![]() |
رد: يقول لــ أمه.. أبشري ألحين أوديك البقالة.. قصة ابكتني كثيرآ
اقتباس:
يعافيك جنرال كل الشكر لمرورك الكريم |
رد: يقول لــ أمه.. أبشري ألحين أوديك البقالة.. قصة ابكتني كثيرآ
تسلم الايادي ع الطرح:1 (11): دمتي بخير |
رد: يقول لــ أمه.. أبشري ألحين أوديك البقالة.. قصة ابكتني كثيرآ
يا جعل عياله يبرون فيه اكثر من بره في والدته
وعسساه يفرح بدنياه واخرته قد مافرح امه بجد بكيت لمن قريتها ياررب تجعلناا جمييعااا من البااارين في والديينا اللهممم امييييييييييين سلمت اناملك على هذه القصه الموثره تحياتي واحترامي لسموك .~ |
| All times are GMT +3. The time now is 06:25 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا