منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..} (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=22057)

MR.GIVENCHY 10-03-2012 05:43 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
http://sub3.rofof.com/img4/07gyvum28.jpg

ماتمنيتك لانك كنتي \ ابعد من خيالي
ماخطر في بالي مره ..،
اني ممكن اوصلك


كنت اشوفك مثل نجم [ في السما ساطع وعالي ]
يابعيد وجابك الله |..،| لين عندي وصلك
جيتني مثل الشروق ..،
اللي محا عتم الليالي

MR.GIVENCHY 10-03-2012 05:44 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
بـ ع ـض الصدمات منـ
قوتهااا http://www.klk-gla.com/vb/images/smilies/43.gif
لاسمعتهاآ
ماتقدر تقول غير
آهـا }~..
وتبتسم !! http://www.klk-gla.com/vb/images/smilies/=).gif

جناين ورد 10-03-2012 05:45 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
لا أبحَثُ عَنْ أصَدقاء { فارغين }

وَلكنِي أبحَثُ عَنْ أصَدقاء

لا أسَقطُ مِنهُمْ سَهواً


فِي زَحمةُ حَياتهُمْ ،



وَلا يَغيبونْ عَنْ ذَاكره قَلبي


فِي زحمَةُ أيَامِي

MR.GIVENCHY 10-03-2012 05:45 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
أبيـك {جنبـي }كل ماضآآاق صـدري
وأبيـك { فرحي } لاقست سـود الأيآام


وقــــل للــي مــــاآيـــدري وخلــية يـــدري
إآنك بعيـــني {تسهـــــر آالليــــــل }وتنـــــــآام



جناين ورد 10-03-2012 05:46 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
اعذرني فقط اود ان اضيف بعض الخربشات

MR.GIVENCHY 10-03-2012 05:46 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
منوره اختي جناين

جناين ورد 10-03-2012 05:47 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
لون التفاؤلـ\|\


حاول تعيش اليوم في كل ساعه
لاحق على بكره وضيقات بكره
واسجد لربك كل وتر و شفاعه في هالزمن
ماينفعك غيرشكره..

MR.GIVENCHY 10-03-2012 05:49 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 

حِينْ آتآمَلْ آتسآعْ آلسمآء ،


آدرٍكْ آن آلضِيق :cry: سيتلآشىْ


وآبتسِمْ ؛ :)


لآنِي آجزِم آنْ آلحِزن آبتلآء ،


وآن آلله آذآ آحَبْ قوماً آبتلآهِمُ . !

MR.GIVENCHY 10-03-2012 05:50 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
http://sub3.rofof.com/img4/07varzf29.jpg


ڪڷ منّآ قڷبه عڷى آڷثآنّي ..
ڷۈ ضحڪ ۈآحدِ .. " فـًرح ۈتبسم آڷثآنّي"
ۈڷۈ آنّجرح ۈحزنّ ۈآحدِ منّنّآ ڝرخ ..
آآآه يعڷنّي فـًدِى نّڝفـًي آڷثآنّي ..
آحنّآ ترى غير آڷبشر !
آحنّآ ترى " تۈمينّ "
آڷۈآحدِ منّنّآ رۈحه ۈحيآته رهنّ ڷڷثآنّي !

MR.GIVENCHY 10-03-2012 05:51 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
درست في ٱلدنيٱ على يد ٱلظرۆف ..
ٱربع مۆٱد
[ ٱلحب + ۆٱلٱصحٱب
ۆٱلٱقرٱب
+ ۆٱلۆقت ٱلردي ]

------------------ٱلحب :http://www.cooolgirls.com/images/smilies/5.gif
يعطي للغريب " بلـٱد " لۆ مٱهي بلٱد !
ۆٱلعاشق ٱللي ..
مٱطغى [ عقلـَہ ] على ٱلقلب يغدي

------------------الصٱحب :http://www.cooolgirls.com/images/smilies/39.gif
ٱللي بينڳ ۆ بينـَہ حصل ملح ۆزٱد ،،
أۆفي معـَہ “..!
لڳن لٱ تضمنـَہ ۆ ترۆح ( فدى )..

------------------أما القريب :
عطـَہ حقۆقـَہ ۆ ٱخذ " خط ٱلٱبتعاد " ..
خلڳ بعيد
تصير في عينـَہ .. مثل { نجم ٱلجدي }،،

------------------ۆ ٱلۆقت :
لٱ تعطيـَہ ۆقت يلبس ( ٱيٱمڳ سۆٱد ) ~
عش يۆمڳ ../ http://www.cooolgirls.com/images/smilies/50.gif
ۆخلّ ٱمس [ م ٱ ت ] ,, ۆخل بڳره يبتدي


All times are GMT +3. The time now is 11:06 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant