منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=10155)

تعبت الظلم واجحافك 11-25-2012 03:51 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
http://www.youtube.com/watch?v=ZgAPC...eature=related



أنت ياحجتنا :

كان زمانك مليء بالمناظرات

كنت مخرسآ لتلك الأفواه القذرة

كنت تحاجهم ويضحكون على أنفسهم

كنت ومازلت البعبع المخيف لهم

لم يتجروأ على النظر إليك
كانوا يحترمونك لصدقك

الآن ياسيدي :

من بعد رحيلك :
أود أن اخبرك بشيئآ :

تلك الأفواه عادت للنباح :

ولكن بجرأة أكثر :
لقد تطاولوا على كل شي في ديننا !!

حتى نبينا الكريم لم يسلم منهم !!

الآن ياشيخنا الجليل :
نحن في وحشة غيابك !!

مرت سبع سنوات ونحن ننتظر قدوم ديدات آخر !!
ولكن هذا هو قدرنا كل قرن يأتينا عظيم كما أنت !!

رحمك الله رحمة واسعة فلن يجود الزمن بمثلك إلا ماشاء الله

تعبت الظلم واجحافك 11-25-2012 03:53 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي غلآ (المشاركة 402375)




عادي بحضنها وأنام معها ههههههههههههههههههههههاااي

〖خبزهـ〗 11-25-2012 03:59 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااي
جاني اسير الثاني
ههههههههههههههههههههههههه نعنبو ابليسكم خافو شوي حسوو ههههههههههههه>>اوووووووووت خخخخخخ

والا تدري يله تعال خلنا نروح لعرقه قصمن انه يشيب راسك من الخوف هههههههههههههههههههههههههههه

تعبت الظلم واجحافك 11-25-2012 04:02 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
ههههههههههههههههههههههههاااي
أصلآ عرقه نمت فيها يومين عاادي ههههههههههههههههاي

〖خبزهـ〗 11-25-2012 04:08 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
نصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااب >>محد تحمس ههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

اما نمت فيه لالالالالالالالالالا يمه اووش لاتجيب طاريه مره مرينا من عنده اسبوع وربي ماقدرت انا بس خايفه
هع ترا مدونتك صارت سوالف ههههههههههههه

بشيل عفشي واطس قبل لا انطرد منها خخخخخخخخخخ
وانت خلك مع جنيتك ي المليح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااي

ايه صح يمه اخبار الفصله حقت الظهر كيف والا خفت شوي مع اني ما اظن دان بوه جنيه ههههههههههههههه

جناين ورد 11-25-2012 04:24 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 





. هل نحن حقاً نعني ما نقول ؟؟! |

.... وهل نشعر ب المسؤولية
............................... تجاه ما نقول ؟؟! |



- وحششتني |
................. -أحبكـ | ! http://vb.tgareed.com/images/smilies/55.gif
......-ما أتخيل حياتي ب دونكـ |!
...-أبيع الناس كلها إلا أنت ...|http://vb.tgareed.com/images/smilies/55.gif
-مستحيل أتخ ـــلى عنكـ !!
........................ -وعد ما أخليكـ ..
-إلخ |!!

............................. إن كنت لا تعني ما تقل

................... فلا تقل ما لا تعني ؛

........ وإن كان ذلكـ لـ: المجاملة
.......... أو محاولة لـ:التودد
إياك وزيف الكلمات |

......... تحدث ب دبلوماسية
واختار كلماتكـ ب دقة
...وكن صادق حتى عندما تجامل و مسؤول عما تقول ..,

-لأن البششر لن يستطيعوا اختراق أعماقك
.................... ولكنهم
............................. يصدقوا كلماتكـ

...........* فلا تصدمهم

تقبل خربشتي

تعبت الظلم واجحافك 11-25-2012 04:33 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي غلآ (المشاركة 402393)
نصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااب >>محد تحمس ههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

اما نمت فيه لالالالالالالالالالا يمه اووش لاتجيب طاريه مره مرينا من عنده اسبوع وربي ماقدرت انا بس خايفه
هع ترا مدونتك صارت سوالف ههههههههههههه

بشيل عفشي واطس قبل لا انطرد منها خخخخخخخخخخ
وانت خلك مع جنيتك ي المليح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااي

ايه صح يمه اخبار الفصله حقت الظهر كيف والا خفت شوي مع اني ما اظن دان بوه جنيه ههههههههههههههه


أنتي هين خوافه أنا مو مثلك ههههههههههههههاااي

لا أبشرك خفت بس صحيت الساعة عشر يعني احتمال ترجع لي الفصلة آخر الدوام

تعبت الظلم واجحافك 11-25-2012 04:35 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جناين ورد (المشاركة 402403)









. هل نحن حقاً نعني ما نقول ؟؟! |



.... وهل نشعر ب المسؤولية

............................... تجاه ما نقول ؟؟! |



- وحششتني |
................. -أحبكـ | ! http://vb.tgareed.com/images/smilies/55.gif
......-ما أتخيل حياتي ب دونكـ |!
...-أبيع الناس كلها إلا أنت ...|http://vb.tgareed.com/images/smilies/55.gif
-مستحيل أتخ ـــلى عنكـ !!
........................ -وعد ما أخليكـ ..
-إلخ |!!


............................. إن كنت لا تعني ما تقل


................... فلا تقل ما لا تعني ؛


........ وإن كان ذلكـ لـ: المجاملة
.......... أو محاولة لـ:التودد
إياك وزيف الكلمات |

......... تحدث ب دبلوماسية
واختار كلماتكـ ب دقة
...وكن صادق حتى عندما تجامل و مسؤول عما تقول ..,

-لأن البششر لن يستطيعوا اختراق أعماقك
.................... ولكنهم
............................. يصدقوا كلماتكـ

...........* فلا تصدمهم

تقبل خربشتي


هلا والله جناين
نورتي وكل الشكر على الكلمات أو النصائح

وافر التحايا

تعبت الظلم واجحافك 11-25-2012 11:07 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
فأنا من نشأة تكوينــــــــــــي ,,,

أبحث عن وطن لـ .. جبيــــــــــــــــــــني ..!!!

عن حب إمرأة يأخـــــــــــذني :

لـ ..... حدوووووووووووووووووود الشمــــــــــــــــــــــــــــــس :

فــ ......ير ميــــــــــــــــــــــــــــني

تعبت الظلم واجحافك 12-04-2012 08:09 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
ضوءٌ يسيل
من أسفلِ الحكاية
اقتربَ الحصان
دفنَ رأسـًا
دونَ عقلٍ وقبـّعةٍ
فـي تابوتٍ
لا عهدَ لـَهُ ولا قرار
تغرغرَ فـي العسل
والوَرَمُ ذاب


All times are GMT +3. The time now is 08:50 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant