منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=24352)

عشقتك بسكات 05-20-2012 09:19 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 05-20-2012 09:21 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
بررررررررررررررررررررب

عشقتك بسكات 06-26-2012 08:56 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...21574593_n.jpg
.. ♥..
يآ غآيب مآ غآب ذكرك عن البال ,
تصبح و تمسي في حنآيآ ضلوعي

عشقتك بسكات 06-26-2012 08:57 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...49843035_n.jpg

( ميتة ) أنآ مدري ( حيّة ) !
و آللي جرآلي مو شوي
آللي يضيع شي " زعـل " , . .
وأنآ /مضيـّعة كل شي ي ي ي ! : (

عشقتك بسكات 06-26-2012 08:58 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

إِذآ صَدَقتْ إِني مَرتآحَ - بغْـيآبگْ ,
ۈأن حيآتـيّ صآرتْ ..

........................ أحسنْ ؟
عَظم آلله أجرگْ فـ/
...
................. ( أحَسَآسگّ )


ۈعَظـم آلله أجـريّ , ( فيگْ ) !
ۈعَظـم آلله أجـري , ( فيگْ ) !
ۈعَظـم آلله أجـري , ( فيگْ ) !

عشقتك بسكات 06-26-2012 08:59 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://photos-d.ak.fbcdn.net/hphotos...25259696_a.jpg

عندمآ لآ تدريٍ ( آلنفسً ) كيفٍ ترتٍوي منْ روًحٍ " سكٍنتْ روٍحهآ " ..

فهيٍ ( تشٍتآقُ ) ولكنْ " بصٍمتْ مؤلٍم ......

عشقتك بسكات 06-26-2012 08:59 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
ربما أنا تغيـرت

آو هي مشآعري

آو من حولي آجبرني على آلتغّيـر
......
آصبحت لآ آريد آن آكون عآئق بحيآة شخص مآ ..
من يريدني فليتأكد كل آلتأكيد آنني آيضآ آريده ..
ومن آصبح وجودي في حيآته ’ ثقيل ’
فليأتي إلي و أنآ وبكل صدر رحب سأستجيب بمآ يقول دون
آن آحدث ضجيج

فــْقُـط سأبتْسُم

عشقتك بسكات 06-26-2012 09:02 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://up.arab-x.com/Feb11/zTp80015.png

بآختَصْآرٍ إنّت شّيَ لوْ
فقّدتہُ . . . . . . . ['آنتهّيتَ'] !

عشقتك بسكات 06-26-2012 09:04 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 06-26-2012 09:05 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
اللهم إنك أعطيتني خير ( صحبة ) في الدنيا دون أن أسألك ..
فلا تحرمني من صحبتهم في الجنه وانا أسألك ..
اللهم اسعدهم _ وفرج همهم _ وحقق لهم ماتهفو له انفسهم _ واجعل الجنه قرارا" لهم ..
اللهم لاترد دعواتي لهم فإني فيك ( أحبهم ) ..

عشقتك بسكات 06-26-2012 09:06 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://dc12.arabsh.com/i/02356/htpe3krzt77t.png
| گل البشر |
جنبيـے ۆخلفيـے ۆحـۆليـے

مٱحد عطيتـہ
من الغلٱ ••

نصف مآجٱگ » http://www.m-ro7e.com/vb/images/smilies/glb.gif

عشقتك بسكات 06-26-2012 09:07 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.klk-gla.com/vb/images/smilies/27.pnghttp://www.klk-gla.com/vb/images/smilies/27.png
أنَاَ والَدَمَعْ ِمنْ عَقْبْ الَفَرآقْ ,,
نَسَهر ب تَاَلِي الَلَيِلْ ,,
وآآقَوْلْ "تكَكَكَكَفَيين ي دَمَعَه
تَرَىَ مَحَدَنْ يَسَوآَآَآَكِ..
ي دَممعَه َخَذِيْ ع مَوالْ هَاَلَدَنَيِاَ
يَقولَونْ مِنْ بَكَى لـ جَلْ قَلَبَنْ 2 تٌعْتَبَرْ مَذْلَه ,,
وهو صَحَيٍحْ..!!
ي دَمَعَه انْ قَلَبِيِ بَكَلْ نَوآيَا طَيَبَه يَبِيِ قَلَبَه ..
وحَتَى ب ذَي ي تَرَى تُعَتَبر مَذَلَه ...؟؟؟؟...!!


عشقتك بسكات 06-26-2012 09:08 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
بررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب


All times are GMT +3. The time now is 05:13 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant