![]() |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
بع ـض المشـآعر .. يصعب ترجمتهـآ !! يصعب ( فهمهـآ ) يصعب بحق .. .............. [ البوح بهـآ ] فيكون { الصمت ............... ملآذآ لهـآ http://www.cooolgirls.com/images/smilies/100.gifhttp://www.cooolgirls.com/images/smilies/100.gifhttp://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
وربي مآ تغييرٍ شئ ؟! أنآ نفسٍ الحنوون إلليٍ ..........طفى نبضه ، وقلبه حَيْ ! عقلت شوي . . هديت [ شوي ] ذبلت شوي . . طفيت شَويْ ! طبيِعيٍ . . يِمكن لأني ...................... ندمآن كثييييرٍ !! |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
لَگ .. [3] أيْآم في عيوْنگ ع ـتَبْ ! { ليْتگ تسْولف " قبَل * دمعْگ يسْيلَ ~ ليْهَ مـخـتْآرْ السسسسٍ ـگوتْ بلآ سببْ ’ أنتَظرتْ والظآهَرْ أنَ ! .. . . . . . . . . . . . .. [ صْمتگ طوْيلَ ] .. . . . . سْولفَ مآگلْ صْمتَ من ذهبْ ’ ||~ گمْ ع ـزُيزَ / رآحَ منْ صمتْـہ ذليْلَ ~} |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
تقولً الأفعىً .. ! رغم أن البًشر يلعنوني ابقى أفضًل من الكثيًر منهمً ! عندما ألدًغ احدا فإنني عًلى الأقل لًم أبتسم لًه يوما من الأيًام ! :: |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
http://up.arab-x.com/Oct10/jey96943.gif سبحااانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك سبحااانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك سبحااانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك سبحااانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
قآإلهآ شكسبير : قلب لآ يبآإلي , يعيش طويلآإ http://www.5foq.com/vb/images/Smiles2/36.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
أنآ إذآ شفتكَ أنآديَ لـ السسمآ . . . . . . يآربَ يآحنآنَ يآمنآنَ لآتحرمني مَن هالإنسآنَ http://www.aldam3h.com/vb/images/smilies2/241.gifhttp://www.aldam3h.com/vb/images/smilies2/244.gif |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
أنــآ لوحطو الدنيــآ (بكفي), ........... ,/ بس لجل أنسـآك!!.. رميت ألكف و آلدنيـآ.. ........... ,/ وجيتك " قآطعآً " كفي.. >>http://www.htoof.com/vb/images/smilies/16.png<< |
| All times are GMT +3. The time now is 11:06 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا