منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=108)
-   -   سَمعتِ آنَ "آلسَڪرَ" نِآَقصِ عندَڪمَ فجَيتِ آزيَدهِـَہ :$ ! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=15431)

أحبك بجنووون 03-01-2011 01:31 PM

رد: سَمعتِ آنَ "آلسَڪرَ" نِآَقصِ عندَڪمَ فجَيتِ آزيَدهِـَہ :$ !
 
ياهلا وياغلا


نور المنتدى بانظمامك إلينا

وننتظر مشاركاتك وابداعاتك

تحياتي

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 03-02-2011 04:55 AM

رد: سَمعتِ آنَ "آلسَڪرَ" نِآَقصِ عندَڪمَ فجَيتِ آزيَدهِـَہ :$ !
 












*







:


:




كٌلَ آلَزِوَآيَآ هٌنَآ ..



تَعَبَقِ بِرَآئِحَةَ آلِشَوَقِ لَك




















تَنَتِظَرِك مٌلَبِيِة دَعَوِتَها فِيَ آلٌقِدَوَمَ لَهِآَ ..














دَآرٌنَآ هِيَآ دَآرِكَ وِكٌلَ مَآهُنَآ مِلَكٌَِكَ ..














أَطِلَقَِ آلِعَنَآنَِ فَقَطِ لِسَحَرِكَ وَِنَبِضَ قَلَمِكَ







وَإبِدَآعَكِ ..












فَنَحِنَ بِكٌلَ آلِحَبَ وَآلِمَوَدَهَ نَنَتِظَرِكَ


وَمٌتَشَوِقَيِنَ لِرٌؤْوِيَـة
























" خَرَبِشَآتِكَ"






عَلَىِ جٌدَرِآنَ مِنَتَدِىَ "كلك غلا "






-









:




























:






*


هَلآ بِكََِ .. كِثَرِ حَبَآتَِ آلَمِطَرِ ..



هَلآ بِكَ .. كِثَرَِ ذَرَآتِ آلِهَوَآء




:



*
تحياتي
رحوله


















All times are GMT +3. The time now is 11:26 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant