منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=10155)

جناين ورد 10-11-2012 03:50 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
لن يعجبك احدهم كل الوقت
حتى نفسك قد تخيب ظنك بها احيانا
فلا تحاول البحث عن الكمال ابدا
لانك تبحث عن شيئ
لاوجود له
الكمــــــــــــــــــــــــال لله فقط

تعبت الظلم واجحافك 10-27-2012 11:33 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جناين ورد (المشاركة 381278)
لن يعجبك احدهم كل الوقت
حتى نفسك قد تخيب ظنك بها احيانا
فلا تحاول البحث عن الكمال ابدا
لانك تبحث عن شيئ
لاوجود له
الكمــــــــــــــــــــــــال لله فقط


أضاءت مدونتي بحضورك الراقي كرقي ذاتك الرائعة

شكرآ لك وصدقتي بكل حرف

سبحانه وتعالى له الكمال وحده

تعبت الظلم واجحافك 10-30-2012 06:49 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
الجموع ...

تصرخ لا رجوع ...!!!
في التهادي والركوع ..!!

سيكون يومآ :

لا يقبل الخضوووووع ...!!

لا رجووووووووووووووع ...!!!!

عسكريمه حمرا 11-03-2012 11:40 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
مدونه جد رااااااااائعه


متااابعه من بعيد

عسكريمه حمرا 11-03-2012 11:47 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 

أقسىَ مشآعرِ تشّعل النفسْ ضيقَه ؟

فِــ حآل
لآ يمكن وفيَ حآلة الظلمَ


وأقسىَ من الثنتينْ وأصعَب طريقَه ؟

إذآ رسَمت الحلمَ ثم أستمَرِ حلمَ

تعبت الظلم واجحافك 11-12-2012 02:16 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
الروعة تواجدك عسكريمه


شكرآ بحجم السماااء

تعبت الظلم واجحافك 11-12-2012 02:20 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
غدآ ستشرق الشمس

سينجلي الضباب

سيكون هنآك جديد

سينمو وينمو وينمو ..

سيسمو ويسمو ويسمو ..

وربما يأتي بديلآ له ..

ليغفو ويغفو ويغفو ..

لنتعلم كيف نسمو ...

وكيف وكيف نسمو ..



وكيف نعفو ...

أشياء وأشياء تحاصرني ..


لا أعلم كيف ,,, وأين ,,, ومتى أبدأ !!؟؟

إنها قارعة حلم سيدتي ..!!

فلننتظر .. شروق شمس الغد ...!!


تعبت الظلم واجحافك 11-12-2012 02:21 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
الرحلة عبارة عن :

تذكرة وطريق ومراحل :

التذكرة نصف الطريق ,,

والطريق نصف المراحل :

والمراحل بداية لها معآ !!!

تعبت الظلم واجحافك 11-12-2012 02:26 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
أشعر بإختناق شديد :

روتين لا أطيقه :

أريد أن أذهب لتلك المدينة :

أقفل علي بابآ زجاجيآ :

أراقب الضباب وهو يغزوني :

وأستلقي وانظر لذلك البعيد :

واراجع حساباتي :


وعندما يهطل المطر :

حتمآ ستعود بي الذاكرة لأكثر من زمن :

لزمن كان ومازال :

يسمى بإنشودة المطر ...!!!

〖خبزهـ〗 11-25-2012 03:46 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
وش شعورك لو تدخل عليك بغرفتك؟http://www.b-g4ever.com/vb/cash/img_1353803753_820.gif


http://www.b-g4ever.com/vb/cash/img_1353803753_182.gif


All times are GMT +3. The time now is 07:05 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant