منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) ! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12068)

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 03-06-2011 03:02 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 

http://up8.up-images.com/up//uploads...b913a76eff.gif.



إشتقتلِكْ ..|* مِثل البَحر لآصآرَتْ أمَوآجَه
.................../ جنُوووونْ ]| http://www.lqitk.com/vb/images/smilies/127.gif





♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 03-06-2011 03:09 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 

http://up8.up-images.com/up//uploads...92fe26990c.png.


أرجوَ وَ وَ ك , لـآ تزيد علي ( آلموآج ـع )

بَ آلآمس تـآركنيْ ؛ وَ آلــيوم ( رآج ـع ) ! http://www.lqitk.com/vb/images/smilies/yalo7.gif



♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 03-06-2011 03:26 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 

كثيرون يظنون بِ أن رحيلهمـ سيكون مأسآة!

و لكنهم لم يعرفوآ بِ أني من الأصل لم أسجل أسمهم في كتآب حيآتي

لأن كتآب حيآتي لآ يتكلمـ عن [عآلم الحيوآنآت ] http://www.lqitk.com/vb/images/smili...660f56a148.gif


♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 03-06-2011 03:34 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 







زعلان لكن عارف شلون اراضيك
ماحد غيري يعرف بطبع خلي
اعرفك لي منك تضايقت واشفيك؟
ماعاش من زعل حبيبي وكلي
من نظرتك من هيئتك وتغليك
اقرأ ملامح ضيقتك لا تقليhttp://www.lqitk.com/vb/images/smili...660f56a148.gif



♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 03-06-2011 03:37 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 




http://up9.up-images.com/up//uploads...10c302bcd3.png





آنآ وإنٺ []

بلِآش [ إنٺ .. آنآ / لو بفقدڪّ شيصير ؟
مج ــرد طآري الفرقا ! علي يآصعب ٺأثيرهـﮧ



أعزڪّ ! []
إيـﮧْ أعزڪّ !≈هذي بـعـد يبغآلهآ ٺفڪّير
يخلف اللـﮧْ على [ عقل ] ملڪّٺ ڪّل ٺفڪّيرهـﮧ []

[/TABLE1]
я3şħţ 8άιβ..εїз 03-15-2011 02:09 PM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
[TABLE1="width:95%;background-color:silver;border:4px ridge deeppink;"]




.

.

أحببتُ فيها كلَّ شيءْ ..!

الصِدقً ، والأحلامَ ، والقلبَ الوفي

مازالَ يَجمعُنا معًا
هذا الجنونُ صديقتي
سيظلُّ يَجمعُنا معًا

شيءٌ خَفي .






يا أجملَ الأحلامِ في عُمري

ويا عطرًا يَفوحُ بأحرُفي

قد تَختَفي هذي الجبالُ
وتختفي هذي البُحورُ
ويختفي كلُّ الوجودِ بأعيُني
لكنَّ حبَّكِ ..؟!
مستحيلٌ يَختفي
لو أنَّ مِلكي في الوجودِ بأسرِهِ
عيناكِ ..!
واللهِ العظيمِ سأكتفي ..!

[/TABLE1]
♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 05-03-2011 12:38 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
[TABLE1="width:85%;background-color:silver;border:3px outset purple;"]

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 05-07-2011 12:51 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
http://www.youtube.com/watch?v=R9_Tt...eature=related

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 05-15-2011 10:18 PM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
http://img104.herosh.com/2010/11/06/954944777.gif



طفله في الخامسه منْ عمرها


تسأل صديقها الذي يجلس بجانبها :


مـٍا هو آلـحـب؟!


فيقول الطفل : الـحـب هو أن تسرقي كل يوم قطعة الشوكولاته


منْ حقيبتي و آّنــْآ أضعها كل يوم في


نفس المكان لأجلك < http://www.wzt3.com/vb/images/smilies/new/73.gif

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 05-15-2011 10:24 PM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 


All times are GMT +3. The time now is 03:51 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant