منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=24352)

عشقتك بسكات 05-06-2012 09:46 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
عٌنٍدمًــآ يٍكَونَ للأنُوِثـه مٌعٍنىِ فـ اعٌلمِوُاِ..{ بوًجـَـَـَـَـَـوٍدَيِ

عشقتك بسكات 05-06-2012 09:47 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://center.jeddahbikers.com/uploa...2820654011.png

آشتـآق لكَ بآلثـآ آ آ آ نيْه آلف مره
آحسبَ معيْ بَ آليْـوَم كَم مره آشتـآ آ آ آ ق !!

عشقتك بسكات 05-06-2012 09:47 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://center.jeddahbikers.com/uploa...2819847761.jpghttp://center.jeddahbikers.com/uploa...2819847762.jpg


ليتنيُ . . بحضنكُ طول آلأيآم" مسجونُ "
و أقولَ : حطوآ من ورآآ آلقفلُ قفلييين!

تلمنيُ ب آلحييييل مآ أقولُ ب آلهونِ. .
حتىّ نصيرِ ب جسمِ وآحد و قلبينِ
مفتونُ بيُ و أنآ بععععدُ فيك مفتونّ
و تقولُ : ي حبيِ و أنآ أقولِ ( لبيييه )


عشقتك بسكات 05-06-2012 09:48 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.ph02.net/uploader//up1/ph02_i2I0c0ePk.gif
*,.

وـيسألني : تحبيني ..؟
................
تحبيني ..؟
...................
تحبيني ..؟
" خجلت " |
و ماقدرت ـأحكي !

ـلأن الحب ، مو كلمة
يغنِّي فيها كل لسان ..!


حبيبي الحب هو
[.. ـإحساس ..]
حضن دآآفي
أمل وآآفي
ونظرة تحرّك الوجدان ..!


نبض طاهر ،
صدق عاطر

و
[ روح ـين ]
فْـ جسد إنسان !

عشقتك بسكات 05-06-2012 09:49 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...bd85bdac40.jpg
تعال لأروي لك حكاية أنثى
عشقتك منذ الطفولة الأولى
ولاتمر دقيقة إلا وتشتاقك
دعني أبكي على صدرك
كطفلة أرهقها طول البعد
أحدثك عن تفاصيلي التي تبدلت
منذ رأيتك لأول مرة
وعند سماع تراتيل صوتك
تعال لأحكي لك عن السهد والبعد
ياصانع الفرح في حياتي
و كل عيد وكل دمعة أنت

http://www.7c7.com/vb/uploaded/49674_01239744852.gif

عشقتك بسكات 05-06-2012 09:49 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://lemondedesreves.l.e.pic.cente...t/om9mqy0u.jpg


{ .. لآ.. أحتمل رؤية.. آروآح منكسره أمآم عيني ..
.. و .. لكنني
أفضل الإبتعاد .. عنها
حتى لآ تصيبني .. شظآياها الحآده
بدون قصد !! .. }

عشقتك بسكات 05-06-2012 09:50 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://im12.gulfup.com/2011-10-12/1318427725171.gif

بالرغم من كمية الصبر التي أمتلكهآ

إلا انني مهيئه للأنفجآر في أي لحظه
فـ لآ تأمنوآ صبري أبدآ .. فـ إنفجآري حينهآلامدآ له

عشقتك بسكات 05-06-2012 09:50 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
فيَ كل مرَه أسكبٌ الشِايٌ فِ الكوُب ..
أملؤه ل نِهآيتههِ ومَآ إنِ أرتشفهٌه . .
يَتسَاقطَ بعُضهُهِ علىَ جسَدِي وَ ( يؤلِمنُي ) !
فَ أصبَحتِ أملَؤههٌ للنِصفِ فقطِ ..
( البشَرِ ) .. تمَاماً كَكَ الشآيَ /
عنَدماِ نملأههمِ بَ حياتناِ , ونعطيهمَ إهتماماً كافيَ ..
. . . . . . . . . . . . . ( يؤذوننَآ ) !
لِ نهتمٌ بهمَ .. ولكنِ بَ حدودَ المعقِولٌ ؛
فقطِ تجنِباً / لِ ( لسعاتِ ) .. نحنَ فِ غنىٌ عنهاِآ

عشقتك بسكات 05-06-2012 09:51 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
وش كثر يتعب..... وهو شايل فـ قلبه
ضيم أصعب
.....

مثل طفل
ٍ ... فارق أمه
..
من يضمه
؟؟

من الشتات .. منهو
يلمه
؟؟
من
يعزي ميت ٍ في ثوب حي
..


إنزوى بـ أقصى الظلام
..
ينتظر للنور ..... ضي ..!!!

عشقتك بسكات 05-07-2012 01:11 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://dc08.arabsh.com/i/02936/lbtbv6klrd37.png


قصتي انا وياااك ابتديت والله بشقاوه
وانتهت واللهبمحبه
انا حبك ياصغر فكرك وسنك
شاغله فكري وفكره
منو اوفا بزامنه!!
ومن هو اللي يقرب لحظة وصاله

عشقتك بسكات 05-07-2012 01:13 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A...enbbmno1OnjOzQ

هل فكرت يوماً لمآذآ نغلق أعيننآ
عندمآ نضحك بشدة..؟
عندمآ نحلم..؟
عندمآ نقبل..؟
عندمآ نتعآنق..؟
لأن الأشيآء الجميلة في الحيآة لآ نرآهآ بالعين بل نحسهآ بالقلب

عشقتك بسكات 05-07-2012 01:14 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.5abr.com/wp-content/uploa...83-350x350.jpg

هنآلك فئه من البشر . .
ترآهم سعيدين تماماً !
يضحكون معك ، يحملون همومك ، وينسونك آحزانك . .
وبعد آن يقولون لك : ” تصبح على خير ” !
وآنت تظنهم نآئمين . .
ولكنهم هنآك على الطرف السرير !
يشكون همهم لَ آنفسهم ، وتبدآ ذكريآت قآسيه !
بَ المرور في آذهانهم . .
غصآت حآرقه تملآ قلوبهم ، ودموع تغرق وسآدتهم !
فَ يدخلون في نوبآت بكاءٍ عميق . .
رغبه في التنفس بعد الآختناق . .
فئه قويه جداً ، ولكن قد تنهآر في آي لحظه

عشقتك بسكات 05-07-2012 01:15 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
تذكرني دوم !
لاني في الدنيا جمبك !
لكن بيجي يوم ! بياخذني القبر عنك !

عشقتك بسكات 05-07-2012 01:16 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://store2.up-00.com/Dec11/nhJ44715.jpg

عشقتك بسكات 05-07-2012 01:17 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
لآ تحْطـمّ× لـَو تحطـّم لـكَ أمَـلْhttp://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_411.gif
إعْـرفْ إن الله يحبّـك وَ .:ابتســـــِـــــمْ:. http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_851.gif
لآ تقـوُلْ "الحَـظ" عمـرّهْ ماكِمَـلْ
؟
قِـلْ :
أنـآ حَـاَولتْ ~[والله ماقسِـمْ ؛>>
http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_27.gif<<

عشقتك بسكات 05-07-2012 01:17 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.e7twa.com/vb/uploaded/509_01280619545.pnghttp://www.e7twa.com/vb/uploaded/509_11280619545.pnghttp://www.e7twa.com/vb/uploaded/509_21280619466.png



- اعترف :


انني مُصابه بغرور حميد
ولا يبهجني كثيراً اعجابهم
بأبسط اجزائي او اجملها !

عشقتك بسكات 05-07-2012 01:19 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://24.media.tumblr.com/tumblr_m2...s469o1_400.png
الابتَسآمــہُ .
ٺأخذ مَكانٍ صغيرآ
فيَ ۆجهڳ . . !̵
ﯙ لكن لہُآ مقِدآرً ڳبير في
ﻗ͠لبّ ﻣ̝̚نَ يحبك

عشقتك بسكات 05-07-2012 01:20 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://26.media.tumblr.com/tumblr_m2...s469o1_500.gif
أجِملُ مآيِحدُثِ . .
فِيّ لحِظآتُ آلخِلآفْ :
كَشِفُ آلصَرآحِهُ آلتيُ أخَفِتهآ ( آلمُجآمِلـآتّ )

عشقتك بسكات 05-07-2012 01:21 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
|/

لـِنكُنْ آروَاحْ رَاقِـيَـة
نَتسـامْى عَنْ سَفـاسِفَ الـَأمُـورْ وَعـَنْ كُـلْ مَـايَخِدشُ نـَقائِنـا
نًحترِمْ ذآتنـَا وَنـَحتـِرمْ الغَـيْر .. عِنـدَمـْا نتـَحدثْ نتحَـدثْ بِعُمـْق
نـَطلبْ بـإدبْ .. وَنشُكر بـِذوَقْ ..وَنـَعتذِرْ بِـصدقْ
نتـَرفـْع عَـن التفَاهـَاتـْ والقِيـلَ والقـَالْ ..
نُحِبْ بـِصَمتْ وَنغَضبْ بـِصَمتْ
وإنْ آردنـَا الـَرحِيلْ .. نَرحـَلْ بـِصَمتْ

عشقتك بسكات 05-07-2012 01:21 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://im24.gulfup.com/2012-03-06/1330984495161.gif
آذا تقاربت القلـــــــوب
فلا يضر تباعد الآبدان
فـ / الطيبون كـ النجوم
قد لانراهم دائما..

عشقتك بسكات 05-07-2012 01:22 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://im19.gulfup.com/2012-03-20/1332214575611.gif

كن دائما فريداً ..
ليس منكـ نسخ آخرى

.. آعبر حياة الناس كأحلى الصدف
لا تشبهـ آحـــد

كن شيئا وحيداً
لا يتكرر مرتين http://im19.gulfup.com/2012-03-20/133221487181.gif !!

عشقتك بسكات 05-08-2012 07:46 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
ولآ آدري وش اللي ج‘ـآه مني..~
......................................الى م‘ــن غ‘ــبت ج‘ــرحني بكلآمه..~/ع‘ــقب ذيك المحبه صار..

.................................................. .................................................. ..............خلي..~


يع‘ـآديني ويلح‘ــقني الملآمه

آبرحل مع وج‘ـع ق‘لبي وح‘ــزي واعيش الع‘ــمر بذكرى هيامه..~

عشقتك بسكات 05-08-2012 07:47 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www3.0zz0.com/2011/07/18/15/912319186.png

آفتقده ..
و لكن تصرفآتـَہ
آقفلت آبوآب حآجتي
لـَـَہ ..

عشقتك بسكات 05-08-2012 07:48 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://dc11.arabsh.com/i/01803/5m1xwee7ei4j.gif


ۈييينڪ !
يآللـي ٺزۈل بڪلمٺڪ ضييقـہۧ آلبآل . . ؟
يآللي ٺححس ضيقٺـي
دۈ ۈ ۈ ن مآححڪيَ . . !

عشقتك بسكات 05-08-2012 07:49 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.0vip0.com/vb/image.php?u=...ine=1293089557

أنآ لآ أمثلّ لمن حولي " شخصيه ’ , كي أرضيهمُ !
. . . . . . بل أكون كمآ --[ أنآ

فإنْ لمّ يتقبلوني !

ف , تلك ليستّ مشكلتيّ بإختصآر !

عشقتك بسكات 05-08-2012 07:49 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 05-08-2012 07:50 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://25.media.tumblr.com/tumblr_lc...qpiwo1_500.png


صَدِيْقَتِي
عِنْدَمَآ تَضَيُّق أَرْجَآء الْكُون فِي عَيْنَيْك
وَتَتَحَدَّثِيْن لِي شّآكِيْه أَوْجَآعِك
لَآتَطْلِبَين مِنِّي أَن أَكُوْن فَرْحَه مُتَنآسيَه حُزْنِك !!
لِأَنَّك تَطْلِبَين عَدَم الْإِحْسَآْس ب رُوْحِي !!
أَخْبِرِيْنِي حِيْنَهَآ
كَيْف لِي أَن أَتَنَفَّس ب سِعَة صَدْر .. وَقَلْبِي يَتَأَلَّم ؟
مَتَى مآأَطْمَئِن قَلْبِي ل رَآَحَتَك .. س أَكُوْن كَمَآ تُرِيْدِيْن
كُوْنِي فَقَط ب أَلْف خَيْر .. لِأَعِيْش ب سِعَة صَدْر

عشقتك بسكات 05-08-2012 07:51 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
×

_

آڳثر شيّ يھد آلروحّ :(
لٱ صصآرت ڳل آجوبتگ !
عن آحسآسكگ' . .
بـ : ممممممډريّ </3

عشقتك بسكات 05-08-2012 07:51 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
×

سإممحَ آللـۂ !̵!̵
( قلؤَب
) ضيقتَ خوآططرنإ
بَ ‘حكيهآ وَ آفعآلهِآ
' ):

عشقتك بسكات 05-08-2012 07:52 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

×

_


إلِھٓيُ ː
ھٓنٱلِگ …
( شٌخصَ )
لمّ يٺَوقفٌ عِقَلي عِنّ
ﺂلٺفٌگييَر ، بھٌ :’)
فَ ﺂحَفِظھٌ ♥

عشقتك بسكات 05-08-2012 07:53 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
_


ممسًآئَكمَ
=)
رـآحَهَ و عآفيْهَ ‘,
[ دؤنْ آكتفآءً
]
ومَغفرْههَ منَ رب /
آلسمِـِـآءً
,

عشقتك بسكات 05-08-2012 07:53 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
×

_

لآيوجد إنسآن محرومَ منّ گل ﺷيء !
فمن حُرم من ﺷيء ﺎعطيَ شيئآ آخر . .
فَ ﺂلله - سبحآنه وتعآلى-
عدل فيُ آلعطآء بين البشر
+ ولآ يظلمَ ربك آحداً..

عشقتك بسكات 05-08-2012 07:59 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
-

ـآصبحتّ رسميهةةّ معٌ ـآلبعضّ ..,
ؤ مححآدثتيّ لهمٌ / لآ تتعدىّ ـآلسؤـآلٌ =))
عنّ ـآلححآلٌ ؤآلآحؤـآإلّ . . ~
ؤ لمّ يعدٌ ـآيّ شيُ ؛
فيّ هذهٌ ـآلححيآهٌ ... يثيرّ ـآهتمآميّ /"
ربـمـآإ هّكذآ { ـآجملٌ ليّ }



عشقتك بسكات 05-08-2012 08:02 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.abjdeat.com/vb/imgcache_z...17118184bb.jpg



ظماي انت .. ومن يعشق ضماه غيري

جروحي انت .. ومن يكره دواه
اسقني لو ما ارتويت .. داوني لو ما شكيت
ماهقيت اني اعطش .. في حياتي لغيرك انت
مادريت ان مابه أغلى منك ..الا انت
ما تصور ان عيني مره تغفى وما اشوفك
ما تصور لو يطول الصمت ما اسمع حروفك
تدري احساسي بخوفي هو أماني
لما تسأل عني ليله عن مكاني
ما تصور كيف تحرقني الثواني
شمعه في ليل انتظارك..!
ياللي يسبقني زماني .. من عطش .. ليلي ونهاري
عطني موعد .. وانسى موعد
بس لا... تهجر وتبعد
يا ظما قلبي لقلبي .. وغربة عيوني عن عيوني
وينك انت؟؟
ياترى الليله في صدري
لا ..
في جفني
لا ..
في الشعور اللي خطفني
اه ... لو تدري بشوقي
آه ... .يا ظما الدنيا بعروقي

بــدرّ عبدـآالمحسسنٌ
صصرتٌ مدمنهةةّ لهةةّ ؤربيّ ـآبدـآإعّ هّـ آلآنسسآإأنٌ

عشقتك بسكات 05-08-2012 08:02 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
××



هُنالكَ أشخُاص يُراقَبونكَ بـصَمت „!!
يَقرَؤونَ مَا تُرسل ..‘‘ يُراقبُونَ مزَاجكّ
يُحاولُونَ فَهم حَالتِك „ دونَ الحَديث إلَيك
لَا لـِ/ شَيء „ فَقط لِأنّهم يُحبّونَك
فهَنيئاً لِمن كَان لَه شَخص يُراقبُه كلّ يَوم ’،

عشقتك بسكات 05-08-2012 08:03 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 


http://img07.arabsh.com/uploads/imag...354d4965f6.jpg


آ خ خ خ ، يَ ششي اۈجعني اليۈم ، ۈ | تجآهلــتــہ ، | ! :/

عشقتك بسكات 05-08-2012 08:04 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
×


تَمنوا ، و آبتَسِموا ، وتوكلوا
فَ ربكمْ ربٌ كرِيم ♥
يُعطي ، ، و يُعطي ، ، و يُعطي http://www.klk-gla.com/vb/images/smilies/299.gifhttp://www.klk-gla.com/vb/images/smilies/299.gif

عشقتك بسكات 05-10-2012 11:05 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://up.graaam.com/img/0c839be457a...0962f056fe.jpg

أحلآمنآ / شآبت ! ... ولآ حققت ، شَيْ !
وآمالنآ / خآبت . . ولا به ( تعازي ) !

عشقتك بسكات 05-10-2012 11:08 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://dc16.arabsh.com/i/03443/e24sqt7p3b8e.gif

يُرعَبنِي الفُقِد :


عَندمآ تَجِتآحنيْ تِلكْ الأفِكآر القآتِله
بِ أنيْ سَ اُفآرقْ مَن أحبَبتهُم
أشعُر برغَبةٍ كَبِيرَه
ب أنْ أعَيش [ وحيِده ]


عشقتك بسكات 05-10-2012 11:08 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 


All times are GMT +3. The time now is 11:15 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant