![]() |
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
|
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
http://up8.up-images.com/up//uploads...92fe26990c.png. أرجوَ وَ وَ ك , لـآ تزيد علي ( آلموآج ـع ) بَ آلآمس تـآركنيْ ؛ وَ آلــيوم ( رآج ـع ) ! http://www.lqitk.com/vb/images/smilies/yalo7.gif |
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
كثيرون يظنون بِ أن رحيلهمـ سيكون مأسآة! و لكنهم لم يعرفوآ بِ أني من الأصل لم أسجل أسمهم في كتآب حيآتي لأن كتآب حيآتي لآ يتكلمـ عن [عآلم الحيوآنآت ] http://www.lqitk.com/vb/images/smili...660f56a148.gif |
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
زعلان لكن عارف شلون اراضيك ماحد غيري يعرف بطبع خلي اعرفك لي منك تضايقت واشفيك؟ ماعاش من زعل حبيبي وكلي من نظرتك من هيئتك وتغليك اقرأ ملامح ضيقتك لا تقليhttp://www.lqitk.com/vb/images/smili...660f56a148.gif |
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
http://up9.up-images.com/up//uploads...10c302bcd3.png آنآ وإنٺ [♥] بلِآش [ إنٺ .. آنآ / لو بفقدڪّ شيصير ؟ ♥ مج ــرد طآري الفرقا ! علي يآصعب ٺأثيرهـﮧ≈ أعزڪّ ! [♥] إيـﮧْ أعزڪّ !≈هذي بـعـد يبغآلهآ ٺفڪّير !؟ يخلف اللـﮧْ على [ عقل ] ملڪّٺ ڪّل ٺفڪّيرهـﮧ [♥] |
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
[TABLE1="width:95%;background-color:silver;border:4px ridge deeppink;"] | [/TABLE1]. . أحببتُ فيها كلَّ شيءْ ..! الصِدقً ، والأحلامَ ، والقلبَ الوفي مازالَ يَجمعُنا معًا هذا الجنونُ صديقتي سيظلُّ يَجمعُنا معًا شيءٌ خَفي . يا أجملَ الأحلامِ في عُمري ويا عطرًا يَفوحُ بأحرُفي قد تَختَفي هذي الجبالُ وتختفي هذي البُحورُ ويختفي كلُّ الوجودِ بأعيُني لكنَّ حبَّكِ ..؟! مستحيلٌ يَختفي لو أنَّ مِلكي في الوجودِ بأسرِهِ عيناكِ ..! واللهِ العظيمِ سأكتفي ..! |
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
[TABLE1="width:85%;background-color:silver;border:3px outset purple;"] [/TABLE1] | |
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
|
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
http://img104.herosh.com/2010/11/06/954944777.gif طفله في الخامسه منْ عمرها تسأل صديقها الذي يجلس بجانبها : مـٍا هو آلـحـب؟! فيقول الطفل : الـحـب هو أن تسرقي كل يوم قطعة الشوكولاته منْ حقيبتي و آّنــْآ أضعها كل يوم في نفس المكان لأجلك < http://www.wzt3.com/vb/images/smilies/new/73.gif |
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
|
| All times are GMT +3. The time now is 03:51 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا