منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=24352)

عشقتك بسكات 02-02-2012 05:55 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

طبعيے مزوحيے وهميے[آلناس] فرحآنہ!•

صحيح [خبـلهـ ] بـس خبآل رآقيے••~

عبيطه والعبـط [فينيـے] ميـانہ••~
مستانسه ما [همنيے] لا أول ولا تــاليے -| •~

عشقتك بسكات 02-02-2012 05:56 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 


http://mas2020.net/up/up/2646Black_a..._by_hx3idi.jpg



لـآتسسألنيْ عـنْ آسسبآ‘ب فرٍحيْ!!
آوٍلهَآ : إنتّ
ثآ‘نيـهَآ : إّنـتْ
آخرهـآآآ : إنننت

بـ إختصـآرٍ گـل آفرآآحيْ إنـت

بـ إختصـآرٍ گـل آفرآآحيْ إنـت



عشقتك بسكات 02-02-2012 05:57 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.skon-s.com/up/uploads/13151393571.png

كم واحدٍ ما ودّه ينـام .. وينـام
وكم واحدٍ ما نام .. لو كان ودّه !



متى يزين الحظ .. وتزين الايـام
واشيل برقع حزن قلبي .. وأهدّه !


وأعيش حلمٍ قد حلمته من اعوام
وانام من يوم انسدح عـ/ المخدّه !

عشقتك بسكات 02-02-2012 05:58 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.skon-s.com/up/uploads/13151399311.jpg



أّنـّا وَرَبْ الكُـونْ مَــدرِيﮯْ وَشْ أَقُــولْ
تَلَعثمَـَتْ كِـلْ الـحَـرُوفْ بـ ِ/ شفَـاهِـﮯْ
أَحيَانْ أَحسْ أِنـﮯْ بَـ / هَالجَرحْ مَشغُولْ
وَأَحيَانْ أَحسْ أِنِيْ عَنْ الجَـرحْ لَاهَـﮯْي
" أَضحَكْ "
وأنَا فـِﮯْ دَاخلِـﮯْ شَبِـهـْ مَقتُـولْ
وَأَقَـابِــلْ الضِـيـقَـهـْ بـكُـبـرْ وَتَـبَـاهِــﮯْ


عشقتك بسكات 02-03-2012 07:28 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 02-03-2012 07:30 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 



هجربت البعض طوعا ً لأني
رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي ..نعم اشـــتاق !!!
ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وارغب وصلهــــم دوما , ولكن ..
طريق الذل لا تهواها ســــــــاقي !!!
لست أفضل من غـيري لكني

أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد



عشقتك بسكات 02-03-2012 07:34 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
قال الغزالي :
إذا رأيتّ الله يحبسْ عنكَ الدنيا ويكثر عَليكَ الشّدائد وَ البلوىْ

ف أعَلمْ أنكَ عَزيزٌ عندهُ وَ أنكَ عِندهُ بِ مكّانٍ
وَ أنهً يَسلكْ بكَ طريقْ أوليائهِ وَ أصفيائهِ وَ أنه يَراكْ
أما تسمّع قولهُ تعالىْ :
( وَإصِبّر لحُكمِ رَبكَ فَإنكَ بأِعَيننا )


فـ يآ رب خذني إليـكَ فَإِنِيْ مُشْتَاقَهْ إِلَيِكَ يَ الله

عشقتك بسكات 02-03-2012 07:37 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب ..
ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !!
نسيت اعلمڪ..!!



طيفڪ جاي يسهرني
بس إنت ماشفتني ڪيف
<ضميته>
إنت بعيد .. ﯡأنا بعيد
تدري ﯡش الجديد ؟
(حبڪ بقلبي يزيد)
أبيع العمر من أجلڪ ﯡلا إنڪ تشـﯡف الهم !!
أنا ﯡالله من غيرڪ
حبيبي ما أبي سنيني
ﯡصل صـﯡتڪ
مدى قلبي ..
دعاني الشـﯡق"ولبيته" ..
ﯡلـﯡ العااااالم يحاربني
ما أنسى شخص حبيته
،،ما عشقتڪ يا حياتي،،
لأجل أڪـﯡن أسباب < همڪ > !!
ﯡلكن الأقدار ساقت خطﯡتي ﯡصرنا
"حبااااايب"
أمشي مع الوقت ﯡطيوفڪ تخاﯡيني ..
ﯡذكراڪ في بالي تطمن لاتـﯡصيني ...!
تذڪر ثلاث :
تحب - تضحي - تسامح
ﯡحاسب من ثلاث :
تجرح - تڪره - تنساني
لا تحسب البعد ﯡقلة رسايلنا مرخصه "مقامڪ"
ﯡإللي خلق هـ الڪون ماني ناسيڪ ..
ڪنت أشتڪي سرعة الأيام ﯡياڪ ..
ﯡاليوم أشتكي طﯡلها في <غيابك> !!
على هـﯡنڪ ....
على هـﯡنڪ ....
تراني ضايع بدﯡنڪ ...!!
تبي مني رسالة حب ..؟؟
أنا ڪلي فدى "عيـﯡنڪ"
جيتڪ بـ الـﯡله ﯡالشـﯡق
ﯡڪلي (شـﯡق) لعيـﯡنڪ .. .. ..
أقـﯡل ﯡنظرتي لڪ فـﯡق
رفيق العمر "ﯡشلـﯡنڪ" ؟؟
قلبي معاڪ ﯡإن غاب شخصڪ عن العين !!
لڪ في ضميري صادق الشوق خفاق ..
أبهمس لڪ : (أنا أحبڪ)
لأجل تحفظها في قلبڪ ..
ﯡڪل ما ضاق صدرڪ
تذڪرها " أنا أحبڪ " !!

رجعت أشتاق في غيابڪ ...
ﯡصرت اﯡله على صـﯡتڪ ...
اذﯡب بهمسڪ الدافي ...
ﯡأمـﯡت بقلبڪ الحساس ...
أنا ياحبي
بدﯡنڪ أعيش ..
لــڪن أعيش بدﯡن إحســـــاس !!
تراني يابعد عمري أبيڪ ..
ﯡلا أبــي هـــ الناااااس !!


حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب ..
ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !!
نسيت اعلمڪ..!!


حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب ..
ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !!
نسيت اعلمڪ..!!


حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب ..
ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !!
نسيت اعلمڪ..!!


طيفڪ جاي يسهرني
بس إنت ماشفتني ڪيف
<ضميته>
إنت بعيد .. ﯡأنا بعيد
تدري ﯡش الجديد ؟
(حبڪ بقلبي يزيد)
أبيع العمر من أجلڪ ﯡلا إنڪ تشـﯡف الهم !!
أنا ﯡالله من غيرڪ
حبيبي ما أبي سنيني
ﯡصل صـﯡتڪ
مدى قلبي ..
دعاني الشـﯡق"ولبيته" ..
ﯡلـﯡ العااااالم يحاربني
ما أنسى شخص حبيته
،،ما عشقتڪ يا حياتي،،
لأجل أڪـﯡن أسباب < همڪ > !!
ﯡلكن الأقدار ساقت خطﯡتي ﯡصرنا
"حبااااايب"
أمشي مع الوقت ﯡطيوفڪ تخاﯡيني ..
ﯡذكراڪ في بالي تطمن لاتـﯡصيني ...!
تذڪر ثلاث :
تحب - تضحي - تسامح
ﯡحاسب من ثلاث :
تجرح - تڪره - تنساني
لا تحسب البعد ﯡقلة رسايلنا مرخصه "مقامڪ"
ﯡإللي خلق هـ الڪون ماني ناسيڪ ..
ڪنت أشتڪي سرعة الأيام ﯡياڪ ..
ﯡاليوم أشتكي طﯡلها في <غيابك> !!
على هـﯡنڪ ....
على هـﯡنڪ ....
تراني ضايع بدﯡنڪ ...!!
تبي مني رسالة حب ..؟؟
أنا ڪلي فدى "عيـﯡنڪ"
جيتڪ بـ الـﯡله ﯡالشـﯡق
ﯡڪلي (شـﯡق) لعيـﯡنڪ .. .. ..
أقـﯡل ﯡنظرتي لڪ فـﯡق
رفيق العمر "ﯡشلـﯡنڪ" ؟؟
قلبي معاڪ ﯡإن غاب شخصڪ عن العين !!
لڪ في ضميري صادق الشوق خفاق ..
أبهمس لڪ : (أنا أحبڪ)
لأجل تحفظها في قلبڪ ..
ﯡڪل ما ضاق صدرڪ
تذڪرها " أنا أحبڪ " !!

رجعت أشتاق في غيابڪ ...
ﯡصرت اﯡله على صـﯡتڪ ...
اذﯡب بهمسڪ الدافي ...
ﯡأمـﯡت بقلبڪ الحساس ...
أنا ياحبي
بدﯡنڪ أعيش ..
لــڪن أعيش بدﯡن إحســـــاس !!
تراني يابعد عمري أبيڪ ..
ﯡلا أبــي هـــ الناااااس !!


حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب ..
ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !!
نسيت اعلمڪ..!!


طيفڪ جاي يسهرني
بس إنت ماشفتني ڪيف
<ضميته>
إنت بعيد .. ﯡأنا بعيد
تدري ﯡش الجديد ؟
(حبڪ بقلبي يزيد)
أبيع العمر من أجلڪ ﯡلا إنڪ تشـﯡف الهم !!
أنا ﯡالله من غيرڪ
حبيبي ما أبي سنيني
ﯡصل صـﯡتڪ
مدى قلبي ..
دعاني الشـﯡق"ولبيته" ..
ﯡلـﯡ العااااالم يحاربني
ما أنسى شخص حبيته
،،ما عشقتڪ يا حياتي،،
لأجل أڪـﯡن أسباب < همڪ > !!
ﯡلكن الأقدار ساقت خطﯡتي ﯡصرنا
"حبااااايب"
أمشي مع الوقت ﯡطيوفڪ تخاﯡيني ..
ﯡذكراڪ في بالي تطمن لاتـﯡصيني ...!
تذڪر ثلاث :
تحب - تضحي - تسامح
ﯡحاسب من ثلاث :
تجرح - تڪره - تنساني
لا تحسب البعد ﯡقلة رسايلنا مرخصه "مقامڪ"
ﯡإللي خلق هـ الڪون ماني ناسيڪ ..
ڪنت أشتڪي سرعة الأيام ﯡياڪ ..
ﯡاليوم أشتكي طﯡلها في <غيابك> !!
على هـﯡنڪ ....
على هـﯡنڪ ....
تراني ضايع بدﯡنڪ ...!!
تبي مني رسالة حب ..؟؟
أنا ڪلي فدى "عيـﯡنڪ"
جيتڪ بـ الـﯡله ﯡالشـﯡق
ﯡڪلي (شـﯡق) لعيـﯡنڪ .. .. ..
أقـﯡل ﯡنظرتي لڪ فـﯡق
رفيق العمر "ﯡشلـﯡنڪ" ؟؟
قلبي معاڪ ﯡإن غاب شخصڪ عن العين !!
لڪ في ضميري صادق الشوق خفاق ..
أبهمس لڪ : (أنا أحبڪ)
لأجل تحفظها في قلبڪ ..
ﯡڪل ما ضاق صدرڪ
تذڪرها " أنا أحبڪ " !!

رجعت أشتاق في غيابڪ ...
ﯡصرت اﯡله على صـﯡتڪ ...
اذﯡب بهمسڪ الدافي ...
ﯡأمـﯡت بقلبڪ الحساس ...
أنا ياحبي
بدﯡنڪ أعيش ..
لــڪن أعيش بدﯡن إحســـــاس !!
تراني يابعد عمري أبيڪ ..
ﯡلا أبــي هـــ الناااااس !!


حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب ..
ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !!
نسيت اعلمڪ..!!


طيفڪ جاي يسهرني
بس إنت ماشفتني ڪيف
<ضميته>
إنت بعيد .. ﯡأنا بعيد
تدري ﯡش الجديد ؟
(حبڪ بقلبي يزيد)
أبيع العمر من أجلڪ ﯡلا إنڪ تشـﯡف الهم !!
أنا ﯡالله من غيرڪ
حبيبي ما أبي سنيني
ﯡصل صـﯡتڪ
مدى قلبي ..
دعاني الشـﯡق"ولبيته" ..
ﯡلـﯡ العااااالم يحاربني
ما أنسى شخص حبيته
،،ما عشقتڪ يا حياتي،،
لأجل أڪـﯡن أسباب < همڪ > !!
ﯡلكن الأقدار ساقت خطﯡتي ﯡصرنا
"حبااااايب"
أمشي مع الوقت ﯡطيوفڪ تخاﯡيني ..
ﯡذكراڪ في بالي تطمن لاتـﯡصيني ...!
تذڪر ثلاث :
تحب - تضحي - تسامح
ﯡحاسب من ثلاث :
تجرح - تڪره - تنساني
لا تحسب البعد ﯡقلة رسايلنا مرخصه "مقامڪ"
ﯡإللي خلق هـ الڪون ماني ناسيڪ ..
ڪنت أشتڪي سرعة الأيام ﯡياڪ ..
ﯡاليوم أشتكي طﯡلها في <غيابك> !!
على هـﯡنڪ ....
على هـﯡنڪ ....
تراني ضايع بدﯡنڪ ...!!
تبي مني رسالة حب ..؟؟
أنا ڪلي فدى "عيـﯡنڪ"
جيتڪ بـ الـﯡله ﯡالشـﯡق
ﯡڪلي (شـﯡق) لعيـﯡنڪ .. .. ..
أقـﯡل ﯡنظرتي لڪ فـﯡق
رفيق العمر "ﯡشلـﯡنڪ" ؟؟
قلبي معاڪ ﯡإن غاب شخصڪ عن العين !!
لڪ في ضميري صادق الشوق خفاق ..
أبهمس لڪ : (أنا أحبڪ)
لأجل تحفظها في قلبڪ ..
ﯡڪل ما ضاق صدرڪ
تذڪرها " أنا أحبڪ " !!

رجعت أشتاق في غيابڪ ...
ﯡصرت اﯡله على صـﯡتڪ ...
اذﯡب بهمسڪ الدافي ...
ﯡأمـﯡت بقلبڪ الحساس ...
أنا ياحبي
بدﯡنڪ أعيش ..
لــڪن أعيش بدﯡن إحســـــاس !!
تراني يابعد عمري أبيڪ ..
ﯡلا أبــي هـــ الناااااس !!


حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب ..
ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !!
نسيت اعلمڪ..!!


طيفڪ جاي يسهرني
بس إنت ماشفتني ڪيف
<ضميته>
إنت بعيد .. ﯡأنا بعيد
تدري ﯡش الجديد ؟
(حبڪ بقلبي يزيد)
أبيع العمر من أجلڪ ﯡلا إنڪ تشـﯡف الهم !!
أنا ﯡالله من غيرڪ
حبيبي ما أبي سنيني
ﯡصل صـﯡتڪ
مدى قلبي ..
دعاني الشـﯡق"ولبيته" ..
ﯡلـﯡ العااااالم يحاربني
ما أنسى شخص حبيته
،،ما عشقتڪ يا حياتي،،
لأجل أڪـﯡن أسباب < همڪ > !!
ﯡلكن الأقدار ساقت خطﯡتي ﯡصرنا
"حبااااايب"
أمشي مع الوقت ﯡطيوفڪ تخاﯡيني ..
ﯡذكراڪ في بالي تطمن لاتـﯡصيني ...!
تذڪر ثلاث :
تحب - تضحي - تسامح
ﯡحاسب من ثلاث :
تجرح - تڪره - تنساني
لا تحسب البعد ﯡقلة رسايلنا مرخصه "مقامڪ"
ﯡإللي خلق هـ الڪون ماني ناسيڪ ..
ڪنت أشتڪي سرعة الأيام ﯡياڪ ..
ﯡاليوم أشتكي طﯡلها في <غيابك> !!
على هـﯡنڪ ....
على هـﯡنڪ ....
تراني ضايع بدﯡنڪ ...!!
تبي مني رسالة حب ..؟؟
أنا ڪلي فدى "عيـﯡنڪ"
جيتڪ بـ الـﯡله ﯡالشـﯡق
ﯡڪلي (شـﯡق) لعيـﯡنڪ .. .. ..
أقـﯡل ﯡنظرتي لڪ فـﯡق
رفيق العمر "ﯡشلـﯡنڪ" ؟؟
قلبي معاڪ ﯡإن غاب شخصڪ عن العين !!
لڪ في ضميري صادق الشوق خفاق ..
أبهمس لڪ : (أنا أحبڪ)
لأجل تحفظها في قلبڪ ..
ﯡڪل ما ضاق صدرڪ
تذڪرها " أنا أحبڪ " !!

رجعت أشتاق في غيابڪ ...
ﯡصرت اﯡله على صـﯡتڪ ...
اذﯡب بهمسڪ الدافي ...
ﯡأمـﯡت بقلبڪ الحساس ...
أنا ياحبي
بدﯡنڪ أعيش ..
لــڪن أعيش بدﯡن إحســـــاس !!
تراني يابعد عمري أبيڪ ..
ﯡلا أبــي هـــ الناااااس !!


حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب ..
ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !!
نسيت اعلمڪ..!!


طيفڪ جاي يسهرني
بس إنت ماشفتني ڪيف
<ضميته>
إنت بعيد .. ﯡأنا بعيد
تدري ﯡش الجديد ؟
(حبڪ بقلبي يزيد)
أبيع العمر من أجلڪ ﯡلا إنڪ تشـﯡف الهم !!
أنا ﯡالله من غيرڪ
حبيبي ما أبي سنيني
ﯡصل صـﯡتڪ
مدى قلبي ..
دعاني الشـﯡق"ولبيته" ..
ﯡلـﯡ العااااالم يحاربني
ما أنسى شخص حبيته
،،ما عشقتڪ يا حياتي،،
لأجل أڪـﯡن أسباب < همڪ > !!
ﯡلكن الأقدار ساقت خطﯡتي ﯡصرنا
"حبااااايب"
أمشي مع الوقت ﯡطيوفڪ تخاﯡيني ..
ﯡذكراڪ في بالي تطمن لاتـﯡصيني ...!
تذڪر ثلاث :
تحب - تضحي - تسامح
ﯡحاسب من ثلاث :
تجرح - تڪره - تنساني
لا تحسب البعد ﯡقلة رسايلنا مرخصه "مقامڪ"
ﯡإللي خلق هـ الڪون ماني ناسيڪ ..
ڪنت أشتڪي سرعة الأيام ﯡياڪ ..
ﯡاليوم أشتكي طﯡلها في <غيابك> !!
على هـﯡنڪ ....
على هـﯡنڪ ....
تراني ضايع بدﯡنڪ ...!!
تبي مني رسالة حب ..؟؟
أنا ڪلي فدى "عيـﯡنڪ"
جيتڪ بـ الـﯡله ﯡالشـﯡق
ﯡڪلي (شـﯡق) لعيـﯡنڪ .. .. ..
أقـﯡل ﯡنظرتي لڪ فـﯡق
رفيق العمر "ﯡشلـﯡنڪ" ؟؟
قلبي معاڪ ﯡإن غاب شخصڪ عن العين !!
لڪ في ضميري صادق الشوق خفاق ..
أبهمس لڪ : (أنا أحبڪ)
لأجل تحفظها في قلبڪ ..
ﯡڪل ما ضاق صدرڪ
تذڪرها " أنا أحبڪ " !!

رجعت أشتاق في غيابڪ ...
ﯡصرت اﯡله على صـﯡتڪ ...
اذﯡب بهمسڪ الدافي ...
ﯡأمـﯡت بقلبڪ الحساس ...
أنا ياحبي
بدﯡنڪ أعيش ..
لــڪن أعيش بدﯡن إحســـــاس !!
تراني يابعد عمري أبيڪ ..
ﯡلا أبــي هـــ الناااااس !!


رويدكُ يَا فَرح !
لاتُسابق الزمان .. ولاتُغَادر المكانْ




http://www.majaless.com/up/get-6-2008-70qxfohr.jpg
تمهّل فَ نحنُ متعطشون لحفنَاتْ منك ..
اسقنّا كمَا الحزنْ .. فإنه لمْ يبخَل علينَا قَط ..
فالأحزانَ تهطلْ علينَا في كل الفصول
وَ بغزارة أمانينا .. تنسكب بِلا كل ولا مللْ ..





أقتِربْ يا فَرح .. !!
دعنَا نتنفس الصعَداء سوياً.. ربمّا يكون لشهيق والزفير بُعداً آخر بجوارك ؟




فالحزن ألتهم كل ذراتْ الهواء في دمي .. ولم يتبقى سوى ( إ خ ت ن ا ق )






يافَرح أخبرني مَن أنتْ .. فكدتْ أجهَلك تماماً ؟!




هَل أنت قطعة سُكر نذيبهاً في قهوة بلا مذاق ..! حتى تُستَساغ ف حسبْ ..
أم أنت شمعةْ تُطلقْ خيوطاً من لَهب لنُبصَر ألوان الظلام ..
وسُرعَان ما نشهد احتضارهَا ..!





في كلتَا الحالتينْ أنت ذائب لامَحالة ..






يَا فَرح أخبرني بربك ّ!
متى ستلألأ دموعَك على وجنتَاي ْ .. ؟ فقد سئمتْ مُقلتِي نكهة دمعَآآت الحزنْ





يا فَرح عانق قلوبنَا بضع سويعَات .. فقد توسدها الحزن أعوام وَ أعوام ..
نريدكَ كياناً .. لاظلْ تطأهُ أقدام المَارة ..





نريدكْ يافَرح قَاربْ نجاة .. لا قشة يتشبّث بها الغريقْ ,,
أبحِر بنَا يافرح ... إلى شاطيء أمَانْ .... أمَانْ فقط لاغير !


عشقتك بسكات 02-03-2012 07:38 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
وربـي مـآ تغيـر شي
آنـآ
نفس آلجنـون آللي غلب علي
{ عقلت شــوي .. هديت شــوي
طبيعـي .. يمكن لأني
{ كبــرت
شــوي
http://www.cooolgirls.com/images/smilies/30.gif

عشقتك بسكات 02-03-2012 07:40 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
اللهم ارحم من اشتاقت لهم اعيننا وهمم تحت التراب


All times are GMT +3. The time now is 05:14 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant