منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=10155)

تعبت الظلم واجحافك 12-04-2012 08:10 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
دفترٌ مفتوح
إصبعانِ ضريرتان
تكتبانِ أغنيةً
من صهيل
ويسقطُ الـمطر
ويشهقُ الصـّباح

تعبت الظلم واجحافك 12-04-2012 08:10 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
يلعب
يهدُّهُ النـُّعاس
سريرٌ جاهزٌ
تغطـِّيهِ
تغنـِّي لـَهُ
"يا حمامةُ لا تخافـي"
تقبـِّلـُهُ
يغرقُ فـي النـّوم
يـَعـْرَق
عطشٌ
فـي عزِّ اللـَّيل
تجدُ الـماءَ يـَدُهُ
ولا يجدُها

مطاريس 12-07-2012 06:30 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
يــــ ـآآآآرب ..
خليـ ـي الأمـ ـانيـ ـي
فيـ ـي عيـ ـون البشـ ـر حقايـ ـق
وأعطيـ ـهم فيـ ـي هالمـ ـساء كل خيـ ـر ..
مسـ ـائكم أمانيـ ـي محقـ ـقه يـ آآآرب ..

http://files.maas1.com/images_cache/...152354yT2H.gif

تعبت الظلم واجحافك 12-10-2012 12:34 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي دلع (المشاركة 407722)
يــــ ـآآآآرب ..
خليـ ـي الأمـ ـانيـ ـي
فيـ ـي عيـ ـون البشـ ـر حقايـ ـق
وأعطيـ ـهم فيـ ـي هالمـ ـساء كل خيـ ـر ..
مسـ ـائكم أمانيـ ـي محقـ ـقه يـ آآآرب ..

http://files.maas1.com/images_cache/...152354yt2h.gif

ياهلا وغلا فيك كلي دلع

نورتي المدونة بطلتك لاعدمنآك

تعبت الظلم واجحافك 01-04-2013 01:42 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 

تعبت الظلم واجحافك 01-04-2013 03:56 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
أحببتكـ حتى إحترق الحب :


بأعمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآقي ...!!

تعبت الظلم واجحافك 01-06-2013 12:09 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
أعاني دايم بعد العودة من الإجازة من تقلب النوم

كالعادة أول يوم مواصل وطلعت بدري ونمت وصحيت العشاء

هذا اللي بيحوسني زيادة

〖خبزهـ〗 01-06-2013 06:14 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
دآئم آقول الحب..
..... لازم للآنسـ ـان ..
مآهو بقصدي ..
..... حـبـ نظرهـ وِ علاقه .,
..
الحب نعطيه والعطآ فيه عنوآن
وآنكـ تعآمل من تحب بلبآقه..

الحـ ـب
نصح ,.عطف ,.إخلاص ,إحساس

هو تضحيه وآجمل مثال
الصدآآآآقه ..

=)



شخموطتي :hai-there:

تعبت الظلم واجحافك 01-08-2013 08:43 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي غلآ (المشاركة 420278)
دآئم آقول الحب..
..... لازم للآنسـ ـان ..
مآهو بقصدي ..
..... حـبـ نظرهـ وِ علاقه .,
..
الحب نعطيه والعطآ فيه عنوآن
وآنكـ تعآمل من تحب بلبآقه..

الحـ ـب
نصح ,.عطف ,.إخلاص ,إحساس

هو تضحيه وآجمل مثال
الصدآآآآقه ..

=)


شخموطتي :hai-there:

ياهلا والله بغلا

نورتي مدونتي بشخاميطك

روعة ماسطرتي

كل الشكر لك

تعبت الظلم واجحافك 01-08-2013 08:45 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
أصبح الجو قارسا بعض الشيء
لا حَشَرة
تقترب من الفانوس


All times are GMT +3. The time now is 07:05 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant