منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=24352)

عشقتك بسكات 05-10-2012 11:11 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
-

ﻣ̝آنّي ːملآقيُ
..
ﻣ̉ڼ ۅړێ فرآقگ ؛ﺧﯾړ
..!
ﻟا غآب ﺣﺳ̶̉گ ,,

ﺂﺳ̶̉ﺂ̲​ل( ﺂ̷̷ﻟﻟھٓہ )ﺂﻟ̲ﺳ̶̉لآﻣ̉ھٓہ



عشقتك بسكات 05-10-2012 11:12 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

http://www.cooolgirls.com/customavat...ar615708_9.gif



* *

ربيُ إنِ بين‘ ( ضلوعِيّ ) . . آمنيةةِ ,
. . . . . . . يتمنإهآ : قلبيُ وَ روححيْ وَ عقليِ !
ربيَ آن " أمنيتيْ " تنبضض‘ بين قلبَ هوِ ملڪكّ . . . ‘
فلآ تحرمني منِ فرحهہِۧ تحقيقههإ’ :/
فأنتْ آلوحييد , إلذيُ آذإ قققآلَ لشيُ :

ڪنِ فيڪڪكونّ

عشقتك بسكات 05-10-2012 11:13 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://img04.arabsh.com/uploads/imag...3340436cf1.jpg


××

يكُون ألانسَانُ | غَرِيبَاً |

عندما يَكُون جَسَدهُ في مَكَان ..

و { رُوحُهُ } في مَكَان آآخر !

عشقتك بسكات 05-10-2012 11:15 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://26.media.tumblr.com/tumblr_li...2yr4o1_500.png


!!

في غًمرة الزحام ,
و خلال ضجة الأحاديث
لا أستطيع سوا الإستماع لـ قلبي ,
وهو يردد نبضـة بعد نبضة ....: إشتقت لك http://www.cooolgirls.com/images/smilies/frown.gifhttp://www.cooolgirls.com/images/smiles2/31.png !

عشقتك بسكات 05-10-2012 11:15 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www11.0zz0.com/2011/07/02/17/108872518.png



*​​​​​سَمنيُ عِآشقَ هِآيمّ
متخبل عليگ . .#
أو سِمُنيّ عِنتتتترْ
وقيِسَ ومِآ تبِيُ
عآشِقگ مجَننونگ
وفِعلا ٱبيَگ ”
مُدمِنَ روَحُگ #
و غِييرگ مآ ٱبيّ : $ . .
إيہَ ٱحبگ صُدقَ
قِليّ وشَ عِليگ :
​متَمِلگنُ قِلبيّ +
وغيرگ يهبيَ !
ﻟ̣ﭑ قِلتليَ يآ فِلآنْ
ٱردّ هِلآ لبَيگ . .
ولا عِلىُىَ غِيييرگ
تگِفيہّ ؤشِ تِبيُ


عشقتك بسكات 05-10-2012 11:17 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 05-10-2012 11:21 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 05-18-2012 04:10 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://up.ta7a.com/t7/PJB79326.png



أتعلمُۈَن أنَ مُعدِل الألَم الطبِيعي

الذِي يڛتطِيع أنَ يتحمِلهَ الآنڛآن 45 ۈَحدهَ مِن الآلمّ

لڪْن المرأهَ عنِد الۈَلآدهَ تتحمِل 57 ۈَهذآ الآلمّ يُشبِهَ

أۈَ يُڛَآۈَيِ آآلمّ ڪْڛِر 20 عظِمهَ مِن الجڛِم فِي نفِڛ الۈَقِت

رَبيِ آجعِل مُڛتقرِ آقدآمِهنّ الفرِدۈَڛ الآعلىَ مِن الجنهَ


I mum


عشقتك بسكات 05-18-2012 04:11 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://img30.imageshack.us/img30/6383/sadclownf.jpg








توفي إبن آلمهرج الوحييد فِ ليلة عرضه الهآمه !


دفن المهرج إبنه الوحَييد

ثم صعد إلى المسرح , ضحك الجمهور !

نفض المهرج يديه من الترآب , فَ ضحك الجمهور أكثر

تفجر المهرج باكياً , تعآلت الضحكآت فِ كل مكآن


سقط المهرج ميتاً على المسرح , وقف الجمهور يصفق ب حرارة !


دائماً الذي يُسعد النآس لآ يحس بِ حزنه من حوله‘’

عشقتك بسكات 05-18-2012 04:12 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
بعض اڷبشر تفـــــڪْيره يـقۈڷ !
سهڷ
نغڷط ،
سهڷ
نجرح ،سهڷ نهدم /

مدام اڷي
يجمعنا أسم مستعار !

=> تفكـــير غ ـــبي ..

عشقتك بسكات 05-18-2012 04:13 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
الحيااة : ليست
طويلة لـ نجرب كل شيء !

ولا قصيرة ل نتذكر
.. كل شيء $
ولكنهاا / جميله
إذا عرفنا انها لا تساوي شيء ♥ !

عشقتك بسكات 05-18-2012 04:14 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
يســألـونـي ليـــش متــضـايـق.!
أضـ ح ــكـ وأقـول بـالـ ع ــكــس.. أنا في قمـــه الروقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآن..

تـ ع ـبـت أخـــبي حـزني همــي ضيقتـــي..
أمثل أني مستاانس وأضـ ح ـك ضـ ح ـكـه مزيـفـه...!!!!

عشقتك بسكات 05-18-2012 04:14 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
.


آلسّعآدة تكْمن فيّ آسععَآد آلآخريْن "

فلآ شيْء آجممُل مِن رسْم ( آلبسْمهّ ) علَىْ وجّه من تحُب !


http://www.hm33.com/vb/images/smilies/smile.gif http://www.hm33.com/vb/images/smilies/icon26.gif

عشقتك بسكات 05-18-2012 04:15 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.rofof.com/img4/2sxylu5.png







نعيش ونبضنـhttp://www.hm33.com/vb/images/smilies/icon26.gifـا يردد :


ربى لا تفرقنا . !



عشقتك بسكات 05-18-2012 04:15 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://img203.imageshack.us/img203/2230/63750869.gif

النسُيآن نعمَة ..!
منحنآ آلله إيآها لِـ { آلتخفيف من ألآمِنآ }
أيعقلّ هنآلك من يرفُض هذهِ المنحة الإلهية و يصِرّ علىَ
أن يجعل مِن وآجبه آليوميْ أن يتذكّر ألآمِه وَ أحزآنه !

عشقتك بسكات 05-18-2012 04:16 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://upload.al-wed.com/uploader/up...1267575750.jpg






أؤمِنْ بَ شِدة ، إنْ :
(اللهُ )
يُؤجل أمآنيّنآ وَ لَآ ينسآهآ !

عشقتك بسكات 05-18-2012 04:16 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
،
فرصه !
أصد شوي .. و أبعد عَن الناس
و أجلس لحالي .. و أتفكر بحالي
يآكثر ماني
معطيْ أحبابي [ إحسآس ]
ولا وقف جنبيْ إلا. .
ظلاليْ !

عشقتك بسكات 05-18-2012 04:17 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://thumbs.bc.jncdn.com/dd2d1af18...de28bbf_lm.jpg

ابي اعزف لحوووون حبي على قلبك
واجنن احساسك...!
من ايقاع لايقاع وبختمها بنغمة
احبك....!

عشقتك بسكات 05-18-2012 04:18 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
<B>http://24.media.tumblr.com/tumblr_m2...bbs2o1_500.png
الإحْتِرَآمْ لآ يَدُلّ عَلَـى الحُبْ . .
إنّمَـآ يَدُلّ عَلَـى حُسْنِ التّرْبيَہْ . .
إحْتَرِمْ حَتّـى لَوْ لَمْ تُحِبْ . .
♥’
</B>

عشقتك بسكات 05-18-2012 04:19 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
<B>http://26.media.tumblr.com/tumblr_lo...t8oyo1_500.jpg
إذا اشتدَّ بِكُم اليأس ، لا تُغلِقُوا الأبواب و النَوافذ .. و لا تسدِلوا الستائِر ،
ولا تلتزِموا أماكِن الظُلمة .. و لا تحشِروا أنفُسَكُم في مكانٍ ضيّق :” ! فقط :
انظُروا إلى السَماء :”()
فإنّها بابٌ مفتوح يدعو إلى التفَاؤُل http://media.tumblr.com/tumblr_ll4yv21hX41qfut5f.gif
</B>

عشقتك بسكات 05-18-2012 04:20 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
تدري / وش اجمل ماتحسه بها الكون؟!

انك تحـب

اللـي تحسّـه | يحبـك ]~

عشقتك بسكات 05-18-2012 04:20 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
أنــــــــــــــــــا ....
حبيــــــــت
بس .... مــــــــــره ....
وخــــــاب الحــــب ظني فــــيه ....
وقلــــــــــــــبي
...
انكسر مـــــــره ... إلين اليـــــــوم ...
أجمـــــــع فيــــــه ...


عشقتك بسكات 05-18-2012 04:21 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
لو تحَدّث آلبشَر فيمآ يعرِفونَه {فقَط
لـَ سآد { آلهُدوٍوٍءَ }
فيْ آمآكِنَ كَثيرَه ...!!

عشقتك بسكات 05-18-2012 04:22 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.d5eel.com/vb/imgcache/4d2...2ca647b3cc.png


عِندمآ نُفضفضُ لِ أحدٍ يُجيدُ آلآستمآع فَ ، نبگي =

لآيدلّ بُگآئُنآ على آلآمِنآ المُترآگمةِ / فينآ

بَل بـِ سببِ ذلگ الشّعُورِ الرآئِع ، عِندمآ نرَى ذلگ الشّخصَ مُنصِت

ويستمِعُ لِ آحآديثٍ تنبعُ من [ دوآخلنآ ]

عشقتك بسكات 05-20-2012 09:07 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 05-20-2012 09:08 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/gAk...iehsi5l8ds.png

عشقتك بسكات 05-20-2012 09:09 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.cu-g.com/vb/uploaded/13277_01292759526.jpg



تبغى تنآظـــر وآنـــت عآيشَ ..’,/ ممــــآتكـِ’,/؟

شف [ وحدتكِ ] وآلنآسَ تجلسَ ’,حوآليــــــك’,

عشقتك بسكات 05-20-2012 09:09 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 05-20-2012 09:10 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 05-20-2012 09:11 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 05-20-2012 09:11 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
حتى { أنـآا } أموت فيني
لآ تسمّيه غرور !
بس مو كل حد يستآهل حنيني
غير { أنـآا } و نفسي و { أنـآا } ~
آبسط حقوقي . . آحب ذآتي . . ; !
وأهيم فيني ; ~
لبى كوني .
.
لبى روحي ~
لبى عيني . .
ولبى حكيي لآ حكيت . . ~
حتى بكيي إتيكيت . .
{ صدّقني } . . !!
مو غرور ; ~
أكتب في نفسي . . قصآيد . .
وألبّس حروفي قـلآيد ~
نَعَم؟تمووووت فيني . .؟
صدّقني !
حتى { أنـآا }أموت فيني http://vb.alm7ben.com/images/smilies/2010/sm5.gifhttp://vb.alm7ben.com/images/smilies/2010/004.gif

عشقتك بسكات 05-20-2012 09:12 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://30.media.tumblr.com/tumblr_lh...atmyo1_500.gif





لٍيٍسسْ بِـ شَرٌطْ آإنْ يًكٌوُوُنَ آلحَنينَ
بٍـ صٌصٌوُرهـ بًآإكٍيٍيٍه ,


آإنًمَآ قدَ يًكوُوُن بٍـ صٌصٌمتْ
يٍفًتتٍ آإلآضٌلُعْ , !

عشقتك بسكات 05-20-2012 09:13 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
كل واحد ،/ وله قصَّة
فرح - أحزان - أو غصَّة !!
وأنا معهم
ولكن !. كنت -أكثرهم-
أشيل الهمّ . . . وما أحكي
أواسيهم وأنا ،/ من داخلي "أبكي"
ولا «أشكي» ! . .

لأن همّك . . لو ما شلته بنفسك
..... محد مهتمّ !
..... محد مهتمّ !
..... محد مهتمّ

\
/
هذا اللي اكتشفته للاسف


!


ما اصعب هذا الاكتشاف ...

عشقتك بسكات 05-20-2012 09:13 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 05-20-2012 09:14 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 05-20-2012 09:14 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 05-20-2012 09:15 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://jeel5.com/up/download.php?img=5731

عندمآ تلتقي إلإهآنه من شخص
آحببته يومآ ف أصمت
و لا تفسر صمتك ضعف
فأن الصمت سيد اللغآت آحيآنآ
و لآ تجرح من حآول أن يجرحك
فدعه يفعل مآيشآء و التزم صمتك
ولآ تشوه مآضيكم الجميل معآ
وإن حأول هو ان يفعل ف ليفعل
ف الحب أخلآق قبببل أن يكون مشآعر . http://korea-toop.com/vb/images/smilies/004.gif

عشقتك بسكات 05-20-2012 09:17 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
فقدتُ روح ا̄ﻟدعابہ ا̄ﻟتي أتسمى بها
مزاجيتي أصبحت في أعلى مستوياتها !
أصبحتُ هادئ بشكل مذمُوم ! *
+ وأصبح هدوئي سراً من أسراري
لدي رغبة مُلحّہ فِ ا̄ﻟإختفاء . . .


+ لم أكن هكككذآ من قبل أبداً ˛
متى سأعود كمآآآ كنت !!!

عشقتك بسكات 05-20-2012 09:18 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 05-20-2012 09:19 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://up.z7mh.com/upfiles/i2r10507.png


أمانه بس .. !
لامن رقت وعرفت شكثر بـ [ غيابك تعبت وضقت] .. !
وتدري شكثر ذبحني الوقت .. " أنتظرك " ... !


أمانه مرّ وقول : إشتقت ..!


http://vb.dll3.com/images/smilies/24.gif


All times are GMT +3. The time now is 11:15 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant