منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=15012)

آسطوره 02-13-2011 09:42 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
هههههههههههههههههههههههههه

الله يقويكم ....


تعوب خلي الديكور نصراااوي عششااان بعض النااس يطيرووو مرااا وحداااا

ههههههههههههههههههههههه

الماسي 02-13-2011 09:59 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
يعطيك العافية على الطرح الرائع
والله يعينك علي أنا بالذات ياتعبت
وكنت أنتظر الفرصة ذي من زمان
الحمدلله حقق أمنيتي والله ليجيك
مثل ماجاء لخوي القناص لبى روحه والله
ملاحظة=ودج ياتعبت
انتظرني

القناص 02-13-2011 10:00 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه فاطس ضحك على تعبت>>أتخيل شكله كذا:8: ههههههههههههااااااااااي


لاوالله اللي رحت ملح ياتعبت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 02-13-2011 10:03 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
هههههههههههههههههههههههههههههاأإأإأإي

عقبالك يا القنااص

مسوي انك بتطلع منها اي هين

آسطوره 02-13-2011 10:10 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
رحوله

كل من ضحك امس طااح اليوم

وبكرااا الدور جااي ع الي يضحك اليوم

خخخخخخخخخخخخخ


القرعه ماااشيه لاتشيلي هم

وتاليها وياك 02-13-2011 11:26 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
لحووووووووووووووووول عزالله راحت ملح ذاايب هع
الله يعيني عليكم
ياارب مايدخل الا واحد ونص هع

آسطوره 02-13-2011 05:54 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
نورتي ياااعسل

الزحمه عند تعبت لاتتاخرين بس


ههههههههههااــــ


ورودهـ

آسطوره 02-15-2011 07:36 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
مع دقاات الثوااااني الاخيرهـ نعلن الرحيل من بروفايل

* تعبت الظلم واجحافك *

تاركين بصمااتنا وارواحنا ...قضينا معه امتع الاوقات واسعدها


والان آن لنا ان نتابع قلمه واحساسهـ..ليصف لنا كيف كانت السويعات الماضيهـ

ويجيب ع الاسئله المطروحه ...


لنحلق بعدها الى ضيف جديد وازدحاام متواصل ببروفايل احد المبدعين



تحيااتي لكم


ورودهـ

تعبت الظلم واجحافك 02-15-2011 12:04 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
أهلآ وسهلآ أخيرآ خلصت صابتني دوووخة من كثر التنبيهات ههههههههههههههاااي


1- اكثر شي عجبه من كل الازعـآجـآت ومين صـآحبه ؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/12407836170.gif
بصرااحة شاامخة بكل حالاتي كل يوم لها عشر تنبيهاات لحالها بس والله فيه نكت مت ضحك منهااا


2- آكثر موقف او نكته ضحكته ومين صـآآآحبه ؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/emjjh).gif
بنت العز بنكتتها هذي
عزيزي الي في الصوره بخصوص انك مملوح وكاشخ ما قلنا شي اما انك تصور فوق السطح صعبه

http://up.arab-x.com/Aug10/ffG36424.jpg


لو تلاحظون الدش والنخله الي عااكسه في النظاره
ههههههههههههههههههههههههههه


هذي بغيت افطس ضحك منهااا
ونكتة شاامخة هذي

رواية محشش

(أبوك لأبو جدك)

كان الرجل قد أوشك أن يلقي بنفسه في البحر
لولا انه سمع صوتا يصيح به قائلا أيــها
المجنون ....قـــف
> >>
> >>
وأيقن انه لن يتمكن من الانتحاربهدوء
وتوقف الرجل مرتبك
> >>
> >>
وشاهد رجلا عجوزا يتقدم منه وينهال عليه
بعبارات التأنـيب ليأسه من رحمة الله
ومحاولته الانتحار
> >>
> >>
ثم سأله :مالذي يدفعك الى الانتحار يا رجل
> >>
> >>
فقال :مشكلة عائليه معقدة
> >>
فرد عليه العجوز وهل توجد مشكلة دون حل ما
هذه المشكلة
> >>
> >>
وبدأ الرجل يروي قصته قائلا :
تزوجت سيده ارمله ولها فتاه مراهقة وعندما
بلغت الفتاه سن الرشد رآها ابي فاحبها
وتزوجها فصرت صهرا لابي كما ان ابي اصبح في
مقام زوج ابنتي واصبحت انا (حما) لابي لان
زوجتي حماته
> >>
> >>
ثم انجبت زوجتي ولدا لي فاصبح الولد سلف (أبي)
بما ان ابني هو اخو زوجه ابي التي هي
بمثابة خالتي صار ابني يعد خالي ايضا
> >>
> >>
وحدث ان وضعت زوجه ابي طفلا يعد اخي من ابي
وفي الوقت نفسه هو حفيدي لانه حفيد زوجتي من
ابنتها وبما ان زوجتي صارت جده اخي فهي
بالتالي جدتي وانا حفيدها
> >>
> >>
وهكذا اصبحت انا زوج جدتي وحفيدها في الوقت ذاته
> >>
ونظرا الى انها جدة اخي فانا اصبحت ايضا جدا لاخي
> >>
> >>
وبناء عليه اكتشفت انني اصبحت جد نفسي او
حفيد نفسي
لانني ......
وهنا قاطعه الرجل العجوز
قائلا : كفى... كفى...
> >>
> >>
> >>
وقام العجوز بدفعه للبحر قائلاً: أبوك
لأبو جدك لأبو إللي جابك

3- اكتر عضو آآآآزعجه بسواليفه <A href="http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=15012">http://forum.upkelk.com/images/smilies/frown.gif ...؟؟ http://forum.upkelk.com/images/smili...a7e2ffee1f.jpg
بصرااحة مافيه ازعااج الا الجميع تشرفت بتوااجدهم وإنبسطت بتنويرهم ملفي


وأخيرآ ما أملك إني اهديكم إلا شكري الجزيل على روحكم الطيبة اللي غمرتوني فيهاا وأشكرك الوردهـ على تشريفي بإختياري لهذا الموضوع ..
وأختااار بعدي شاامخة بكل حالاتي يلا لو صيكم عليها خلوا ملفها يصيبه جلطة تكفوووون

آسطوره 02-15-2011 12:09 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
يسلموووو تعبت على التوااجد

ويالله استعدوو لشاامخه بكل حالاتي


موفقين هع هع





دمتم بود


ورودهـ


All times are GMT +3. The time now is 05:41 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant