإألقمرؤ لإأ نؤصف بإألشمس ..!
 
سلمــــــــــــت يدااااااااااااكـ

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 03-06-2011 12:17 AM

رد: لماذا نؤصف من نحب ؤنعشق بإألقمرؤ لإأ نؤصف بإألشمس ..!
 
إأحبك بجنؤؤن ~ْ

ربٍ يعإأفيك إأخؤؤي ، إألإأبدإأع ينثر لعيؤؤنكم ~


إأعطرت متصفحي بتؤؤإأجدك ,,


دمتـ بــــ ؤؤد ؤ سعـــــ إأدة ..


دعأأني آآلششؤـؤق ~ْ

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 03-06-2011 12:20 AM

رد: لماذا نؤصف من نحب ؤنعشق بإألقمرؤ لإأ نؤصف بإألشمس ..!
 
غلإأإأي مدريــــــــ د~ْ~ْ


ربٍ يسعدكٍ يإأغإأليه ...


ؤلإأ إأنحرم من مرؤؤرك إألنير بمتصفحٍٍ ..


نؤرتٍ يأأغأألية متصفحي ,,


دمتـٍ بــــ ؤؤد ؤ سعـــــ إأدة ..


دعأأني آآلششؤـؤق ~ْ

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 03-06-2011 12:23 AM

رد: لماذا نؤصف من نحب ؤنعشق بإألقمرؤ لإأ نؤصف بإألشمس ..!
 
إأنيــــ ن إألصمـــــ ت ~ْ~ْ


ؤسلمت يدكٍ إألتي سطرت حضؤرهأأ بمتصفحٍٍ ؛ يإأرب ,,



نؤرتٍ يأأغأألية متصفحي ,,


دمتـٍ بــــ ؤؤد ؤ سعـــــ إأدة ..


دعأأني آآلششؤـؤق ~ْ


All times are GMT +3. The time now is 09:49 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant