![]() |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
أنآ لست وحيد في هذا {..العآلم لكن هنآك عآلم أنآ {.. وحدي فيه |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
http://dc15.arabsh.com/i/03225/9cj2qncrr5gc.jpg
[ ياقلب http://naserdhem.net/vb/images/icons/1/icon26.gif ] لا ساقگ زمانگ على "الهم" غ ـاير جروح ـگ لا تبيًح .. {خ ـفاها مصيرها مع مرً الأيام "تلتم" وإلا تموت ... { ويح ـسن الله عزاها ..! |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
أسافر ...... /
لـ " الفرح " وألقى نهاية هـ/ الفرح مقتوول ! وأسافر ... / لـ" الحزن " وألقى نهاية هالحزن قمة ! |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
لاجيت تعشق شخص شف ويش ماضيه
وإن كان قد حب اسأله .. ليه فارقت ؟ حاول تعرف .. أي شي عنك مخبيه لا تنصدم في غيبته .. لا تضايقت لا تعشقـه نزوة وإذا راح تبكيه ما عاد ينفعك الندم .. لا تعلقـت |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
•♥•اللهم•♥•
☼أَفْرِحْ بِرَحْمَتِكَ قَـلْبًـا أُعِزَهْ☼ ☼وَآذْهِبْ بِكَرَمِكَ حُزْنَهْ وَهَمَهْ☼ ☼وَآغْفِرْ بِجُودِكَ مَاكَانَ مِنْ ذَنْبِهْ☼ ☼وَنَوِرْ بِالْقُرْآنْ وَالْغُفْرَانْ قَلْبَهْ☼ ☼وِأُسْتُرْهُ فِي الدُنْيَا وَالأَخِرَهْ☼ •♥•♥•♥• |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
http://www.love-m.com/upload/uploads...a2d12fa7e9.gif [ ضـــآيق ] وـآعرف عــلـآج صدري ليـآ ضــآق || سورة || .. تفرج هم وتزيد قدري ~ شيلوا القصـآيد .. والدفـآتر .. والـآورـآق !! وهــآتوـآ لي ( القرـآن ) لـآ ضـــآق صدري |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A...WO3OWC5x6Fqq3A مَاأجْملَ أن تَجد من يُلَمْلِم [ بَعثرَة حبُـّك ] وَيَصْنع مِنها [ عنَاقيد العِشقْ ] :: http://www.glaksa.com/vb/images/smilies/in_love.gif |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
مابّيْ من آلدًنيا شيْْ ِ بسّ أبي .. ....... « ربيّ » عّلْىَ قْد نيِتيُ يعطيني |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...5652ea0c84.jpg
يالله عسى مع كل يوم تشرق فيه الشمس,, تمحي كل ذنوبي وتغفرلي’’ وجميع المسلمين..~ |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
http://img43.imageshack.us/img43/1227/8ra47017.gif أحياناً نصآدف أشخآص لـآنعرف عنهم شيئاً سوى ـآ أحرف ڪيبورديهً مبعثرٍهـ فـ قد يكون لهم مڪآنه بين الحنآيآ امنيآتي لهم : بالخير والسعاده .. ! |
| All times are GMT +3. The time now is 11:06 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا