منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=19797)

سميتك غلاي 09-08-2011 05:17 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
لا بد من مرور أشخاص ك "الأحذية" في حياتنا ..
لكن في الحقيقة نحن لا نستطيع العيش "حفاة" !

سميتك غلاي 09-08-2011 05:21 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
ربـي
. . . . هبْ لي من تخيلآتي ( وآقـع ) !

سميتك غلاي 09-08-2011 05:28 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
. صبآح ٱلآملَ بًٱللِہ
ﻮٱلثِقةً بْمٱ عًندﮬ ٱ
أسَٱل آللَّہ ٱڼْ يگتبّ ليےْ ۈلگمّ … ٱلخيِرِ
بَہذٱ ٱلصّبآح ♥♥

سميتك غلاي 09-08-2011 07:15 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
آسْتغفرَ آلله آلعَظيْم ، ♥
من كلْ ذنبٍ أذنبتْه فيَ ضْيآء آلنهَآر أوُ سْوآدآلليْل ، أوُ في ملأ ، أوُ خلآ ، أوٌ سراً أوُ علآنيّه
آسْتغفرَ آلله آلعَظيْم‘
منَ جميّع آلذنوٌب كبآئرهَآ وصّغآئرهآ
آسْتغفرَ آلله آلعَظيْم آلذيْ لآ إله إلآ هوُ آلحْي آلقيْومَ وأتوٌب إليْه , ..|♥

مخموم القلب 09-08-2011 10:28 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
.................................................. .
بارك الله فيك

كح كح


لا بد من مرور أشخاص ك "الأحذية" في حياتنا ..
لكن في الحقيقة نحن لا نستطيع العيش "حفاة" !


المشبه < الأشخاص
أداة التشبيه < الكاف

المشبه به < الاحذية


الغرض من التشبيه هو تحديد المقاس

ههههههههههههههههههههههههههههههههاي

قسم انك فله

يالبى قلبك وعساكم دوم مستانسين

والله يكون بعون الجميع

<<< متابع بقوة وبنظارة جدة جدتي كمان
ههههههههههههههههاي
اشوفكم على خير
</b></i>

سميتك غلاي 09-08-2011 11:58 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه


يب يب هع

منووور يالغلا

سميتك غلاي 09-08-2011 12:08 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
عقوٍبة آلمغآزل في إحدىآ آلدوٍل
يربطوٍوٍوٍنه بشجره -
لوٍ هآلنظآم عندنآ مآ بقىآ وٍلآ شجرة فآضية ..
بتلقوٍن شبآبنآ علآمآت وٍصف للشوٍآرع :
شفت محمد وٍلد أبوٍ آحمد لف من عنده يمين =))
... ... ... وٍآمشي سيده وٍآذآ جآك حسن خله علىآ يمينك :|=))
لين يجي في وٍجهك فيصل وٍلد منيره :'(
وٍرح يسآر من عند سعوٍد :-o=)):'(
تلقىآ خآلد قدآمكك وٍآلبيت مقآبلةة
هههههههههههههههههههههههههههههه

مخموم القلب 09-09-2011 04:41 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اي

عاد انا ما اغازل << ماكو شجره

ههههههههههههههههههههههه

بس هالعقاب اهون من عقاب بابا كح كح كح

تقسيم ميم بقوة

هههههههههههههههههههههههههههههاي

سميتك غلاي 09-14-2011 07:07 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه


الله ياخذ ابليسك هع

سميتك غلاي 09-14-2011 07:19 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
اصصعب احاسيس الوجع

لااشتقت لشخص

وهو مااشتاق لك كثر اشتياقك له

ويجيك بكل برود

( اخليك ياقلبي ودي انام )

<<ياكرهي لها الاحسآآس

حيييييل يعذبني:(


All times are GMT +3. The time now is 07:36 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant