منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=19797)

سميتك غلاي 09-14-2011 08:42 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
ربيّ أرزقني [ ﻣ̃سسّسسٺقبلاً ]
أﺟﻣ̉ل ﻣ̉مآ ٺمننيُت O:) !
ؤ'اجعل ﻟيےّ ﻓ ﮪذِھٓ ﺂﻟ̲دﻧيآ ،
- ﺂﻧآِساً ﻳدﻋ̝ۆنُ ﻟيےّ ؛
- ﺑﻋدِ ﺄڻ(ﺂﻏﯾبّ

Good Morning ♥

سميتك غلاي 09-14-2011 08:44 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
ربـيّ استيقظـتُ منٍ نوُمي وُ كليّ املٍ . .بأنْ اليوٍم أفضِل منْ الأمسِ !!
...وُ بأنّ الغدِ أفضٍل منَ اليوُم...وُ انّ الصعٍوباتَ ليسِت إلا طعمُ هذِه الحيـٍاة ?
فـِ ربّ الهمنـيّ الصبرِ !!.........وُ أرزقنيً التوُفيقٍ و السُترٍ,,,,
صباحكم إبتسامة ,,

سميتك غلاي 09-14-2011 09:01 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
يَارَبِ ،
أحتَاجُ صٌبآح َيَغسِل ،
كل مَالآيروقنيِ فِي حيُاتِيْ !
ويَجعَلُنِي أتنَفس ..

... صًّبٍـآًحّ اَلأِمْل بِاَللّهْ ،
وَالطَمِأْنَيِنْةُ فِي ظِلْهِ ..
وَالَثِقَةْ بَمِاَ عِنْدَه ،

اآلِلِهمّ اِكَتْبِ لِيَ ولكم اَلخَيْرِ بِهَذْاَ آلصبِآآَحّْ :’) ♥ !

سميتك غلاي 09-14-2011 09:26 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
مستغربه كثير

سميتك غلاي 09-14-2011 12:39 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
عِيــــش حَيآتِگ مِثـــلْ مَآ تريــد »
إضحَگ:D _ تِگلْمَ o: _ ارقص:O _ |: اسگت -_- إگرھـہ _ ♥ حِـب
............
إذا انتَ مُقتنْعَ بَگلْ شَيّ فيِگ .. !
... ... خَلْيِگ واثقّ ولآ تِتغَيِر .. !
... { إجعَل گلآمَ اْلنآس گآلتَراب
إنّ لَم يِطّرِ بـہ اْلهَوآءِ فَهوُ يُدآآس .. !!

مخموم القلب 09-14-2011 04:41 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميتك غلاي (المشاركة 289783)
مستغربه كثير


ههههههههههههههههههههههههه كالعادة لازم عرق اللقافه
:26:

شو مستغربة

كح كح

..................................................

اسعدك الله حيثما كنت

سميتك غلاي 09-14-2011 06:09 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بعدين اقولك كح كح هع

منور هع

سميتك غلاي 09-14-2011 06:10 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
اغَلقَ هاتفهّ بعدٓ مگآلمتهآ . .
ثم ضربَ بيدهّ علىَ الطاولةُ المجاورهّ ، . . !
صرخ وقآلّ : . . اححححححححبگگگگگگ
خرجتّ والدتهَ من خلفهَ ثمّ قالتَ ؛ ! من هييٍ تلگگ
قبل رأسهاَ وقال انها تلگّ ؛ ' ام اولاديَ ! وحبيبتيَ
... واختياريَ ، " ~ مسحت عَلىّ رأسهَ وقالتّ : انت لهآآآ ولديّ

لححححححححححححدّ يشوووفَ ترآآآآآههه مافي نسخه خلجييه
( وآآآآآآگگگگگ ) سوف اموتّ . . .

:no:

سميتك غلاي 09-15-2011 06:02 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
أحوآلي اليـوم؟!
مآني حزين .. بس مـ أحس بـ/ فرح !!
( لآ أكتئآب ولآ طفش, ,
.............................. ولآ فرآغ ولآ ملل)..!
شي بدآخلي منهد حيله
ودي اوصف حآلتي بس للأسف
.............................. ||لآ مصطلح ||

مخموم القلب 09-16-2011 07:44 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
ما زال يالغلا في عيني موطنكم * وان تفرق بي ربعي وخلاني
تفنى الخليقة ويبقى حبكم ابدا * وتعمر الروح والاشواق تزداني
اس بدر في الدجى الق * وذا أنا ونعم االاخت إي

.....................................
جالس اتفلسف هون لا تساليني ليش
ولا اس ولا اي

اباك تنحي فانا حقا اصبحت ملحوس
لا تلوموني
ربي يصبرني


All times are GMT +3. The time now is 07:36 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant