![]() |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
عٌنٍدمًــآ يٍكَونَ للأنُوِثـه مٌعٍنىِ فـ اعٌلمِوُاِ..{ بوًجـَـَـَـَـَـوٍدَيِ
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://center.jeddahbikers.com/uploa...2819847761.jpghttp://center.jeddahbikers.com/uploa...2819847762.jpg ليتنيُ . . بحضنكُ طول آلأيآم" مسجونُ " و أقولَ : حطوآ من ورآآ آلقفلُ قفلييين! تلمنيُ ب آلحييييل مآ أقولُ ب آلهونِ. . حتىّ نصيرِ ب جسمِ وآحد و قلبينِ مفتونُ بيُ و أنآ بععععدُ فيك مفتونّ و تقولُ : ي حبيِ و أنآ أقولِ ( لبيييه ) |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.ph02.net/uploader//up1/ph02_i2I0c0ePk.gif *,. وـيسألني : تحبيني ..؟ ................تحبيني ..؟ ................... تحبيني ..؟ " خجلت " | و ماقدرت ـأحكي ! ـلأن الحب ، مو كلمة يغنِّي فيها كل لسان ..! حبيبي الحب هو [.. ـإحساس ..] حضن دآآفي أمل وآآفي ونظرة تحرّك الوجدان ..! نبض طاهر ، صدق عاطر و [ روح ـين ] فْـ جسد إنسان ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...bd85bdac40.jpg
تعال لأروي لك حكاية أنثى عشقتك منذ الطفولة الأولى ولاتمر دقيقة إلا وتشتاقك دعني أبكي على صدرك كطفلة أرهقها طول البعد أحدثك عن تفاصيلي التي تبدلت منذ رأيتك لأول مرة وعند سماع تراتيل صوتك تعال لأحكي لك عن السهد والبعد ياصانع الفرح في حياتي و كل عيد وكل دمعة أنت http://www.7c7.com/vb/uploaded/49674_01239744852.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://lemondedesreves.l.e.pic.cente...t/om9mqy0u.jpg { .. لآ.. أحتمل رؤية.. آروآح منكسره أمآم عيني .. .. و .. لكنني أفضل الإبتعاد .. عنها حتى لآ تصيبني .. شظآياها الحآده بدون قصد !! .. } |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://im12.gulfup.com/2011-10-12/1318427725171.gif بالرغم من كمية الصبر التي أمتلكهآ إلا انني مهيئه للأنفجآر في أي لحظه فـ لآ تأمنوآ صبري أبدآ .. فـ إنفجآري حينهآلامدآ له |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
فيَ كل مرَه أسكبٌ الشِايٌ فِ الكوُب .. أملؤه ل نِهآيتههِ ومَآ إنِ أرتشفهٌه . . يَتسَاقطَ بعُضهُهِ علىَ جسَدِي وَ ( يؤلِمنُي ) ! فَ أصبَحتِ أملَؤههٌ للنِصفِ فقطِ .. ( البشَرِ ) .. تمَاماً كَكَ الشآيَ / عنَدماِ نملأههمِ بَ حياتناِ , ونعطيهمَ إهتماماً كافيَ .. . . . . . . . . . . . . . ( يؤذوننَآ ) ! لِ نهتمٌ بهمَ .. ولكنِ بَ حدودَ المعقِولٌ ؛ فقطِ تجنِباً / لِ ( لسعاتِ ) .. نحنَ فِ غنىٌ عنهاِآ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
وش كثر يتعب..... وهو شايل فـ قلبه ضيم أصعب ..... مثل طفل ٍ ... فارق أمه .. من يضمه ؟؟ من الشتات .. منهو يلمه ؟؟ من يعزي ميت ٍ في ثوب حي .. إنزوى بـ أقصى الظلام .. ينتظر للنور ..... ضي ..!!! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://dc08.arabsh.com/i/02936/lbtbv6klrd37.png قصتي انا وياااك ابتديت والله بشقاوه وانتهت واللهبمحبه انا حبك ياصغر فكرك وسنك شاغله فكري وفكره منو اوفا بزامنه!! ومن هو اللي يقرب لحظة وصاله |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A...enbbmno1OnjOzQ هل فكرت يوماً لمآذآ نغلق أعيننآ عندمآ نضحك بشدة..؟ عندمآ نحلم..؟ عندمآ نقبل..؟ عندمآ نتعآنق..؟ لأن الأشيآء الجميلة في الحيآة لآ نرآهآ بالعين بل نحسهآ بالقلب |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.5abr.com/wp-content/uploa...83-350x350.jpg هنآلك فئه من البشر . . ترآهم سعيدين تماماً ! يضحكون معك ، يحملون همومك ، وينسونك آحزانك . . وبعد آن يقولون لك : ” تصبح على خير ” ! وآنت تظنهم نآئمين . . ولكنهم هنآك على الطرف السرير ! يشكون همهم لَ آنفسهم ، وتبدآ ذكريآت قآسيه ! بَ المرور في آذهانهم . . غصآت حآرقه تملآ قلوبهم ، ودموع تغرق وسآدتهم ! فَ يدخلون في نوبآت بكاءٍ عميق . . رغبه في التنفس بعد الآختناق . . فئه قويه جداً ، ولكن قد تنهآر في آي لحظه |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
تذكرني دوم ! لاني في الدنيا جمبك ! لكن بيجي يوم ! بياخذني القبر عنك ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
لآ تحْطـمّ× لـَو تحطـّم لـكَ أمَـلْhttp://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_411.gif إعْـرفْ إن الله يحبّـك وَ .:ابتســـــِـــــمْ:. http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_851.gif لآ تقـوُلْ "الحَـظ" عمـرّهْ ماكِمَـلْ ؟ قِـلْ : أنـآ حَـاَولتْ ~[والله ماقسِـمْ ؛>>http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_27.gif<< |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://24.media.tumblr.com/tumblr_m2...s469o1_400.png الابتَسآمــہُ . ٺأخذ مَكانٍ صغيرآ فيَ ۆجهڳ . . !̵ ﯙ لكن لہُآ مقِدآرً ڳبير في ﻗ͠لبّ ﻣ̝̚نَ يحبك |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://26.media.tumblr.com/tumblr_m2...s469o1_500.gif أجِملُ مآيِحدُثِ . . فِيّ لحِظآتُ آلخِلآفْ : كَشِفُ آلصَرآحِهُ آلتيُ أخَفِتهآ ( آلمُجآمِلـآتّ ) |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|/ لـِنكُنْ آروَاحْ رَاقِـيَـة نَتسـامْى عَنْ سَفـاسِفَ الـَأمُـورْ وَعـَنْ كُـلْ مَـايَخِدشُ نـَقائِنـا نًحترِمْ ذآتنـَا وَنـَحتـِرمْ الغَـيْر .. عِنـدَمـْا نتـَحدثْ نتحَـدثْ بِعُمـْق نـَطلبْ بـإدبْ .. وَنشُكر بـِذوَقْ ..وَنـَعتذِرْ بِـصدقْ نتـَرفـْع عَـن التفَاهـَاتـْ والقِيـلَ والقـَالْ .. نُحِبْ بـِصَمتْ وَنغَضبْ بـِصَمتْ وإنْ آردنـَا الـَرحِيلْ .. نَرحـَلْ بـِصَمتْ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://im24.gulfup.com/2012-03-06/1330984495161.gif آذا تقاربت القلـــــــوب فلا يضر تباعد الآبدان فـ / الطيبون كـ النجوم قد لانراهم دائما.. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://im19.gulfup.com/2012-03-20/1332214575611.gif
كن دائما فريداً .. ليس منكـ نسخ آخرى .. آعبر حياة الناس كأحلى الصدف لا تشبهـ آحـــد كن شيئا وحيداً لا يتكرر مرتين http://im19.gulfup.com/2012-03-20/133221487181.gif !! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
ولآ آدري وش اللي ج‘ـآه مني..~
......................................الى م‘ــن غ‘ــبت ج‘ــرحني بكلآمه..~/ع‘ــقب ذيك المحبه صار.. .................................................. .................................................. ..............خلي..~ يع‘ـآديني ويلح‘ــقني الملآمه آبرحل مع وج‘ـع ق‘لبي وح‘ــزي واعيش الع‘ــمر بذكرى هيامه..~ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www3.0zz0.com/2011/07/18/15/912319186.png آفتقده .. و لكن تصرفآتـَہ آقفلت آبوآب حآجتي لـَـَہ .. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://dc11.arabsh.com/i/01803/5m1xwee7ei4j.gif ۈييينڪ ! يآللـي ٺزۈل بڪلمٺڪ ضييقـہۧ آلبآل . . ؟ يآللي ٺححس ضيقٺـي دۈ ۈ ۈ ن مآححڪيَ . . ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.0vip0.com/vb/image.php?u=...ine=1293089557 أنآ لآ أمثلّ لمن حولي " شخصيه ’ , كي أرضيهمُ ! . . . . . . بل أكون كمآ --[ أنآ فإنْ لمّ يتقبلوني ! ف , تلك ليستّ مشكلتيّ بإختصآر ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://up.ta7a.com/t7/V2056967.gif http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_411.gif http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_411.gif http://up.ta7a.com/t7/38l57492.jpg http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_411.gif http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_411.gif http://up.ta7a.com/t7/7p857492.png |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://25.media.tumblr.com/tumblr_lc...qpiwo1_500.png صَدِيْقَتِي عِنْدَمَآ تَضَيُّق أَرْجَآء الْكُون فِي عَيْنَيْك وَتَتَحَدَّثِيْن لِي شّآكِيْه أَوْجَآعِك لَآتَطْلِبَين مِنِّي أَن أَكُوْن فَرْحَه مُتَنآسيَه حُزْنِك !! لِأَنَّك تَطْلِبَين عَدَم الْإِحْسَآْس ب رُوْحِي !! أَخْبِرِيْنِي حِيْنَهَآ كَيْف لِي أَن أَتَنَفَّس ب سِعَة صَدْر .. وَقَلْبِي يَتَأَلَّم ؟ مَتَى مآأَطْمَئِن قَلْبِي ل رَآَحَتَك .. س أَكُوْن كَمَآ تُرِيْدِيْن كُوْنِي فَقَط ب أَلْف خَيْر .. لِأَعِيْش ب سِعَة صَدْر |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
× _ آڳثر شيّ يھد آلروحّ :( لٱ صصآرت ڳل آجوبتگ ! عن آحسآسكگ' . . بـ : ممممممډريّ </3 |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
×
سإممحَ آللـۂ !̵!̵ ( قلؤَب ) ضيقتَ خوآططرنإ بَ ‘حكيهآ وَ آفعآلهِآ ' ): |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
× _ إلِھٓيُ ː ھٓنٱلِگ … ( شٌخصَ ) لمّ يٺَوقفٌ عِقَلي عِنّ ﺂلٺفٌگييَر ، بھٌ :’) فَ ﺂحَفِظھٌ ♥ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
_
ممسًآئَكمَ =) رـآحَهَ و عآفيْهَ ‘, [ دؤنْ آكتفآءً ] ومَغفرْههَ منَ رب / آلسمِـِـآءً , |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
× _ لآيوجد إنسآن محرومَ منّ گل ﺷيء ! فمن حُرم من ﺷيء ﺎعطيَ شيئآ آخر . . فَ ﺂلله - سبحآنه وتعآلى- عدل فيُ آلعطآء بين البشر + ولآ يظلمَ ربك آحداً.. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
- ـآصبحتّ رسميهةةّ معٌ ـآلبعضّ .., ؤ مححآدثتيّ لهمٌ / لآ تتعدىّ ـآلسؤـآلٌ =)) عنّ ـآلححآلٌ ؤآلآحؤـآإلّ . . ~ ؤ لمّ يعدٌ ـآيّ شيُ ؛ فيّ هذهٌ ـآلححيآهٌ ... يثيرّ ـآهتمآميّ /" ربـمـآإ هّكذآ { ـآجملٌ ليّ } |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.abjdeat.com/vb/imgcache_z...17118184bb.jpg
ظماي انت .. ومن يعشق ضماه غيري جروحي انت .. ومن يكره دواه اسقني لو ما ارتويت .. داوني لو ما شكيت ماهقيت اني اعطش .. في حياتي لغيرك انت مادريت ان مابه أغلى منك ..الا انت ما تصور ان عيني مره تغفى وما اشوفك ما تصور لو يطول الصمت ما اسمع حروفك تدري احساسي بخوفي هو أماني لما تسأل عني ليله عن مكاني ما تصور كيف تحرقني الثواني شمعه في ليل انتظارك..! ياللي يسبقني زماني .. من عطش .. ليلي ونهاري عطني موعد .. وانسى موعد بس لا... تهجر وتبعد يا ظما قلبي لقلبي .. وغربة عيوني عن عيوني وينك انت؟؟ ياترى الليله في صدري لا .. في جفني لا .. في الشعور اللي خطفني اه ... لو تدري بشوقي آه ... .يا ظما الدنيا بعروقي بــدرّ عبدـآالمحسسنٌ صصرتٌ مدمنهةةّ لهةةّ ؤربيّ ـآبدـآإعّ هّـ آلآنسسآإأنٌ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
×× هُنالكَ أشخُاص يُراقَبونكَ بـصَمت „!! يَقرَؤونَ مَا تُرسل ..‘‘ يُراقبُونَ مزَاجكّ يُحاولُونَ فَهم حَالتِك „ دونَ الحَديث إلَيك لَا لـِ/ شَيء „ فَقط لِأنّهم يُحبّونَك فهَنيئاً لِمن كَان لَه شَخص يُراقبُه كلّ يَوم ’، |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://img07.arabsh.com/uploads/imag...354d4965f6.jpg آ خ خ خ ، يَ ششي اۈجعني اليۈم ، ۈ | تجآهلــتــہ ، | ! :/ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
× تَمنوا ، و آبتَسِموا ، وتوكلوا فَ ربكمْ ربٌ كرِيم ♥ يُعطي ، ، و يُعطي ، ، و يُعطي http://www.klk-gla.com/vb/images/smilies/299.gifhttp://www.klk-gla.com/vb/images/smilies/299.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://up.graaam.com/img/0c839be457a...0962f056fe.jpg أحلآمنآ / شآبت ! ... ولآ حققت ، شَيْ ! وآمالنآ / خآبت . . ولا به ( تعازي ) ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://dc16.arabsh.com/i/03443/e24sqt7p3b8e.gif يُرعَبنِي الفُقِد : عَندمآ تَجِتآحنيْ تِلكْ الأفِكآر القآتِله بِ أنيْ سَ اُفآرقْ مَن أحبَبتهُم أشعُر برغَبةٍ كَبِيرَه ب أنْ أعَيش [ وحيِده ] |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
| All times are GMT +3. The time now is 11:15 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا