![]() |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
لا بد من مرور أشخاص ك "الأحذية" في حياتنا ..
لكن في الحقيقة نحن لا نستطيع العيش "حفاة" ! |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
ربـي
. . . . هبْ لي من تخيلآتي ( وآقـع ) ! |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
. صبآح ٱلآملَ بًٱللِہ
ﻮٱلثِقةً بْمٱ عًندﮬ ٱ أسَٱل آللَّہ ٱڼْ يگتبّ ليےْ ۈلگمّ … ٱلخيِرِ بَہذٱ ٱلصّبآح ♥♥ |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
آسْتغفرَ آلله آلعَظيْم ، ♥
من كلْ ذنبٍ أذنبتْه فيَ ضْيآء آلنهَآر أوُ سْوآدآلليْل ، أوُ في ملأ ، أوُ خلآ ، أوٌ سراً أوُ علآنيّه آسْتغفرَ آلله آلعَظيْم‘ منَ جميّع آلذنوٌب كبآئرهَآ وصّغآئرهآ آسْتغفرَ آلله آلعَظيْم آلذيْ لآ إله إلآ هوُ آلحْي آلقيْومَ وأتوٌب إليْه , ..|♥ |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
.................................................. .
بارك الله فيك كح كح لا بد من مرور أشخاص ك "الأحذية" في حياتنا .. لكن في الحقيقة نحن لا نستطيع العيش "حفاة" ! المشبه < الأشخاص أداة التشبيه < الكاف المشبه به < الاحذية الغرض من التشبيه هو تحديد المقاس ههههههههههههههههههههههههههههههههاي قسم انك فله يالبى قلبك وعساكم دوم مستانسين والله يكون بعون الجميع <<< متابع بقوة وبنظارة جدة جدتي كمان ههههههههههههههههاي اشوفكم على خير </b></i> |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
يب يب هع منووور يالغلا |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
عقوٍبة آلمغآزل في إحدىآ آلدوٍل
يربطوٍوٍوٍنه بشجره - لوٍ هآلنظآم عندنآ مآ بقىآ وٍلآ شجرة فآضية .. بتلقوٍن شبآبنآ علآمآت وٍصف للشوٍآرع : شفت محمد وٍلد أبوٍ آحمد لف من عنده يمين =)) ... ... ... وٍآمشي سيده وٍآذآ جآك حسن خله علىآ يمينك :|=)) لين يجي في وٍجهك فيصل وٍلد منيره :'( وٍرح يسآر من عند سعوٍد :-o=)):'( تلقىآ خآلد قدآمكك وٍآلبيت مقآبلةة هههههههههههههههههههههههههههههه |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اي عاد انا ما اغازل << ماكو شجره ههههههههههههههههههههههه بس هالعقاب اهون من عقاب بابا كح كح كح تقسيم ميم بقوة هههههههههههههههههههههههههههههاي |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه
الله ياخذ ابليسك هع |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
اصصعب احاسيس الوجع
لااشتقت لشخص وهو مااشتاق لك كثر اشتياقك له ويجيك بكل برود ( اخليك ياقلبي ودي انام ) <<ياكرهي لها الاحسآآس حيييييل يعذبني:( |
| All times are GMT +3. The time now is 07:36 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا