منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..} (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=22057)

MR.GIVENCHY 10-03-2012 05:59 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
بع ـض المشـآعر .. يصعب ترجمتهـآ !!
يصعب ( فهمهـآ )


يصعب بحق ..
.............. [ البوح بهـآ ]


فيكون { الصمت ............... ملآذآ لهـآ

http://www.cooolgirls.com/images/smilies/100.gifhttp://www.cooolgirls.com/images/smilies/100.gifhttp://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif

MR.GIVENCHY 10-03-2012 06:01 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
http://www.7kawina.com/up/upfiles/CX865574.png

MR.GIVENCHY 10-03-2012 06:02 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 

MR.GIVENCHY 10-03-2012 06:02 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
وربي مآ تغييرٍ شئ ؟!
أنآ نفسٍ الحنوون إلليٍ
..........طفى نبضه ، وقلبه حَيْ
!
عقلت شوي . . هديت [ شوي
]
ذبلت شوي . . طفيت شَويْ
!
طبيِعيٍ . . يِمكن لأني
...................... ندمآن كثييييرٍ
!!

MR.GIVENCHY 10-03-2012 06:03 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
لَگ .. [3] أيْآم في عيوْنگ ع ـتَبْ !
{ ليْتگ تسْولف " قبَل * دمعْگ يسْيلَ ~
ليْهَ مـخـتْآرْ السسسسٍ ـگوتْ بلآ سببْ ’
أنتَظرتْ والظآهَرْ أنَ !
.. . . . . . . . . . . . .. [ صْمتگ طوْيلَ ] ..
. . . . سْولفَ مآگلْ صْمتَ من ذهبْ ’
||~ گمْ ع ـزُيزَ / رآحَ منْ صمتْـہ ذليْلَ ~}

MR.GIVENCHY 10-03-2012 06:04 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
تقولً الأفعىً .. !
رغم أن البًشر
يلعنوني
ابقى أفضًل من الكثيًر منهمً !
عندما ألدًغ احدا فإنني عًلى الأقل
لًم أبتسم لًه يوما
من الأيًام !

::

MR.GIVENCHY 10-03-2012 06:04 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
http://up.arab-x.com/Oct10/jey96943.gif
سبحااانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
سبحااانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
سبحااانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
سبحااانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

MR.GIVENCHY 10-03-2012 06:05 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
قآإلهآ شكسبير :
قلب لآ يبآإلي , يعيش طويلآإ

http://www.5foq.com/vb/images/Smiles2/36.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif

MR.GIVENCHY 10-03-2012 06:05 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
أنآ إذآ شفتكَ
أنآديَ لـ السسمآ
. . . . . . يآربَ
يآحنآنَ يآمنآنَ
لآتحرمني مَن هالإنسآنَ
http://www.aldam3h.com/vb/images/smilies2/241.gifhttp://www.aldam3h.com/vb/images/smilies2/244.gif

MR.GIVENCHY 10-03-2012 06:06 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
أنــآ لوحطو الدنيــآ (بكفي),
........... ,/ بس لجل أنسـآك!!..
رميت ألكف و آلدنيـآ..
........... ,/ وجيتك " قآطعآً " كفي..
>>http://www.htoof.com/vb/images/smilies/16.png<<


All times are GMT +3. The time now is 11:06 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant