منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   يقول لــ أمه.. أبشري ألحين أوديك البقالة.. قصة ابكتني كثيرآ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=14072)

ذات الشهد 04-06-2011 08:27 AM

رد: يقول لــ أمه.. أبشري ألحين أوديك البقالة.. قصة ابكتني كثيرآ
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنرال (المشاركة 199823)
يعطيك ال عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااافيه


يعافيك جنرال كل الشكر لمرورك الكريم

α7saS 04-08-2011 10:13 PM

رد: يقول لــ أمه.. أبشري ألحين أوديك البقالة.. قصة ابكتني كثيرآ
 

تسلم الايادي ع الطرح:1 (11):
دمتي بخير

انثى المطر 04-08-2011 10:35 PM

رد: يقول لــ أمه.. أبشري ألحين أوديك البقالة.. قصة ابكتني كثيرآ
 
يا جعل عياله يبرون فيه اكثر من بره في والدته
وعسساه يفرح بدنياه واخرته قد مافرح امه

بجد بكيت لمن قريتها
ياررب تجعلناا جمييعااا من البااارين في والديينا
اللهممم امييييييييييين
سلمت اناملك على هذه القصه الموثره
تحياتي واحترامي لسموك .~


All times are GMT +3. The time now is 06:25 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant