![]() |
رد: عضو في مطبخ كلك غلآ
والحين الشيف الجديد
وحشني زمانك ورينا ابداعك يالغلا |
رد: عضو في مطبخ كلك غلآ
اقتباس:
تسلمين مشاء الله عليك وعلى التميز المتواصل انا ماعندي مانع اني انزل صور للطبخه وهي الكبسه ههههههه http://www.mbt3th.us/vb/imgcache/72098.png اكيد عارفين طريقتها بس الجديد فيها بالصور بس الموضوع طريقة اعداده صعب اكثر من الكبسة بحاول ان شاء الله انزل الموضوع اليوم تعرفون يحتاج تحميل صور طبعا المناسبة كنت منتدب في الحج لمدة 15 يوم طبعا للعمل . مو مع حملة حجاج ههههههههه وكنت الشيف للقروب حقي اتمنى ان ينال اعجابكم . على فكرة الوردة : مافيه امل اللعب لعبتي المفضلة لدي اللي انتي عارفتها من كثر مواضيعك المتميزة تحياتي |
رد: عضو في مطبخ كلك غلآ
والله لشغل افكارك ياوحشني زمانك
سبق وقلتلك هون كل المواضيع ابداع من مخنا << فديت امخاخنا بس هع هع انبسط بتفاعل وتنويرك للمتصفح تبعي واسفين لو ثقلنا عليك تحياااتي لروحك المتواضعه محبتكم ورودهـ |
رد: عضو في مطبخ كلك غلآ
طبعا الحمد لله الذي انعم علينا بخدمة حجاج بيت الله اول شيء والشيء الثاني اردت ان انقل بعض ماقضيناه من فتره في موسم الحج لهذا العام وليست اول مرة والتكليف عبارة عن ترفيه عن النفس بالاضافه مافيه من الاجر الكبير طبعا ماراح اطول في الموضوع بل سوف انقل جانب الطبخ هههههه على طلب صاحبة الفكرة وطبعا الموضوع من تنسيقي لافيه نسخ ولا لصق طبعا صوره من الموقع الكبسة المقادير : بصل _ زيت _ بهارات _ فلفل _ معجون طماطم _ دجاج _ رز طبعا قدر ضغط احسن شيء ههههههه اول شي نقطع البصل ونضع قليلا من الزيت والبهارات والفلفل ونقلب لين نشم ريحة الكشنه هههههه تعرفونها عاد مثل مافي الصوره بعدين نحط الدجاج ونخليه شويه ونظيف عليه معجون الطماطم بعدين نحط المويه بمقدار معين ونخليه يطبخ في ذي الفتره نغسل الرز ابو سيوف هههههه بعدين نحط الرز على الدجاج ونخليه 15 لين نشم ريحة الحرق ونفك الكدر السحري ههههههه طبعا الشباب يأكلون وبالعافيه عليكم |
رد: عضو في مطبخ كلك غلآ
هههههههههههههههههههههههههههاااي
يالبي ياوحشني زمانك..انا حجيت واتاريك صورتني تموت وماتعرف من اكون ذكرتني بالحج الله يكتب اجرك ..ويقبل من الحجاج مناسكهم بالعافيه ع قلوبكم ,, ابدعت بطرحك وللمرا التانيه بشكرك ورودهـ |
رد: عضو في مطبخ كلك غلآ
اليوم راح نستضيف الشيفهـ/ بنت كول
حياك غلاتووووووووو معي بمطبخ كلك غلا |
رد: عضو في مطبخ كلك غلآ
موضوع نايس
الورده مبدعه داايم ياعســل تحياتي .~ |
رد: عضو في مطبخ كلك غلآ
يؤيؤيؤيؤ
بجد فاجئـتووني :33_f: تراني كسووله أصبرووو عليه لين افكر وش أطبخ لكمـ الورده الخجوله تسلمين يالغلااااا على الفكرهـ النايس |
رد: عضو في مطبخ كلك غلآ
وصلت طبختكم>>>>>>>>>>>> يعنني
http://www.samysoft.net/forumim/slambasmla/110ru7.gif المكونات منجا بدون شعر نص حبة موز - لو حبيت معجون التمر حلاوة طحينية بالفستق - لو حبيت حليب بوني كاجو....قعقع....زبيب.....جوز الهند تفاحة عسل - سدر يمني فيمتو ندق المكسرات بحنية هنا المكسرات جاهزة المنجا مقشرة ومقطعة لا تنسى الثلج والمويه حطينا المنجا والموز وملعقة تمر ونص ملعقة حلاوة في الخلاط صبينا الحليب حطينا الثلج ونضيف شويه مويه شغلنا الخلاط العصير جاهز بسرعة حطه في الثلاجة قطعنا التفاح قطع صغيرة جيب كاسة ونرشها من جوة بالفيمتو صب العصير وحط المكسرات ورش جوز الهند والعسل صورة من الجنب قرب ومن الاعلى وهذي اخر صورة بس لا تدخل في الكاسة . . . . . . . . . . http://www.mekshat.com/pix/upload03/...103432_z27.jpg اتمنى ان العصير عجبكم |
رد: عضو في مطبخ كلك غلآ
يم يم طعوووووووووووووم
تسلم يدك راح اسويها واجربها شكلها طعم تسلمين ع تلبية الدعوه ورودهـ |
| All times are GMT +3. The time now is 11:26 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا