![]() |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
ربيّ أرزقني [ ﻣ̃سسّسسٺقبلاً ]
أﺟﻣ̉ل ﻣ̉مآ ٺمننيُت O:) ! ؤ'اجعل ﻟيےّ ﻓ ﮪذِھٓ ﺂﻟ̲دﻧيآ ، - ﺂﻧآِساً ﻳدﻋ̝ۆنُ ﻟيےّ ؛ - ﺑﻋدِ ﺄڻ(ﺂﻏﯾبّ Good Morning ♥ |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
ربـيّ استيقظـتُ منٍ نوُمي وُ كليّ املٍ . .بأنْ اليوٍم أفضِل منْ الأمسِ !!
...وُ بأنّ الغدِ أفضٍل منَ اليوُم...وُ انّ الصعٍوباتَ ليسِت إلا طعمُ هذِه الحيـٍاة ? فـِ ربّ الهمنـيّ الصبرِ !!.........وُ أرزقنيً التوُفيقٍ و السُترٍ,,,, صباحكم إبتسامة ,, |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
يَارَبِ ،
أحتَاجُ صٌبآح َيَغسِل ، كل مَالآيروقنيِ فِي حيُاتِيْ ! ويَجعَلُنِي أتنَفس .. ... صًّبٍـآًحّ اَلأِمْل بِاَللّهْ ، وَالطَمِأْنَيِنْةُ فِي ظِلْهِ .. وَالَثِقَةْ بَمِاَ عِنْدَه ، اآلِلِهمّ اِكَتْبِ لِيَ ولكم اَلخَيْرِ بِهَذْاَ آلصبِآآَحّْ :’) ♥ ! |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
مستغربه كثير
|
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
عِيــــش حَيآتِگ مِثـــلْ مَآ تريــد »
إضحَگ:D _ تِگلْمَ o: _ ارقص:O _ |: اسگت -_- إگرھـہ _ ♥ حِـب ............ إذا انتَ مُقتنْعَ بَگلْ شَيّ فيِگ .. ! ... ... خَلْيِگ واثقّ ولآ تِتغَيِر .. ! ... { إجعَل گلآمَ اْلنآس گآلتَراب إنّ لَم يِطّرِ بـہ اْلهَوآءِ فَهوُ يُدآآس .. !! |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههه كالعادة لازم عرق اللقافه :26: شو مستغربة كح كح .................................................. اسعدك الله حيثما كنت |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعدين اقولك كح كح هع منور هع |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
اغَلقَ هاتفهّ بعدٓ مگآلمتهآ . .
ثم ضربَ بيدهّ علىَ الطاولةُ المجاورهّ ، . . ! صرخ وقآلّ : . . اححححححححبگگگگگگ خرجتّ والدتهَ من خلفهَ ثمّ قالتَ ؛ ! من هييٍ تلگگ قبل رأسهاَ وقال انها تلگّ ؛ ' ام اولاديَ ! وحبيبتيَ ... واختياريَ ، " ~ مسحت عَلىّ رأسهَ وقالتّ : انت لهآآآ ولديّ لححححححححححححدّ يشوووفَ ترآآآآآههه مافي نسخه خلجييه ( وآآآآآآگگگگگ ) سوف اموتّ . . . :no: |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
أحوآلي اليـوم؟!
مآني حزين .. بس مـ أحس بـ/ فرح !! ( لآ أكتئآب ولآ طفش, , .............................. ولآ فرآغ ولآ ملل)..! شي بدآخلي منهد حيله ودي اوصف حآلتي بس للأسف .............................. ||لآ مصطلح || |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
ما زال يالغلا في عيني موطنكم * وان تفرق بي ربعي وخلاني تفنى الخليقة ويبقى حبكم ابدا * وتعمر الروح والاشواق تزداني اس بدر في الدجى الق * وذا أنا ونعم االاخت إي ..................................... جالس اتفلسف هون لا تساليني ليش ولا اس ولا اي اباك تنحي فانا حقا اصبحت ملحوس لا تلوموني ربي يصبرني |
| All times are GMT +3. The time now is 07:36 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا