![]() |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
-
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.cooolgirls.com/customavat...ar615708_9.gif * * ربيُ إنِ بين‘ ( ضلوعِيّ ) . . آمنيةةِ , . . . . . . . يتمنإهآ : قلبيُ وَ روححيْ وَ عقليِ ! ربيَ آن " أمنيتيْ " تنبضض‘ بين قلبَ هوِ ملڪكّ . . . ‘ فلآ تحرمني منِ فرحهہِۧ تحقيقههإ’ :/ فأنتْ آلوحييد , إلذيُ آذإ قققآلَ لشيُ : ڪنِ فيڪڪكونّ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://img04.arabsh.com/uploads/imag...3340436cf1.jpg ×× يكُون ألانسَانُ | غَرِيبَاً | عندما يَكُون جَسَدهُ في مَكَان .. و { رُوحُهُ } في مَكَان آآخر ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://26.media.tumblr.com/tumblr_li...2yr4o1_500.png !! في غًمرة الزحام , و خلال ضجة الأحاديث لا أستطيع سوا الإستماع لـ قلبي , وهو يردد نبضـة بعد نبضة ....: إشتقت لك http://www.cooolgirls.com/images/smilies/frown.gifhttp://www.cooolgirls.com/images/smiles2/31.png ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www11.0zz0.com/2011/07/02/17/108872518.png *سَمنيُ عِآشقَ هِآيمّ متخبل عليگ . .# أو سِمُنيّ عِنتتتترْ وقيِسَ ومِآ تبِيُ عآشِقگ مجَننونگ وفِعلا ٱبيَگ ” مُدمِنَ روَحُگ # و غِييرگ مآ ٱبيّ : $ . . إيہَ ٱحبگ صُدقَ قِليّ وشَ عِليگ : متَمِلگنُ قِلبيّ + وغيرگ يهبيَ ! ﻟ̣ﭑ قِلتليَ يآ فِلآنْ ٱردّ هِلآ لبَيگ . . ولا عِلىُىَ غِيييرگ تگِفيہّ ؤشِ تِبيُ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://29.media.tumblr.com/tumblr_lw...qb38o1_400.jpg + سمو علينا / يُ آلعوأذِل ترآنإ من دون بعضض وآللهـﮧ نموتتُ .. http://www.shooq4.com/vb/images/bb/22.pnghttp://www.shooq4.com/vb/images/bb/31.pnghttp://www.shooq4.com/vb/images/bb/31.pnghttp://www.shooq4.com/vb/images/bb/31.png |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://up.ta7a.com/t7/PJB79326.png
أتعلمُۈَن أنَ مُعدِل الألَم الطبِيعي الذِي يڛتطِيع أنَ يتحمِلهَ الآنڛآن 45 ۈَحدهَ مِن الآلمّ لڪْن المرأهَ عنِد الۈَلآدهَ تتحمِل 57 ۈَهذآ الآلمّ يُشبِهَ أۈَ يُڛَآۈَيِ آآلمّ ڪْڛِر 20 عظِمهَ مِن الجڛِم فِي نفِڛ الۈَقِت رَبيِ آجعِل مُڛتقرِ آقدآمِهنّ الفرِدۈَڛ الآعلىَ مِن الجنهَ ♥ I ♥ mum |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://img30.imageshack.us/img30/6383/sadclownf.jpg توفي إبن آلمهرج الوحييد فِ ليلة عرضه الهآمه ! دفن المهرج إبنه الوحَييد ثم صعد إلى المسرح , ضحك الجمهور ! نفض المهرج يديه من الترآب , فَ ضحك الجمهور أكثر تفجر المهرج باكياً , تعآلت الضحكآت فِ كل مكآن سقط المهرج ميتاً على المسرح , وقف الجمهور يصفق ب حرارة ! دائماً الذي يُسعد النآس لآ يحس بِ حزنه من حوله‘’ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
بعض اڷبشر تفـــــڪْيره يـقۈڷ ! سهڷ نغڷط ، سهڷ نجرح ،سهڷ نهدم / مدام اڷي يجمعنا أسم مستعار ! => تفكـــير غ ـــبي .. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
الحيااة : ليست طويلة لـ نجرب كل شيء ! ولا قصيرة ل نتذكر إذا عرفنا انها لا تساوي شيء ♥ !.. كل شيء $ ولكنهاا / جميله |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
يســألـونـي ليـــش متــضـايـق.! أضـ ح ــكـ وأقـول بـالـ ع ــكــس.. أنا في قمـــه الروقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآن.. تـ ع ـبـت أخـــبي حـزني همــي ضيقتـــي.. أمثل أني مستاانس وأضـ ح ـك ضـ ح ـكـه مزيـفـه...!!!! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
. آلسّعآدة تكْمن فيّ آسععَآد آلآخريْن " فلآ شيْء آجممُل مِن رسْم ( آلبسْمهّ ) علَىْ وجّه من تحُب ! http://www.hm33.com/vb/images/smilies/smile.gif http://www.hm33.com/vb/images/smilies/icon26.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.rofof.com/img4/2sxylu5.png نعيش ونبضنـhttp://www.hm33.com/vb/images/smilies/icon26.gifـا يردد : ربى لا تفرقنا . ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://img203.imageshack.us/img203/2230/63750869.gif النسُيآن نعمَة ..! منحنآ آلله إيآها لِـ { آلتخفيف من ألآمِنآ } أيعقلّ هنآلك من يرفُض هذهِ المنحة الإلهية و يصِرّ علىَ أن يجعل مِن وآجبه آليوميْ أن يتذكّر ألآمِه وَ أحزآنه ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://upload.al-wed.com/uploader/up...1267575750.jpg أؤمِنْ بَ شِدة ، إنْ : (اللهُ ) يُؤجل أمآنيّنآ وَ لَآ ينسآهآ ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
،
فرصه ! أصد شوي .. و أبعد عَن الناس و أجلس لحالي .. و أتفكر بحالي يآكثر ماني معطيْ أحبابي [ إحسآس ] ولا وقف جنبيْ إلا. . ظلاليْ ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://thumbs.bc.jncdn.com/dd2d1af18...de28bbf_lm.jpg ابي اعزف لحوووون حبي على قلبك واجنن احساسك...! من ايقاع لايقاع وبختمها بنغمة احبك....! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
<B>http://24.media.tumblr.com/tumblr_m2...bbs2o1_500.png الإحْتِرَآمْ لآ يَدُلّ عَلَـى الحُبْ . .</B> |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
<B>http://26.media.tumblr.com/tumblr_lo...t8oyo1_500.jpg </B>إذا اشتدَّ بِكُم اليأس ، لا تُغلِقُوا الأبواب و النَوافذ .. و لا تسدِلوا الستائِر ، |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
تدري / وش اجمل ماتحسه بها الكون؟! انك تحـب اللـي تحسّـه | يحبـك ]~ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
أنــــــــــــــــــا .... حبيــــــــت بس .... مــــــــــره .... وخــــــاب الحــــب ظني فــــيه .... وقلــــــــــــــبي ... انكسر مـــــــره ... إلين اليـــــــوم ... أجمـــــــع فيــــــه ... |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
لو تحَدّث آلبشَر فيمآ يعرِفونَه {فقَط
لـَ سآد { آلهُدوٍوٍءَ } فيْ آمآكِنَ كَثيرَه ...!! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.d5eel.com/vb/imgcache/4d2...2ca647b3cc.png
عِندمآ نُفضفضُ لِ أحدٍ يُجيدُ آلآستمآع فَ ، نبگي = لآيدلّ بُگآئُنآ على آلآمِنآ المُترآگمةِ / فينآ بَل بـِ سببِ ذلگ الشّعُورِ الرآئِع ، عِندمآ نرَى ذلگ الشّخصَ مُنصِت ويستمِعُ لِ آحآديثٍ تنبعُ من [ دوآخلنآ ] |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.cu-g.com/vb/uploaded/13277_01292759526.jpg
تبغى تنآظـــر وآنـــت عآيشَ ..’,/ ممــــآتكـِ’,/؟ شف [ وحدتكِ ] وآلنآسَ تجلسَ ’,حوآليــــــك’, |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
حتى { أنـآا } أموت فيني
لآ تسمّيه غرور ! بس مو كل حد يستآهل حنيني غير { أنـآا } و نفسي و { أنـآا } ~ آبسط حقوقي . . آحب ذآتي . . ; ! وأهيم فيني ; ~ لبى كوني . . لبى روحي ~ لبى عيني . . ولبى حكيي لآ حكيت . . ~ حتى بكيي إتيكيت . . { صدّقني } . . !! مو غرور ; ~ أكتب في نفسي . . قصآيد . . وألبّس حروفي قـلآيد ~ نَعَم؟تمووووت فيني . .؟ صدّقني ! حتى { أنـآا }أموت فيني http://vb.alm7ben.com/images/smilies/2010/sm5.gifhttp://vb.alm7ben.com/images/smilies/2010/004.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://30.media.tumblr.com/tumblr_lh...atmyo1_500.gif لٍيٍسسْ بِـ شَرٌطْ آإنْ يًكٌوُوُنَ آلحَنينَ بٍـ صٌصٌوُرهـ بًآإكٍيٍيٍه , آإنًمَآ قدَ يًكوُوُن بٍـ صٌصٌمتْ يٍفًتتٍ آإلآضٌلُعْ , ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
كل واحد ،/ وله قصَّة
فرح - أحزان - أو غصَّة !! وأنا معهم ولكن !. كنت -أكثرهم- أشيل الهمّ . . . وما أحكي أواسيهم وأنا ،/ من داخلي "أبكي" ولا «أشكي» ! . . لأن همّك . . لو ما شلته بنفسك ..... محد مهتمّ ! ..... محد مهتمّ ! ..... محد مهتمّ \ / هذا اللي اكتشفته للاسف ! ما اصعب هذا الاكتشاف ... |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://jeel5.com/up/download.php?img=5731 عندمآ تلتقي إلإهآنه من شخص آحببته يومآ ف أصمت و لا تفسر صمتك ضعف فأن الصمت سيد اللغآت آحيآنآ و لآ تجرح من حآول أن يجرحك فدعه يفعل مآيشآء و التزم صمتك ولآ تشوه مآضيكم الجميل معآ وإن حأول هو ان يفعل ف ليفعل ف الحب أخلآق قبببل أن يكون مشآعر . http://korea-toop.com/vb/images/smilies/004.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
فقدتُ روح ا̄ﻟدعابہ ا̄ﻟتي أتسمى بها
مزاجيتي أصبحت في أعلى مستوياتها ! أصبحتُ هادئ بشكل مذمُوم ! * + وأصبح هدوئي سراً من أسراري لدي رغبة مُلحّہ فِ ا̄ﻟإختفاء . . . + لم أكن هكككذآ من قبل أبداً ˛ متى سأعود كمآآآ كنت !!! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://up.z7mh.com/upfiles/i2r10507.png أمانه بس .. ! لامن رقت وعرفت شكثر بـ [ غيابك تعبت وضقت] .. ! وتدري شكثر ذبحني الوقت .. " أنتظرك " ... ! أمانه مرّ وقول : إشتقت ..! http://vb.dll3.com/images/smilies/24.gif |
| All times are GMT +3. The time now is 11:15 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا